إلهام شاهين: مش عايزة أكون أم وأجهضت طفل وتصرفات رانيا يوسف غير طبيعية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
إلهام شاهين: مش عايزة أكون أم وأجهضت طفل وتصرفات رانيا يوسف غير طبيعية
مقالات ذات صلة
إلهام شاهين تهاجم رانيا يوسف وتصف تصرفاتها بغير طبيعية
أجرأ تصريحات إلهام شاهين: أجهضت نفسي مرتين وتسببت في طلاق والداي
تصرف خطير من رانيا يوسف والتحقيق مع إياد نصار

أكدت الفنانة إلهام شاهين، عدم حزنها على فقدنها صفة الأمومة، قائلة: "أنا مش عايزة أكون أم، وده كان بأيدي وهربت من المسئولية".

إلهام تعترف بإجهاضها لطفل

وأوضحت إلهام شاهين، خلال حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أنها أجهضت طفلها بعد اتفاقها مع زوجها السابق على الطلاق، لعدم وجود الاستقرار، إذ أنها ترفض أن يكون هناك طفل في بيئة غير مستقرة.

وتابعت: "حال وجود أي عمل سأؤدي فيه دور الأم سأختار أن أكون أم للفنان آسر ياسين"، مؤكدة أنه ممثل مجتهد ومتنوع وصديق لها، كما أشارت إلى أن الفنانة يسرا وليلى علوي وهالة صدقي هم الاقرب إليها وأصدقاءها، وأن هالة صدقي هي أكثر فنانة عاشت معها، وأنها تعرفها منذ الصغر وصديقه العائلة.

أما فيما يتعلق بتحملها المسؤولية تجاه أشقائها قالت إلهام شاهين " الام غير يعني أمي أكيد كانت شايلاني أكتر بكتير من تفكيري في مسئولية اخواتي ومش أنا بس اللي شايلاهم هما كمان شايلني".

إلهام شاهين تنتقد رانيا يوسف

أكدت الفنانة إلهام شاهين، أن الفيديو الذي انتشر لها على مواقع التواصل الاجتماعي وهي تغني وترقص عقب وفاة السيناريست الكبير وحيد حامد كذب، مشيرة أن الفيديو قديم للغاية، زأن شخصًا مجهولًا قام بنشر الفيديو في هذا التوقيت يريد الإثارة، ولكنها لم تتابع السوشيال ميديا.

وأضافت إلهام شاهين أن نشر الفنانة رانيا يوسف لهذا الفيديو في هذا التوقيت خطأ كبير، مؤكدة أن تصرفات الفنانة رانيا يوسف غير طبيعية، وبها لفت نظر، ويجب أن لا تبحث عن التريند.

وتابعت: "ساندت رانيا يوسف في موقف بطانة الفستان بمهرجان القاهرة السينمائي، ولكن أنا أرفض أي تريند من خلال شيء يكون مسيئًا لي".

جدير بالذكر أن آخر عمل شاركت فيه إلهام شاهين كان حكاية "حتة مني" من مسلسل "زي القمر" الذي عرض مؤخرا عبر cbc.

حكاية "حتة مني" بطولة إلهام شاهين وأحمد وفيق، وإيناس كامل، ومؤمن نور، ونهال عنبر وسارة الشامي، من تأليف شهيرة سلام، إنتاج تامر مرسي ومها سليم، وإخراج حسام علي.

برنامج "شيخ الحارة والجريئة" يعرض يوميا خلال شهر رمضان في تمام الساعة 6:25 مساءً بتوقيت مصر عبر قناة القاهرة والناس.