ألوان حقائب يد نسائية أساسية في خزانتك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
ألوان حقائب يد نسائية أساسية في خزانتك
مقالات ذات صلة
موديلات حقائب يد نسائية أساسية في خزانتك
ألوان أحذية نسائية أساسية في خزانتك لمظهر متناسق
موديلات أحذية نسائية أساسية في خزانتك

هل ترغبين في شراء حقائب يد نسائية جديدة؟ إذاً عليك معرفة ألوان الحقائب الأساسية التي يجب أن تتواجد في خزانة ملابسك. والتي يمكن أن تتماشى مع مختلف إطلالاتك اليومية بطريقة سهلة وبسيطة. فيمكنك الاختيار بين مختلف الدرجات الأساسية التي لا يمكن أن تختفي من الموضة.

يجب الحرص جيداً باختيار ألوان حقائب اليد النسائية بدرجات محايدة كي تتماشى مع مختلف الملابس الموجودة لديك. إلى جانب بعض الدرجات الزاهية التي سوف تضيف لإطلالتك مزيد من الأناقة سواء مع الملابس الرسمية والكاجوال.

حقيبة يد باللون الأسود 

تعد الحقيبة اليد النسائية باللون الأسود من أكثر الدرجات التي يمكن أن تتناسب مع مختلف ألوان الملابس الموجودة لديك. ولكن احرصي جيداً أن تكون ذات تصميم مميز بحيث تتماشى مع إطلالتك الكاجوال والرسمية بطريقة ذكية.

حقيبة يد باللون الجملي

إن كنت تبحثين عن حقيبة يد نسائية تتناسب مع ملابسك الأنيقة سواء في الصباح أو بعد الظهيرة؟ إذاً عليك اقتناء الحقيبة ذات التصميم الكلاسيكي باللون الجملي التي سوف تضفي على إطلالتك مزيد من الأناقة وذلك بطريقة بسيطة. 

تعد الحقيبة الجملي من الدرجات الأساسية التي يمكن أن تقتنيها ولن تختفي من صيحات الموضة مع مرور الزمن. لهذا لا تترددي من اقتناء الحقيبة الجملي باللون الداكن أو حتى بتجربة الحقيبة البيج لأنها ستكون مناسبة لإطلالتك بمختلف الأوقات والمناسبات.

حقيبة يد باللون الأخضر

تعد حقيبة اليد النسائية باللون الأخضر الزرعي من أكثر القطع الأساسية التي يمكن أن تتماشى مع ملابسك الصيفية والشتوية أيضاً. لهذا وإن كنت تبحثين عن طريقة للحصول على مظهر راقي يشبه مدوني الموضة فعليك اختيار هذا اللون لضمان إطلالة موفقة تثير إعجاب الجميع.

حقيبة يد باللون الأبيض 

تتردد الغالبية العظمى من السيدات من اقتناء حقيبة باللون الأبيض خوفاً عليها من الاتساخ. ولكن هناك بعض المواد وطرق التي تساعدك على تنظيف الحقائب بشكل صحيح. حيث تعد الحقيبة باللون الأبيض من أكثر الموديلات التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة مشرقة خاصة مع الملابس الملونة بدرجات زاهية خلال فصل الصيف.

تعد الحقيبة البيضاء من أكثر الموديلات التي كانت اختيار الفاشينيستا في الآونة الأخيرة، من أجل الحصول على مظهر جذاب يتماشى مع الملابس.

حقيبة يد باللون الأصفر

إن كنت من محبي ارتداء الملابس بدرجات زاهية بطريقة الـ Color Block فعليك تجربة اقتناء الحقيبة الصفراء سواء الزاهية أو الباستيل. فهي سوف تمنحك إطلالة مليئة بالحيوية خاصة في فصل الصيف. 

يمكنك تنسيق الحقيبة الصفراء مع مختلف الملابس ذات الدرجات الزاهية الموجودة بخزانة ملابسك مثل الأخضر أو الفوشيا أو الأزرق.

حقيبة يد باللون الأحمر

إن كنت ممن يتابعن إطلالات المشاهير فبالتأكيد تلفت نظرك اختيارهن للحقيبة الحمراء بشكل كبير خاصة بالتصميم الكلاسيكي من هيرمس Hermès. لهذا يجب أن تقتني حقيبة باللون الأحمر لأنها سوف تكون القطعة المناسبة لمختلف الملابس المحايدة لديك.

إن كنت تفضلين ارتداء إطلالة موحدة باللون الأسود أو البيج فأفضل خيارك لك تنسيقها مع حقيبة ملونة باللون الأحمر لأنها تجعلك إطلالتك أكثر أناقة.

حقيبة يد باللون الأرجواني

يتربع اللون الأرجواني بمختلف درجاته على عرش الموضة لهذا لا تترددي من اقتناء حقيبة يد نسائية باللون الأرجواني. فهي سوف تمنحك مظهر أكثر من رائع مع مختلف الملابس باللون الأبيض أو البيج أو حتى الدرجات الزاهية.

احرصي دائماً باختيار موديل الحقيبة الذي يتماشى مع مختلف أشكال الملابس الموجودة لديك. وكذلك عند اختيار درجة الحقيبة كي تتماشى مع أكبر قدر من الملابس المتوفرة في خزانة ملابسك بشكل يومي.