صيحات صيفية من العام الماضي مازالت موضة حتى الآن

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 أبريل 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
صيحات صيفية من العام الماضي مازالت موضة حتى الآن
مقالات ذات صلة
أبرز صيحات الموضة التي ستحتاجين لها هذا العام
صيحات للموضة ستظل معكِ حتى نهاية الصيف
تعرفي على أشهر صيحات الموضة الصيفية

بينما نقضي جميعاً وقتاً أقل وننفق مالاً أقل في التسوق لشراء ملابس واكسسوارات خاصة بالمناسبات في الوقت الحالي، كنا نفكر في القطع والصيحات الجديدة الرائجة التي نرغب حقاً في شرائها وتلك التي نمتلكها بالفعل والتي يمكننا أن نعيد ارتدائها مرة أخرى في فصل الصيف، نعلم أن العديد منا قام بشراء الكثير من القطع العصرية في العام الماضي، لذا نريد أن نستغل هذا بشكل جيد.

بعد فحص كل شيء آخر نملكه بالفعل في خزانة ملابسنا ومحاولة تنسيق الكثير من القطع مع بعضها، أدركنا أن العديد من أفضل صيحات العام الماضي مازالت قوية اليوم، نحن نراهن أنكِ تمتلكين بالفعل على الأقل بعضاً من هذه القطع ولكن إذا لم يكن كذلك، نشارك هنا إصدارات 2020 أيضاً والمفضلة لدينا. 


قبعات الدلو Bucket Hats 

قبعات الدلو Bucket Hats 

بالتأكيد العديد منا شعر بسخافة قليلاً في المرة الأولى التي جربوا فيها قبعة الدلو Bucket، استغرقت هذه الصيحة بعض الوقت حتى يتم الاعتياد عليها ولكن الآن يمكن القول أيضاً أن هذه القطعة عملية، خصوصاً في الأيام المشمسة. 

صنادل صيفية بنمط ثونغ Thong Heels

صنادل صيفية بنمط Thong Heels

صنادل ثونغ أو فليب فلوب Flip-flop، قد لا نتمكن من الاتفاق بالضبط على ما يمكن تسمية موضة الأحذية هذه ولكن ربما يمكننا الاتفاق على أنه صدمنا جميعاً عندما ظهر لأول مرة في مجموعات ربيع وصيف 2019، لقد استغرق الأمر دقيقة حتى ينمو هذا الأسلوب مرة أخرى ولكن بعد رؤيته مراراً وتكراراً، نعتقد أننا سنجد أنفسنا نرديه دون قصد. 

أزياء بالون Tie-Dye 

أزياء بالون Tie-Dye 

إذا كنتِ قد قضيت الكثير من الوقت على الـInstagram في الأسابيع القليلة الماضية، فأنت تعلمين جيداً أن ألوان Tie-Dye هي في ذروة شعبيتها وانتشرت أكثر في العام الماضي ومازال الجميع يرتديها حتى الآن ومناسبة لفصل الصيف

البدل الكاملة 

البدل الكاملة

كانت البدل الكاملة منتشرة العام الماضي ولكن هذا الصيف، كل شيء يتعلق بالمجموعات التي تشمل سترة بليزر وسترة قصيرة فيست متطابقة معها أو شورت طويل أو تنورة للحصول على مظهر عملي يناسب جميع الأوقات. 

اكسسوار الخلخال Anklets 

 اكسسوار الخلخال Anklets 

عندما أصبح الخلخال اتجاهاً معتمداً على الـInstagram بدأ الجميع في ارتدائه بكثرة، حتى وصل الأمر لجعل مصممي الأزياء يبتكرون أحذية مرفق معها سلاسل للكاحل تشبه الخلخال.