راغدة شلهوب: هذه هي قصة الفستان الأسود القصير

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 فبراير 2015
راغدة شلهوب: هذه هي قصة الفستان الأسود القصير
مقالات ذات صلة
هل يحتل الفستان الأبيض القصير مكانة الفستان الأسود القصير؟؟
لوك اليوم: الفستان الأسود القصير "Little Black Dress"
صور أنجلينا جولي ملكة الفستان الأسود القصير في طوكيو

أصدرت الإعلامية البنانية راغدة شلهوب مقدمة برنامج "كلام في سرك" الذي يعرض على قناة الحياة2 بياناً صحفياً أوضحت فيه حقيقة الفستان الأسود القصير الذي ظهرت به في البرنامج بعد إعلان الحداد في مصر على إثر مقتل 21 مصرياً في ليبيا على يد تنظيم داعش.

وأعربت راغدة خلال البيان عن استيائها من الهجوم الذي تعرضت له على مواقع التواصل الاجتماعي، وأكدت في البيان أن الحلقة التي عرضت يوم الإثنين الماضي كانت حلقة مسجلة منذ أسبوعين، وهو ما اتضح على الشاشة بعدم كتابة كلمة مباشر.

وأضافت الإعلامية اللبنانية " وجدت هجوماً موجهاً لي على مدار اليومين الماضيين، يحمل اتهاماً بعدم احترامي لمشاعر الشعب المصري بسبب الفستان الذي ظهرت به، وربط ذلك بعدم تقديري للحداد الذي تعيشه مصر.

شاهدي أيضاً: بالصور: راغدة شلهوب تخوض تجربة التمثيل

وأشارت راغدة شلهوب أنها رفضت إصدار بيان لتوضح فيه حقيقة الأمر، ولكن في ظل بعض المهاترات التي ترتكب من جانب البعض... وجدت أنه من الضروري أن توضح تلك النقاط.

واختتمت شلهوب بيانها: "أوجه الشكر لأشخاص لا أعرفهم، تبنوا الدفاع عني، بناء على ذكائهم في إدراك أن البرنامج مسجل، وأيضاً أشعر بالامتنان لمجموعة كبيرة من الإعلاميين والصحفيين، بذلوا مجهوداً للتواصل معي هاتفياً أو إلكترونياً لاستيضاح الأمر".

شاهدي المزيد:

فيديو لنجم الكوميديا جون ستيورات يحتفي بباسم يوسف في ثاني لقاء لهما

صور فنانين اقتحموا المجال الإعلامي وتقديم البرامج، هل نجحوا؟

فيديو مذيعة "العربية" تنهار بسبب كشف عمرها