إلهام شاهين: فضلت العمل عن الحب وأفلام الإغراء من أعظم ما قدمت

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
إلهام شاهين: فضلت العمل عن الحب وأفلام الإغراء من أعظم ما قدمت
مقالات ذات صلة
والد هنا شيحة يُكذب إلهام شاهين: لا علاقة بين هنا ومحمود شاهين
إلهام شاهين: أمريكي طلب دخول الإسلام بسبب فيلم "دانتيلا"
إلهام شاهين: تعظيم سلام لكل من حمل روحه على كفه لنعيش في أمان

أكدت الفنانة إلهام شاهين، أنها فضلت الشهرة والعمل عن الحب في بداية حياتها الفنية، مما تسبب في انفصالها عن أول حب في حياتها.

إلهام شاهين تكشف عقدة الرجالة من نجاحها

وأضافت الهام شاهين، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن هناك عقدة لدى الرجال من نجاحها وتسبب للبعض مشاكل، قائلة: "في عقده عند الرجالة من نجاحي"،  مشيرة إلى أنها تفضل العمل على أي شئ شخصي، معقبة: "مفيش راجل هيديني اللي أدهولي شغلي، شغلي اداني المكانة وحب الجمهور والرجالة بيغيروا من نجاحي".

إلهام شاهين تكشف استعدادها لتقديم المشاهد الجريئة مجددا

وأشارت الهام شاهين، إلى أنها لا يفرق معها السن في أي عمل تقدمه، متابعة: "أقدر أقدم مشاهد جريئة لو مقتنعة بالدور، وأفلام الإغراء الي قدمتها كانت بتحتوي على عدد من أعظم مشاهدي الفنية"، مؤكدة أنه وهي في سن صغير كانت أجمل وشكلها ارقى ومغري، وأنها ليست ضد مشاهد الإغراء وشاركت في أعمال إغراء.

إلهام شاهين تتحدث عن والدها

كشفت الفنانة إلهام شاهين، عن عدم زيارتها لعائلة والدها بعد وفاته، مشيرة إلى إنه قبل رحيله لم تكن تعرف عائلته لعدم وجود اتصال بينهما، كما أن والدها تزوج قبل والدتها مرة وأخرى زوجة أخرى بعد والدتها.

وأكدت إلهام أنها تحب والدها وتحترمه ولكنها كانت مختلفة معها، مشيرة إلى أن اختلافها معه لم يجعلها قاسية عليه، قائلة: "بابا كان راسم حياتي في حاجة مش عيزاها،كان دايمًا يقول الدكتورة إلهام، وفرض عليا دراستي".

وتابعت: "بكيت على أبويا لحظة فراقه، وتوفى أمام عيني"، كما تحدث عن علاقتها الزوجية قائلة: "لو عاد بي الزمن سأخوض نفس تجربة الزواج بنفس الشخصين، وكنت مبسوط لزوجي بهم في الفترات السابقة"، مشيرة إلى أنها لا تتقبل الخيانة وكانت مخطئة في علاقتها في الزواجات السابقة.

جدير بالذكر أن آخر عمل شاركت فيه إلهام شاهين كان حكاية "حتة مني" من مسلسل "زي القمر" الذي عرض مؤخرا عبر cbc.

حكاية "حتة مني" بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ونهال عنبر وسارة الشامي، من تأليف شهيرة سلام، إنتاج تامر مرسي ومها سليم، وإخراج حسام علي.