داليا مبارك تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
داليا مبارك تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها
مقالات ذات صلة
داليا مبارك تكشف عملية التجميل التي تحتاجها برغم اعتراض زوجها
نادين الراسي تكشف عن عمليات التجميل التي خضعت لها
شهد الزهراني تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

 فشلت الفنانة السعودية داليا مبارك في تذكر اسم إحدى عمليات التجميل التي خضعت لها مؤخراً في وجهها أثناء حديثها عن طبيب التجميل الخاص بها الدكتور فادي نصر.

داليا مبارك تكشف عدد عمليات التجميل التي خضعت لها

وظهرت داليا مبارك في أحد اللقاءات مع الإعلامي علي عجمي أثناء سؤالها عن عمليات التجميل التي خضعت لها لكنها لم تستطع تذكر اسمها واضطرت إلى الاتصال بالطبيب الخاص بها.

وعلقت داليا مبارك قائلة: "لازم أساله لأنها كانت عملية جميلة، وأكيد بيزعل مني لو ما تذكرت العملية أنا مع علي عجمي بنصور وهو سألني ايش عامل لك وقلت له خليني ادق عليه واساله علشان ما ألف"

وأجرت داليا مبارك اتصال هاتفي أثناء اللقاء التلفزيوني بطبيب التجميل الخاص بها لتسأله عن عمليات التجميل التي خضعت لها، ليسود الضحك بينهما.

وأوضح الدكتور فادي نصر، طبيب التجميل الخاص بداليا مبارك أنه أجرى لها عملية تجميل تدعى "فلاش" وعملية "فيس فيت".

وكشفت داليا مبارك معنى هذه العملية قائلة: "يعني رسم لي الملامح حددي لي ملامح وجهي".

ورداً على سؤال الإعلامي علي عجمي عن داليا مبارك، أجاب طبيب التجميل: "أحلى واحد في العالم بكل تفاصيلها بروحها بشكلها بصوتها".

 وانتقد عدد من المتابعين حديث داليا مبارك مع طبيب التجميل واعتبرها البعض دعايا، وفي الوقت نفسه رأي البعض الاخر أن شكلها لم يتغير رغم خضوعها لـ عمليات التجميل بحد قولها بينما انتقد البعض الاخر خضوعها لعمليات تجميل من الأساس.

وجاءت التعليقات: "مو مبينه مسويه تجميل لانه شكلها من طلعت للحين نفسه وجمالها اقل من العادي"، "مع حبي واحترامى لداليا انسانه جميله من الداخل والخارج بس ماحبيت هالدعايه المبطنه"، "عمليات وباقي وجهك كذا ليتك قعدتي على خلقة الله ولا لعبتي فيه"

من هي داليا مبارك؟

داليا مبارك من مواليد 2 مارس 1991 وهي مغنية سعودية، اشتهرت في الخليج العربي الآونة الأخيرة، كما اقتحمت عالم الشهرة وظهرت لجمهورها في العام 2014 مع إطلاق أول أغانيها "قلبت الطاولة"، وحققت أكثر من 9 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

برزت موهبة الغناء لدى داليا مبارك في عمرٍ مبكر، وكان ذلك بتشجيع من والدها، وكان لها مشاركات مستمرة أثناء مراحل الدراسة وفي الحفلات العائلية، وشاركت في عدة أوبريتات منها "سند الخير" وهي في الرابعة عشرة من العمر، حيث لمعت فكرة الغناء في مخيلتها، واستطاعت الترشح لأن تكون ضمن المواهب المشاركة في أول مواسم برنامج اكتشاف المواهب "أراب جوت تالنت" لكن وفاة والدها لاحقاً حرمها من الذهاب إلى بيروت، فقررت بعد سنوات أن تتعلم أصول الموسيقى في أحد المعاهد المتخصصة في إمارة دبي، وفي العام 2016 تعاقدت داليا مع شركة روتانا التي أنتجت لها أول ألبوماتها بعنوان "من الاخر".