ديانا كرزون تكشف أول صورة لطفلتها وتطلق عليها هذا الاسم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 يونيو 2021
ديانا كرزون تكشف أول صورة لطفلتها وتطلق عليها هذا الاسم
مقالات ذات صلة
ديانا كرزون
صور تكشف عن التحول الجذري في شكل ديانا كرزون منذ بدايتها حتى اليوم
صور ديانا كرزون في رحلة خاصة من قطر

كشفت الفنانة الأردنية ديانا كرزون عن أول صورة لطفلتها التي استقبلتها منذ أيام ووجهت رسالة شكر ومحبة لجمهورها الذي حرص على تهنئتها.

ديانا كرزون تكشف عن اسم طفلتها

وعبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" نشرت ديانا كرزون صورة لزوجها معاذ العمري وهو يحمل طفلتها وعلقت كاتبة:"كلامكم الطيب ومشاعركم النبيلة اللي غمرتونا فيها وكنتم جزء من فرحتنا بقدوم طفلتنا الأولى سلمى".

ديانا كرزون تكشف أول صورة لطفلتها وتطلق عليها هذا الاسم

وكانت أعلنت الفنانة ديانا كرزون حملها بطفلها في طفلها الأول، وأشعلت تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، برسالة رومانسية إلى زوجها.

ونشرت ديانا كرزون مجموعة من الصور التي جمعتها بزوجها، الإعلامي  معاذ العمري، وأعلنت حملها بطريقة رومانسية،حيث كتبت  الفنانة الشهيرة: "‏أحببتُ رجل هو صديقي و حبيبي وقطعه من قلبي هو نعمة سأظل اشكر الله عليها".

وأضافت ديانا كرزون: "إني إستودعتك زوجي و عُمره و عافيته فـ يارب أحفظه لي فإنه لي حبيب ودُنيا وما ملك وها نحن ننتظر طفلنا الأول قطعه من قلبنا سنحرص عليك جيداً سنبقى معك دائمآ و ان وقعت سنساندك على اكتافنا سنحميك من بؤس هذا العالم فأنت حبيبنا وطفلنا و الاقرب لنا".

حمل ديانا كرزون

 بمجرد إعلان ديانا كرزون عن حملها، انهالت عليها التعليقات من متابعيها وعدد من المشاهير، واللذين عبروا عن فرحتهم بخبر حملها موجهين لها  كلمات التهنئة والأمنيات بحياة سعيدة مع زوجها وطفلها المستقبلي".

ومن بين المشاهير اللذين هنأوا ديانا كرزون كانت النجمة جومانا مراد والتي كتبت: "الف مبروك ياحبيبتي الله يقومك بالسلامه ويطعمك احلى ذريه"، كما باركت هيفاء حسسين وكتبت: "ما شاء الله مبروك حبيبتي وربي يتمم لك على خير ويسعدكم ويفرح قلبكم بقدوم احلى نونو".

ديانا كرزون تعلن حملها وتوجه رسالة رومانسية لزوجها

أما رويدا المحروقي فكتبت: "يا عمري الف مبروك الله يتمم لك على خير و تقومين بالسلامة بإذن الله."، وكتبت صفاء سلطان لديانا كرزون:"الله يحميكن ويحفظكن ياعمري وتقومي بالسلامه يااحلى مامي بالدني".

زوج ديانا كرزون

كانت الفنانة الأردنية ديانا كرزون أعلنت من خلال حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، عن حفل زفافها على الإعلامي معاذ العمري، ونشرت صورة تجمعهما معلقة عليها: "بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين".

 ورد معاذ العمري على زوجته بعد إعلان خبر حملها بكلمات رومانسية، حيث كتب في تعليقه على صورهما وتعليق ديانا كرزون عليها: "الله يقومك بالسلامة حبيبتي وربنا ما يحرمني منك وأشوفك أحلى أم بالدنيا وربنا يقدرني أظل حاطكم بعيوني".