فاطمة الصفي تكشف سبب غير متوقع لنحافتها في صورة انستجرام

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 أكتوبر 2020
فاطمة الصفي تكشف سبب غير متوقع لنحافتها في صورة انستجرام
مقالات ذات صلة
الفنانة الكويتية فاطمة الصفي تكشف طبيعة مرضها وسبب تورم وجهها
فاطمة الصفي تكشف سبب التغير في شكلها وهل خضعت لعمليات تجميل
فاطمة الصفي

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق صورة للفنانة الكويتية فاطمة الصفي أثارت اهتمام عدد كبير جداً من المتابعين.

وظهرت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي في هذه الصورة وهي ترتدي "جمبسوت" ملوناً وبدت غاية في الرشاقة والنحافة وهو ما أثار الجدل عن سبب وصولها لهذه الحالة الجسدية الرائعة.

انقسام على مواقع التواصل الاجتماعي 

فاطمة الصفي تكشف سبب غير متوقع لنحافتها في صورة انستجرامواختلفت الآراء ما إذا كانت الفنانة الكويتية قد اتبعت حمية غذائية ومارست التمارين الرياضية أم أنها خضعت إلى عملية تكميم.

ومن جانبها، أفصحت فاطمة الصفي عن السر وذلك من خلال لقاء أُجري معها ضمن حلقة من برنامج Trending الذي يُعرض على شاشة قناة MBC4.

فاطمة الصفي تكشف سر نحافتها

وقالت فاطمة الصفي أن الصورة ظهرت بهذا الشكل بسبب أكثر من عامل وهم التجميل والنحافة وكذلك جودة التصوير وشددت على أن الصورة لم يتم تعديها ببرنامج تعديل الصور "فوتوشوب".

كما أشارت فاطمة الصفي إلى أنها خسرت الكثير من الوزن من خلال ممارسة الرياضة ولكن دون الخضوع إلى عملية تكميم قائلة: "سويت كل جسمي تجميل".

وقررت الفنانة فاطمة الصفي الخضوع إلى عملية نحت كاملة للجسد بعد أن خسرت الكثير من الوزن وخضعت لحمية غذائية.

وتقوم عملية النحت على تخليص الجسد من الدهون الزائدة ولكن دون تدخل جراحي متعلق بتقليل حجم المعدة أو غيره من الإجراءات الطبية التي تحتاج بعد ذلك إلى اتباع نظام معين للحفاظ على النتيجة.

الجدير بالذكر أن الفنانة الكويتية فاطمة الصفي تشارك في المسلسل الشهير "دفعة بيروت" ونشرت على حسابها الخاص في تطبيق تداول الصور والفيديوهات "انستجرام" عدداً من بوسترات وصور العمل.

كما نشرت الفنانة الكويتية بعض المشاهد التي جمعتها مع زملائها في العمل ومنهم حمد أشكناني وعلى كاكولي ومحمود نصر وكارلوس عازار ونور الغندور وسارة أبي كنعان وخالد الشاعر وغيرهم.

الجدير بالذكر أن صورة للفنانة الكويتية فاطمة الصفي تسبب في موجة انتقادات ضدها، بعد ظهورها بنحافة لافتة في اللقطة مما عرضها لاتهامات صريحة بأنها بالغت في استخدام الفوتوشوب حتى تبدو هكذا.

فاطمة الصفي ترد على منتقدي صورتها

خرجت فاطمة الصفي عن صمتها وردت على الاتهام الموجة إليها، بأنها بالغت في استخدام الفوتوشوب حتى تبدو نحيفة في أحدث صورها، نافية الأمر تماماً بكشفها سبب ظهورها على هذا النحو الرشيق الذي أحدث بلبلة.

فنشرت فاطمة الصفي في البداية تعليقاً على صورتها عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام"، تكشف فيه أن سبب رشاقتها المثيرة للجدل أنها أجرت عملية في الزنود واتبعت رجيم إلى جانب إطلالتها وزاوية التصوير، كل هذه العوامل جعلتها تبدو في الصورة نحيفة للغاية.

ولكن يبدو مع تزايد وتيرة الاتهامات باستخدامها الفوتوشوب واتهامها بالظهور بنحافة زائفة، دفع فاطمة الصفي للخروج في فيديو عبر حسابها على سناب شات للرد على منتقديها.

فأبدت الفنانة الكويتية في البداية استغرابها من الاتهامات الموجة إليها، مشيرة إلى أنها سبق وصرحت عن خضوعها لعملية شفط الدهون في منطقة الزنود، مع إجراء جراحة نحت الجسم، واتبعت رجيم لمدة 6 شهور، فجاءت النتيجة مرضية للغاية إلى جانب ارتدائها في الصورة لجمبسوت من الخطوط الطويلة مع كعب عالِ 15 سم وتسريحة مرفوعة وتصويرها من زاوية جعلها تبدو غاية في النحافة.

وختمت فاطمة الصفي حديثها بأنها لن تتردد لحظة واحدة في خضوعها لأي عملية تجميل لكي تبدو أجمل، فهي لآخر وقت ستظل تهتم بنفسها حتى تكون في أفضل صورة.

وكان فاطمة الصفي أثارت حالة جدل كبيرة بعد نشرها أحدث صورها من آخر جلسة تصوير خضعت لها، وذلك بعد أن ظهرت بنحافة ملحوظة وبدا جسمها ممشوقاً وكأنها أكثر طولاً مما دفع البعض لاتهامها بالمبالغة في الفوتوشوب وأن الصورة غير الواقع.