فيديو: نانسي عجرم تحكي موقفًا مضحكًا لها في طفولتها مع والدتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021
فيديو: نانسي عجرم تحكي موقفًا مضحكًا لها في طفولتها مع والدتها
مقالات ذات صلة
فيديو نانسي عجرم تحكي تجربتها مع الأمومة بكلمات مؤثرة
صور نانسي عجرم في طفولتها براءة وجاذبية لا توصف
بالصورة: ابنة نانسي عجرم فنانة على خطى والدتها

بإعلان تشويقي حمل فقط كلمتين "أمي" و"قريبًا"، شاركت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، مقطع فيديو قصير، تروي فيه موقفًا مضحكًا لها في عمر سنتين، مع والدتها.

وفي الفيديو روت نانسي، إنها عندما كنت طفلة في عمر السنتين تقريبًا، لم تكن تتحدث كثيرًا، ومع ذلك، فعندما سمعت والدتها تحكي لجارة لها، عن أن ابنتها -أي نانسي- أصبحت تمشي، باغتت نانسي أمها بنظرة عابرة وقول طفولي غير متوقع من طفلة في عمرها: "إيه.. اسمالله".

ويبدو من مقطع الفيديو التشويقي، أن نانسي عجرم، تحضر لجمهورها مفاجأة قريبًا بالتزامن مع عيد الأم في الحادي والعشرين من مارس/آذار من كل عام.

وفي مقطع فيديو سابق، تحدثت نانسي عجرم، عن علاقتها بوالدتها وقالت: "عندما شاهدتني والدتي لأول مرة أغني في حفل أحست أن الدنيا لم تعد تتسع لها وحتى عينيها كانتا تتكلمان".
وعن الموقف الذي ترى فيه أن والدتها فخورة بها أضافت نانسي: "عندما أكون على المسرح وتحضرني أمي بشكل مباشر وتشاهد تفاعل الجمهور ومحبته لي أكيد تحس بنفسها أنها فخورة بي". 

فيديو: نانسي عجرم تحكي موقفًا مضحكًا لها في طفولتها مع والدتها

وقبل حلول منتصف شهر عيد الأم، ‭‬استغلت المطربة اللبنانية نانسى عجرم‭ ‬عيد‭ ‬ميلاد‭ ‬والدتها‭ ‬الذي‭ ‬يوافق‭ ‬يوم‭ ‬‮٢١‬‭ ‬من‭ ‬مارس/آذار الجاري،  ‬لتقدم‭ ‬لها‭ ‬هدية‭ ‬بصوتها‭ ‬من‭ ‬خلال‭ ‬أغنية‭ ‬لبنانية‭ ‬تحمل‭ ‬اسم ‬‮"‬أمي"،.

‬وتحدثت‭ ‬نانسي‭ ‬عن‭ ‬العلاقة‭ ‬الخاصة‭ ‬التي‭ ‬تجمعها‭ ‬مع‭ ‬والدتها‭ ‬وأول‭ ‬مرة‭ ‬قامت‭ ‬بحضور‭ ‬حفل‭ ‬خاص‭ ‬بها‭ ‬وشعورها‭ ‬بالسعادة‭ ‬الغامرة‭ ‬لما‭ ‬وصلت‭ ‬له‭ ‬ابنتها.

‬كما‭ ‬أكدت‭ ‬نانسي‭ ‬أن‭ ‬تعلقها‭ ‬بوالدتها‭ ‬أصبح‭ ‬في‭ ‬تزايد‭ ‬بعد‭ ‬أن‭ ‬رزقها‭ ‬الله‭ ‬ببناتها‭ ‬الثلاثة‭ ‬وذلك‭ ‬بعد‭ ‬معرفة‭ ‬حجم‭ ‬المسئولية‭ ‬التى‭ ‬كانت‭ ‬على‭ ‬عاتق‭ ‬والدتها‭ ‬وأن‭ ‬تلك‭ ‬الأغنية‭ ‬هى‭ ‬إهداء‭ ‬لكل‭ ‬الأمهات‭ ‬اللاتى ضحت‭ ‬من‭ ‬أجل‭ ‬حياة‭ ‬أفضل‭ ‬لأبنائهن‭.‬

ومن المقرر أن تطرح نانسي عجرم أغنيتها "إمي" يوم الثلاثاء 16 مارس/آذار الجاري احتفالا باليوم العالمي للأم.

يذكر أن نانسي عجرم تعمل هذه الفترة على ألبومها الجديد، الذي من المقرر أن يضم 10 أغنيات استقرت على عدد منها والباقي لم يتم حسمه حتى الآن، كما أنها لم تحدد بعد موعد طرحه كاملا للجمهور، بسبب ظروف فيروس كورونا.