صيحات رائعة ظهرت هذا الصيف بشكل غير متوقع

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 يوليو 2020
صيحات رائعة ظهرت هذا الصيف بشكل غير متوقع
مقالات ذات صلة
أهم صيحات الموضة التي ظهرت في عروض أزياء ربيع وصيف 2021
صيحات أساسية ظهرت في عروض أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2021
صيحات الأزياء هذه ظهرت الآن بسبب العزل المنزلي

هناك الكثير من صيحات الموضة الأنيقة التي ظهرت هذا الصيف من الأنماط التي لا تزال بإمكاننا الاستمتاع بها طوال فترة الحجر الصحي، من السراويل الطويلة وحقائب الرافية والكروشيه والأكمام المرحة.

تظهر هذه الصيحات جنباً إلى جنب بمرح مع الطبيعة الصيفية والحيوية في الصيف ولكن اليوم، ينصب تركيزنا على صيحات الصيف غير المتوقعة التي كانت تهيمن على صفحات الإنترنت في الآونة الأخيرة.

اطلقي عليها صيحات الموضة الدقيقة إذا أردتي ذلك، لكن هذه الإطلالات الفريدة من نوعها لا يمكن التنبؤ بها وقد تم احتضانها من قبل عروض الأزياء، مما تسبب في تأثير مضاعف.

تابعي القراءة لتتعرفي اكثر على صيحات الموضة الرائعة غير المتوقعة القادمة لنا هذا الصيف 2020 وتسوقيها بنفسك

تنورة التنس، لكن على الموضة

 تنورة التنس، لكن على الموضة

اكتسبت ملابس التنس زخماً كبيراً على Instagram، مع التنورة المطوية، على وجه الخصوص، للفوز على فتيات الموضة، إنه بديل مرحب به من الأزياء المريحة والأزياء الرياضية، أفضل جزء في هذه الصيحة هي إنكِ ليست بحاجة إلى أن تكوني محترفة في التنس لإضفاء المظهر! حافظي على الشكل العصري وقومي بتنسيق ملابس التنس الخاصة بكِ مع اكسسوارات الموضة مثل قلادة مكتنزة أو وشاح الشعر. 

حمالات الصدر الأنيقة Bra Top

حمالات الصدر

يشهد صيف 2020 ظهور حمالات الصدر الجميلة وهذا الموسم لا شيء سوى القطع الأساسية، يبدو أن مجموعة الأناقة تحظى بوقت ممتع في قسم حمالة الصدر هذه الأيام وتتميز بأشكال فريدة من نوعها وأقمشة فاخرة وتفاصيل رائعة حقاً. 

حمالة صدر

إذا كنتِ تبحثين عن حمالة صدر رائعة مناسبة لهذه الصيحة، جربي هذا النوع من أمازون بسعر 119.00 ريال.

الشورتات القطنية

الشورتات القطنيةبينما نحن في موضوع الملابس الداخلية، هل رأيتِ عدداً لا يحصى من الشورتات القطنية مؤخراً؟ الآن بعد أن بقينا جميعاً في المنزل، كانت هذه الموضة المريح هي الأساس، مع الفتيات الجميلات اللواتي يمنحن الملابس الرجالية لمسة من صيحات الموضة الأنيقة، مع تنسيقها بكل شيء من القمصان الكلاسيكية إلى السترات، بديل حديث للشورتات الرياضية.

صنادل رياضية

 صنادل الرياضية

حصلت صيحة الصندل "القبيح" على تحديث جميل بشكل غير متوقع هذا الصيف ولا يمكن لحشد الأزياء الحصول على ما يكفي من صندل رياضي عصري مزين بكل شيء من الزينة الغريبة إلى الأقمشة الساحرة.

الخلخال فوق الجوارب

Anklets Over Socksلطالما استمتعنا بارتداء الخلخال طوال فصل الصيف، مما يوفر القليل من الزينة والحافة على صنادلنا وملابس السباحة بشكل أنيق ولكن الآن بعد أن أصبحت الملابس الرياضية المريحة هي المعيار الجديد، فإن الصيحة الجديدة هي أن ترتديها على الجوارب القطنية هذا الموسم.