صنادل فوشيا بكعب: لا تحتاجين إلى "مناسبات خاصة" لارتدائها

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021
صنادل فوشيا بكعب: لا تحتاجين إلى "مناسبات خاصة" لارتدائها
مقالات ذات صلة
صنادل لامعة لربيع وصيف 2021 لارتدائها من الصباح حتى المساء
ما هي الألوان المناسبة لارتدائها في مقابلة العمل الأولى؟
أحذية مناسبة لارتدائها مع البنطال الجلد وتجنبي الأخير

لا شيء يلفت الأنظار مثل صندل باللون الفوشيا: هذا الظل يتميز بظلاله الأكثر إشراقاً من اللون الوردي الباستيل أو الكوارتز أو الوردي الفاتح، المرح والأنوثة ويمكن  بالتأكيد أيضاً أن يتم تنسيقه في مزيج من الألوان لأنه يناسب تماما مع الأزرق والأخضر أو بورجوندي.

ليس هذا فقط: ألوان الفوشيا يجعل أيضاً الأسود والأبيض يهتز وبالتالي يجدد حتى الرسومات الأكثر أناقة، حتى أن اللون الأرجواني الكهربائي، كما يسميها البعض، يمتزج بشجاعة مع الأنماط: هل سبق لكِ أن جربتي زوجاً من الصنادل ذات الكعب الفوشيا مع فستان طويل بنمط استوائي أو قميص مصبوغ بصبغ التعادل؟! التأثير مدهش ويمكن أن يفاجئ في أبسط الحياة اليومية، حيث يصبح بديلاً صالحاً لنماذج النار الأحمر أو فيتامين البرتقالي، ليس فقط لمدمني اللون الوردي أو في المناسبات الخاصة!

إطلالة سوداء مع صندل فوشيا

فستان أسود ,وصندل فوشيا، مزيج مذهل! ومن السهل أن ترتديه، لأن من ليس لديه صندل باللون الوردي الفاقع أو حذاء بكعب أو حذاء مسطح  لارتدائه مع زي أسود؟

  • قد يسمي البعض هذا المزيج الوردي والأسود بأنه ممل، لكنه تناقض صارخ مع الحذاء ذي الألوان الزاهية الذي لا ينتهي من الموضة أبداً.

إطلالة باللون الأزرق الداكن مع الصندل الفوشيا

إذا كان اللون الأسود مناسباً لكِ للغاية، فإن الأحذية باللون الوردي هي بديل رائع وتبدو مذهلة مع اللون الأزرق، عادة ما نرى المزيد من الفساتين البحرية مع أزواج من الأحذية ذات اللون الوردي الفوشيا، اختاري حقيبة معدنية فاتحة اللون أو معدنية تجنبي الشنطة السوداء.

إطلالة باللون البرغندي مع صندل فوشيا

شيء ما لاحظناه مؤخراً هو مزيج من اللون الأرجواني او البرغندي مع أحذية فوشيا عميقة، على الرغم من أنكِفي البداية لن تعتقدي أنهما سينصفان بعضهما البعض، إلا هذه الألوان معاً تناقضان ويكملان بعضهما البعض بشكل جيد، ما عليك سوى إلقاء ارتداء فستان أو إطلالة باللون البرغندي مع الأحذية ذات اللون الفوشيا، ستبدو الحقيبة اللامعة أو البيضاء أو المعدنية رائعة مع هذا السرد الوردي / العنابي.

أزياء ملونة مع الصندل الفوشيا

لماذا لا تضيفين القليل من الأناقة مع زوج من الأحذية ذات الألوان الزاهية والمتناقضة مع ملبسك؟

بعض الإطلالات الملونة  المفضلة التي تتماشى مع اللون الوردي الفوشيا هي:

  • فستان أصفر  مع صندل فوشيا، الجير أو ظلال الحمضيات، بما في ذلك اللون الأخضر الفاتح الكوبالت الأزرق والأزرق الفاتح.
  • يمكن أن يكون اللون البرتقالي اللامع ممتعاً أيضاً، على الرغم من أنه يضيف تبايناً أقل ولكن اعتماداً على الملحقات الأخرى التي تقرن الألوان بها، يمكنك بسهولة الحصول على مظهر جديد وغير تقليدي.
  • نصيحة لون الحقيبة: إما أن تضيفي حقيبة ملونة مختلفة تماماً لتضفي عليها مظهراً محكم اللون من الرأس إلى القدمين أو اختاري حقيبة بيضاء، يمكن أن تبدو حقيبة اليد الفوشيا رائعة أيضاً، اعتماداً على لون حذائك.

إطلالة أحادية اللون مع صندل فوشيا

بالطبع، إذا كنتِ ترغبين في اتباع نهج أكثر حيادية، فلا يمكنك أن تخطئي في ارتداء إطلالة نود مع أحذية فوشيا.

طقم فضي مع صندل فوشيا

يبدو الصندل الوردي مع الازياء الفضية دائماً مصقولاً المفضل لدنا هو فستان فضي مع صندل فوشيا لأن اللون الفضي اللطيف يتناقض بشكل لافت للنظر مع درجة اللون الفوشيا الأكثر دفئاً.

  • ومع ذلك، لا يزال الذهب أو الذهب الوردي يبدو رائعاً وهو معدن اليوم، لذلك مع أي منهما، لا يمكنك أن تخطئين، الظل المعدني الوحيد الذي لسنا من أشد المعجبين به مع اللون الفوشيا هو النحاس البرتقالي، لا يعني ذلك أنه سيء ​​في حد ذاته، لكنه سيكون أقل إثارة للإعجاب.

إطلالة باللون الأبيض مع صندل فوشيا

إذا كنتِ تبحثين عن تباين مشرق مع أزياء وصندلك الوردي، فلا تنظري إلى أبعد من الازياء البيضاء الناصعة أو البيضاء الباهتة قليلاً! تعتبر الأحذية الوردية مع الفستان الأبيض مزيجاً رائعاً للحفلات الربيعية والصيفية والحفلات اعتماداً على نوع الفستان والحذاء والمظهر غير الرسمي أيضاً.

لإطلالة باللون الأبيض والأسود مع صندل فوشيا

إذا كنت تريد الابتعاد عن خيارات ألوان الأزياء الأكثر "أماناً" لتتوافق مع  اللون الفوشيا، فلماذا لا تأخذي جرعة مضاعفة من الألوان المحايدة لإكمال مظهرك؟

  • نظراً لأن كلا من الأبيض والأسود يبدوان رائعين مع الاكسسوارات الوردية، فليس من الغريب أن يبدو مزيجاً والأهم من ذلك أنهم بالتأكيد سيدلون ببيان!