رسالة مؤثرة من أحمد السعدني لأم ابنائه الراحلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
رسالة مؤثرة من أحمد السعدني لأم ابنائه الراحلة
مقالات ذات صلة
أحمد السعدني
رسالة مؤثرة من مها أحمد لابنها المريض
رسالة مؤثرة من خالد النبوي لشقيقه الراحل في ذكرى وفاته

وجه الفنان أحمد السعدني رسالة مؤثرة إلى زوجته السابقة وأم ابنائه الراحلة السيدة أمل سليمان والتي وافتها المنية في أغسطس 2019 الماضي.

السعدني يتحدث عن أم ابنائه

وعبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستجرام" نشر أحمد السعدني صورة تجمعه بوالدة ابنائه التي رحلت عن عالمنا آثر أزمة صحية طارئة، وكتب: " سأحبك كل يوم كفريضة عشق لا يقبل التأجيل".

رسالة مؤثرة من أحمد السعدني لأم ابنائه الراحلة

أحمد صلاح السعدني وطليقته

عام 2019 لم يكن الأفضل بالنسبة للممثل الشاب حيث توفيت طليقته في نهاية والتي كانت حب حياته على الرغم من الانفصال وهو ما أصابه بحالة حزن شديدة شارك الجمهور فيها وعبر عن ندمه الشديد لأنه لم يعبر لها قبل وفاتها عن حقيقة مشاعره.

زوجة أحمد السعدني

بعد عودة أحمد إلى زوجته وقعت الكثير من المشاكل بسبب عدم تحمله للمسؤولية ووقع الطلاق من جديد لكن هذه المرة وفق الشروط الشرعية وبعد فترة لم يتحمل إكمال حياته بدونها لذلك عاد إليها للمرة الثالثة ورزق منها بابنه الثاني لكن بعد فترة قصيرة وقع الطلاق.

على الرغم من حب أحمد الشديد لزوجته إلا أن قرر إكمال حياته بعيداً عنها على أمل أن يعود إليها يوماً ما بعد أن يتعلم تحمل المسؤولية كاملة ويتوقف عن التصرفات التي أدت بهم إلى الطلاق أكثر من مرة إلا أن هذا لم يحدث أبداً بسبب وفاتها بشكل مفاجئ لذلك شعر بالحزن والندم ليصفها بعد وفاتها بأن حب عمره الوحيدة.

أحمد السعدني ورمضان 2021

من ناحة آخرى يشارك أحمد السعدني حاليُا في تصوير مسلسل "كله بالحب" مع زينة وصابرين وهالة فاخر ومصطفي درويش ومحسن منصور وريم البارودي وسامر المصري، ومن تأليف ورشة أحمد الشخيبي، وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج شركة سكيرمو ميديا.

يذكر أن المسلسل حمل في البداية اسم "زي البيت الوقف" لكن تم تغييره مع الكشف عن بوسترات العمل.

أحمد السعدني يشارك في "نمرة 2"

يذكر أن أحمد السعدني شارك في بطولة الحلقة الاخيرة من مسلسل "نمرة اتنين" مع الفنانة منى زكي بعنوان "متقولش لحد"، تأليف مريم نعوم وإخراج يسري نصر الله. ومسلسل "نمرة اتنين" يروي بحلقاته، التي تشكل كل منها قصة مستقلة ومنفصلة عن الأخرى، تفاصيل مختلفة عن العلاقات ومفهوم الرومانسية في المجتمع الحديث، متخذةً من فكرة الحب الثاني محوراً للأحداث التي تدور في 4 مدن عربية مختلفة هي: جدة، القاهرة، الجونة، وبيروت.