حورية فرغلي تتهم محمد رمضان وأمينة خليل بالتخلي عنها والأخيرة ترد

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 مايو 2021
مقالات ذات صلة
حورية فرغلي ترد على أمينة خليل: لا أتبلى عليها وأتمنى صداقتها
حورية فرغلي
صور حورية فرغلي تفقد أعصابها وترد بعنف على الساخرين منها

عبرت الفنانة حورية فرغلي عن حزنها بسبب تخلي بعد الأشخاص عنها اثناء أزمتها الأخيرة رغم وقوفها بجانبهم أو صلة القرابة التي تجمع بينهم.

حورية فرغلي تتهم محمد رمضان بالتخلي عنها

وقالت حورية فرغلي إنها ساعدت محمد رمضان في بداية عمله في السينما بعد أن طلب منها أن تعمل معه في بطولة فيلمي عبده موته وقلب الأسد بدون مقابل.

وتابعت :" بل الأدهى من ذلك أنه كان يرفض ترشيحي في أي عمل فنى يقوم ببطولته، رغم أنى ساعدته كثيرًا فى بداية حياته الفنية، حيث شاركت في بطولة فيلميه "عبده موته وقلب الأسد" بدون أجر كى أساعده".

وأوضحت أنها كانت تقوم بتصوير مسلسل وبالصدفة كان محمد رمضان يصور عمل آخر بالقرب منها وعندما ذهبت للسلام عليه رفض مقابلتها، وعلقت :"أنا مش زعلانه منه كفاية اللي هو فيه ".

ولفتت إلى أن الفنانة أمينة خليل ابنة خالتها ورغم ذلك لم تسأل عنها في محنتها، قائلة: "تابعت أن كل الناس اللى كانت بجوارها تخلت عنها وتليفونها أصبح لا يرن، وتخلى عنها كل أصدقاءها".

وكشفت الفنانة حورية فرغلي خلال اللقاء عن قائمة مشاهير لا يعرفونها ولم يشاركوها في عمل فني لكن اتصلوا بها وهم شريف منير وإيمان الحصري ونبيلة عبيد.

أمينة خليل ترد على حورية فرغلي

وعلقت الفنانة أمينة خليل على تصريحات حورية فرغلي التي تحدثت عن صلة القرابة التي تجمعهما مؤكدة أن التفاصيل ليست كما ذكرتها الأخيرة.

علقت الفنانة أمينة خليل على التصريحات المتداولة للفنانة حورية فرغلي، التي تحدثت خلالها عن صلة القرابة التي تجمعهما في أحد البرامج التلفزيونية.

وأكدت أمينة خليل أن العناوين المتداولة عن الموضوع غير صحيحة لأنهم ليسوا أبناء خالة، وتربطهم علاقة عائلية بعيدة تربط جدتها ووالدة حورية، مؤكدة أنه لا يوجد أي تواصل بينهما قبل دخول الفن أو بعده.

وتابعت أمينة خليل أنه لم يكن هناك أي اختلاط بين العائلتين بأي شكل، والأمر علاقة عائلية بعيدة، لذلك طوال سنوات عملهما في الفن لم يتحدث أحد عن هذه العلاقة.