لقطات طريفة تبين كم تغير شكل ووزن بلقيس فتحي بعد الحجر المنزلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 أبريل 2020
لقطات طريفة تبين كم تغير شكل ووزن بلقيس فتحي بعد الحجر المنزلي
مقالات ذات صلة
صور بلقيس فتحي في أحدث إطلالاتها وتغير كبير في شكلها فهل هو الفوتوشوب؟
نصائح بلقيس فتحي غير شكل للوقاية من عدوى كورونا: شاهدي طريقتها الطريفة
بلقيس فتحي: كيف تغير شكلها على مدار السنوات؟

رصد محبو بلقيس فتحي في لقطات طريفة كم تغير شكلها ووزنها بعد خضوعها للحجر المنزلي خوفاً من تفشي عدوى وباء فيروس كورونا المستجد، وذلك في مقطع فيديو تداوله عشاقها عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة.

بلقيس فتحي قبل وبعد

وأطلت النجمة الإماراتية المقيمة في السعودية في مقطع الفيديو المعدل بالمونتاج من صنع جمهورها، بشخصيتين إحداهما رشيقة ورياضية وتتمتع بقوام مثالي، وهي تلك التي تحرص على تمارينها قبل الحجر الصحي، بينما كانت الثانية تبدو أضخم بوزن زائد لأنها عجزت عن القيام بتمريناتها اليومية التقليدية، حيث قام رواد السوشيال ميديا بتداول المقطع تحت عنوان "احنا قبل الحجر VS بعد الحجر".

هذه اللقطات مقتطعة من مقطع بالفيديو كانت قد نشرته النجمة الإماراتية قبل نحو 4 سنوات عبر حسابها على "انستقرام" عندما مازحت من خلاله متابعاتها مؤكدة أن الفتيات سيزداد وزنهن في شهر رمضان بسبب التوقف عن ممارسة الرياضة وتناول الأطعمة الدسمة، ولكنه وجد طريقه مجدداً إلى عالم السوشيال ميديا بسبب فيروس كورونا.

بلقيس وفتحي وزوجها

 ونشرت النجمة الإماراتية صاحبة الأصول اليمنية مقطع فيديو رصدت من خلاله كيف تمارس الرياضة برفقة زوجها سلطان بن عبداللطيف للمحافظة على لياقتها البدنية.

وحثت بلقيس فتحي جمهورها على البقاء في المنزل والالتزام بتعليمات وزارات الصحة في مختلف الدول العربية بضرورة التباعد الاجتماعي ومنع الاختلاط والخروج المتكرر، والالتزام من جهة ثانية بنمط حياة صحي وممارسة الرياضة بشكل ثنائي يقلل من القلق والتوتر المصاحب للخوف من الإصابة بالمرض المتفشي عالمياً بأرقام مخيفة من المصابين.

بلقيس فتحي وكورونا

وانضمت النجمة اليمنية صاحبة الجنسية الإماراتية للسعوديين، حيث ظهرت في مقطع فيديو وهي تردد بصحبة عائلتها النشيد الوطني السعودي، كونها تقيم في جدة ومتزوجة من السعودي سلطان عبداللطيف.

وتداول رواد السوشيال ميديا المقطع وهم يثنون على تصرف الفنانة بلقيس فتحي التي تعبر عن دعمها دائماً للسعودية، خاصة بعد أن كتبت في منشورها المرافق للفيديو عبر انستقرام: "استجابة للحملة الرائعة #السعودية لهذا اليوم ?? كلنا في البيت ننشد للمملكة وجهودها الرائعة في #جدة الحبيبة".