محمود حميدة يعرض حلقته مع رامز جلال بعد حصوله على هذا المبلغ الضخم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 29 مايو 2017 آخر تحديث: السبت، 10 يونيو 2017
محمود حميدة في رامز تحت الأرض
مقالات ذات صلة
عصام الحضري يشترط الحصول على هذا المبلغ لعرض حلقته مع رامز جلال!
الكشف عن المبلغ الضخم الذي تقاضاه نيشان ليشارك رامز جلال في مقلبه
محمود حميدة يكشف تفاصيل في برنامج رامز جلال ويوجه رسالة لنادية الجندي

كشفت تقارير صحفية المبلغ الذي تقاضاه الفنان محمود حميدة في برنامج "رامز تحت الأرض" للفنان رامز جلال، لكي يوافق على عرض حلقته بعد أن أطل على نحو وجده البعض غير لائق، وهو 70 ألف دولار.

شاهدي أيضاً: عصام الحضري يشترط الحصول على هذا المبلغ لعرض حلقته مع رامز جلال!    

محمود حميدة لم يعد أي داعي للاعتراض على عرض حلقته من "رامز تحت الأرض"، وذلك لتقاضيه مبلغاً 70 ألف دولار، ليوافق بدوره على بث حلقته، بحسب موقع اليوم السابع.

وكان محمود حميدة قد تعرض لنقد لاذع بعد إذاعة إعلان "رامز تحت الأرض"، بسبب إنه ظهر وبنطلونه مخلوع، مما اعتبر البعض أن هذا المشهد غير لائق لفنه وقيمته.

محمود حميدة في رامز تحت الأرض
وبسبب هذا المشهد الجريء، قامت قناة MBC بحذفه من إعلان "رامز تحت الأرض" الذي يعرض على قناة MBC الأولى، باعتبار إنها موجهة لدول الخليج بشكل أكبر، مما قد وجدوه غير ملائم، بينما يعرض هذا المشهد بشكل عادي في البرومو الذي يعرض على MBC مصر.

 مشهد محمود حميدة وخلعه للبنطلون في برنامج "رامز تحت الأرض" لم يعجب الكثيرين، وعلى رأسهم الإعلامي وائل الإبراشي الذي انتقد النجم الكبير بقوة عبر برنامجه "العاشرة مساء"، قائلاً: "إيه المقابل يا أستاذ محمود، حضرتك قدمت فن كبير، ويشهد لك الجميع بأنك فنان كبير، ما المقابل لهذا الفعل".

وأضاف وائل الإبراشي في تعليقه أن اشتراك محمود حميدة في هذا المقلب سوف يقلل من عدد متابعيه، خاصة بعد أن يشاهدوا سخرية رامز جلال منه.

رامز جلال في برنامجه رامز تحت الأرض
كما علقت الإعلامية منى عراقي على مشهد خلع محمود حميدة لبنطلونه في إعلان "رامز تحت الأرض"، لتكتب عبر حسابها على الفيس بوك: " عندي سؤال للفنان صاحب التاريخ الفني العظيم.. إيه الحوار اللي دار مع منتج البرنامج عشان اللقطة ده تطلع".

برنامج "رامز تحت الأرض" الذي يعرض حالياً، لقي نقداً كبيراً بسبب كشف الإعلامي طوني خليفة لتفاصيل المقلب، وإعلانه بأن الإعلامي نيشان متورط فيه وهو من يقوم باستدراج النجوم.

وعلى الرغم من الهجوم العنيف الذي شنه طوني خليفة ضد نيشان ورامز جلال، إلا أن الآخرين لم يعلقا على الأمر إطلاقاً مكتفيين بالصمت من جراء هذا الهجوم.

وتدور فكرة مقلب "رامز تحت الأرض" حول سقوط النجم الضحية في مستنقع من الطين الساحب، ليحاول بشتى الطرق الخروج منه، إلا أن المفاجأة تشل حركته عندما يجد سحلية كومودو تظهر له وتأتي نحوه لتلتهمه.