ساعات شاومي

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
ساعات شاومي
مقالات ذات صلة
ساعات الكريسماس
ساعات سامسونج
بماذا تختلف ساعة بولغري عن غيرها من الساعات النسائية؟

الساعات الذكية هي ساعات يد محوسبة تؤدي أعمالاً أساسية مثل الحسابات والترجمة والألعاب كما تعمل على تشغيل تطبيقات الجوالات، كما أن عدداً صغيراً منها يُشغل نظام التشغيل للجوالات، وتعمل على تشغيل الراديو، وملفات تصويرية وسماعية للمستخدم عن طريق البلوتوث ولها خاصية الرد على المكالمات الهاتفية.

ما هي ساعات شاومي؟

تحظى هواتف شاومي Xiaomi بشعبية كبيرة، لكنها أصبحت في السنوات الأخيرة قوة لا يستهان بها في قطاع واحد آخر - الساعات الذكية. تعتبر ساعات شاومي Xiaomi الذكية حقًا رائعة وشهادة حقيقية على الابتكار. يمكن لكل قطعة أن تنافس بسهولة علامات تجارية مثل ساعات أبل وساعات هواوي.

بالإضافة إلى العديد من المنتجات المذهلة، أنشأت شاومي Xiaomi تحت اسم علامتها التجارية الخاصة العديد من الأشرطة (باند) الذكية والساعات الذكية وتحت العلامة التجارية Huami، قاموا بإنشاء بعض الساعات الذكية المشهورة جداً. لدى Xiaomi أيضاً ساعات ذكية ذات ميزانية محدودة وساعات ذكية متميزة حسب متطلباتك.

أنواع ساعات شاومي 

لدى شاومي العديد من الساعات القوية والذكية التي تنافس الشركات التجارية الأخرى مثل أبل وسامسونج، وأفضلها:

ساعة شاومي أميزفيت باند 5 - Amazfit Band 5

إن باند Band 5 مرتبطة بشكل أساسي مع أميزفيت Amazfit لأن Xiaomi تمتلك كلتا الشركتين، فإن هذا نتيجة لبعض المنافسة الداخلية الصحية. في الواقع، قامت Amazfit بعمل أفضل بكثير في إنشاء متعقب لياقة بدنية جيد. إنها واحدة من أحدث ساعات شاومي Xiaomi الذكية 2021.

الميزات والخصائص

  • مع وجود ساعتين مدمجتين وأكثر من أربعين وجهاً للاختيار من بينها، تضمن شاشة الأموليد الملونة التي تعمل باللمس مقاس 1.1 بوصة تجربة بصرية أنظف وساطعة ومذهلة.
  • تأتي بعمر بطارية مذهل. يمكن أن تستمر بسهولة لمدة 15-25 يوماً. النطاق يعتمد على أوضاع توفير البطارية. جهاز تتبع اللياقة البدنية هذا يمكنك من الذهاب في رحلة تخييم قصيرة دون الحاجة إلى القلق بشأن الشحن.
  • أميزفيت Amazfit أدرجت أيضاً ميزة تتبع صحة المرأة مع غالبية الهواتف الحديثة. يتضمن هذا بالطبع باند 5. له خاصية تتبع الدورة الشهرية للإناث وهي مصممة لإرسال إشعارات ذكية.
  • تقدمت ساعة أميزفيت Amazfit وقررت تزويد Band 5 بنظام أليكسا مدمج. لذلك، يمكنك التحدث إليه، وطرح الأسئلة، وضبط المنبهات من بين أشياء أخرى مثل التحكم في العديد من الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى من معصمك.

أميزفيت بيب يو - Amazfit Bip U

بيب يو Bip U هي أحدث ساعة ذكية من الشركة المصنعة الذكية القابلة للارتداء Amazfit. بسعر منخفض بشكل لا يصدق يبلغ 60 دولاراً، تعد هذه الساعة الذكية واحدة من الأفضل عندما يتعلق الأمر بالتصميم والأداء. على الرغم من أنها مصممة لتبدو مشابهة لساعة أبل Apple Watch، إلا أنها تأتي مع مجموعة فريدة من ميزات اللياقة البدنية. والأهم أنها مزودة بأحدث أجهزة الاستشعار الدقيقة في السوق. إنها واحدة من أحدث ساعات شاومي Xiaomi الذكية.

الميزات والخصائص

  • مزود بشاشة ملونة كبيرة مقاس 1.43 بوصة بدقة 320 × 302 بكسل. تنتج عن الجودة المرئية العالية صور واضحة ونظيفة للغاية. هذه الساعة الذكية أيضاً عصرية جداً لأنها تأتي مع أشرطة ملونة مذهلة وأكثر من 50 وجه ساعة. يمكنك تخصيص الساعة لتناسب حالتك المزاجية أو ملابسك. بالإضافة إلى ذلك، تأتي مع وجوه ساعة متحركة تزيد من تجربة المستخدم.
  • يمكنك تخصيص الساعة وتعيين التطبيقات التي تريد الوصول إليها على الشاشة الرئيسية. يمكنك وضع التطبيقات بطريقة أولوية مثل الطقس والوقت والتاريخ إذا كنت تستخدمها كساعة عادية أو يمكنك تعيين تطبيقات اللياقة البدنية.
  • عندما يتعلق الأمر بالأداء، هذه الساعة هي واحدة من أفضل الساعات. تزن 31 جراماً فقط. لذلك، فهي ليست مريحة للغاية فحسب، بل إنها تساعدك على البقاء في حالة الذروة. كما أنها مقاومة للماء حتى عمق 50 متراً.
  • تم تجهيز هذه الساعة الذكية بأكثر من 60 وضعاً رياضياً. لذلك، يمكنك الاختيار بين أوضاع تقوية القلب والرئة وأنماط حرق الدهون. بعد استخدامها لفترة من الوقت، ستحب هذه الأوضاع الرياضية. إنها دقيقة للغاية، خاصة مع أجهزة الاستشعار التي تحدد مستوى الأكسجين في الدم وعوامل أخرى. تعمل بيانات اللياقة الشاملة كدليل رائع.

ساعة شاومي مي - xiaomi Mi Watch

تتميز بشاشة عرض رائعة مقاس 1.39 بوصة وبطارية 420 مللي أمبير في الساعة وأكثر من 110 وجوه مخصصة للساعة، تعد ساعة شاومي مي Xiaomi Mi Watch حالياً واحدة من أفضل الساعات الذكية في السوق. بالإضافة إلى ذلك، فهي تحتوي على مجموعة من خيارات السوار المختلفة أيضاً. بصرف النظر عن الساعات الذكية النموذجية، فإن الخيارات الداخلية المذهلة القابلة للتخصيص وإمكانيات تتبع اللياقة البدنية فائقة الدقة. إنها واحدة من أحدث ساعات شاومي Xiaomi الذكية 2021.

الميزات والخصائص

  • شاشة الاتصال بحجم 1.39 بوصة ليست رائعة فقط لأنها أكبر من الساعة الذكية المتوسطة التي يمكنها عرض المزيد من المعلومات ولكن بشكل أساسي لأنها تعمل على رفع جودة الواجهة مما يجعلها تبدو حادة وجميلة للغاية. هذه الشاشة تجلب بالفعل أكثر من 110 من الوجوه التي تنبض بالحياة، مما يمنح هذه الساعة الذكية المظهر العام لساعة مستقبلية.
  • عندما يتعلق الأمر بالأداء، فإن ساعة شاومي مي Xiaomi Mi مميزة جداً. سرعة المعالجة سريعة مما ينتج عنها استخدام سلس دون أي تقطع أو تأخير. حتى عمر البطارية لائق تماماً حيث يمكن أن يستمر لمدة 14 يوماً بشحنة واحدة ويمكن أن يستمر بسهولة لمدة 22 يوماً في وضع الاستعداد.
  • لسوء الحظ، بينما هي مقاومة للماء، لا يمكن استخدامها إذا كنت تخطط لأخذها إلى الساونا أو إذا كنت تخطط للغوص. يضمن التصميم المقاوم للماء 5ATM أنها آمنة فقط حتى مستوى 50 متراً. لذلك، فإن السباحة معها ليست بمشكلة.
  • تأتي مع 10 أوضاع رياضية مثل الجري في الهواء الطلق وركوب الخيل وتسلق الجبال والمشي والسباحة والتدريب المجاني وركوب الدراجات في الأماكن المغلقة والجري الداخلي.
  • تم تجهيز ساعة شاومي مي Xiaomi Mi Watch Color بجهاز تعقب لياقة بدنية دقيق لتلبية جميع احتياجاتك الصحية اليومية. من كشف بسيط لمعدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة إلى معايير مختلفة مثل الإجهاد والطاقة والنوم. يمكن أن تساعدك هذه الساعة في تتبع العديد من العوامل المهمة للصحة. يمكن لخوارزمية فيرست بيت Firstbeat الخاصة بها تحليل أكثر من 30 نقطة بيانات أثناء التمرين للمساعدة في تحسين صحتك. [1]

كيف أضبط ساعة شاومي

بخطوات بسيطة، باستطاعتك ضبط ساعة شاومي، وفيما يلي شرح للكيفية:

  1. اذهب إلى تطبيق "الإعدادات" على هاتفك الذكي.
  2. افتح النظام واضغط على التاريخ والوقت.
  3. قم بإيقاف تشغيل "استخدام المنطقة الزمنية المقدمة من الشبكة" لتعيين التاريخ والوقت يدوياً.
  4. قم بتغيير التاريخ والوقت وفقاً لذلك وافتح تطبيق Mi Fit ليتم مزامنتها. [2]

ساعات شاومي  للأطفال

أطلقت شاومي ساعتين ذكيتين للأطفال بمواصفات متقدمة:

شاومي مي كيدز ووتش 4 - Xiaomi Mi Kids Watch 4

تأتي بشاشة بقياس 1.78 بوصة وبدقة 448×368 بكسل. وهي محمية بزجاج من نوع جوريلا جلاس 3، وتحتوي على معالج من نوع كوالكوم وير 2500 - Qualcomm Wear 2500، وتأتي مع عدد من التطبيقات المدمجة مُسبقاً، مثل: تطبيقات الدردشة، وتطبيقات التعلم.

شاومي مي كيدز ووتش 4 برو - Xiaomi Mi Kids Watch 4 Pro

تمتاز بدعم تقنية  GPS، وتوفر مستوى أدقَّ من التعقب. كما تمتاز بأن كاميرتها تأتي بدقة 8 ميجابكسل، وتحتوي بطارية بسعة 920 ميلي أمبير/ الساعة تكفي لمدة 8 أيام من وضع الاستعداد. [3]

ساعات شاومي الرياضية

من الناحية المرئية، تبدو ساعة شاومي الرياضية أشبه بساعة مي Mi Watch Color، تزن ساعة شاومي الرياضية 32.5 جراماً وتتميز بشاشة أموليد مقاس 1.39 بوصة بدقة 454 × 454.

إنها مليئة بأجهزة استشعار لجميع عمليات التتبع الرياضية: معدل ضربات القلب، ونظام تحديد المواقع العالمي، وغلوناس، وأكسجين الدم SpO2.

فيها 117 وضعاً للتمرين، بما في ذلك الجري واليوجا والملاكمة والترياثلون والتدريب المتقطع عالي الكثافة. كما أنها صديقة للسباحة بفضل تصنيف مقاومة الماء 5 ATM. [4]

عيوب ساعات شاومي

بعض ساعات شاومي لم يتم الإعلان عن معالج الساعة الخاص بها، والشبكات غير مدعومة، ولا تدعم تركيب بطاقة SIM، ولم يتم الإعلان عن سعة تخزين الساعة، ولا تدعم الاتصال عبر الواي فاي وبعضها الآخر لا يوجد بها ميكروفون مدمج. [5]

يبدو أنك أو أبنائك لم تعودوا بحاجة إلى مختص رعاية صحية أو مدرب شخصي لمراقبة تمارينكم وصنع جدول تمارين لكم، ولا لحمل هاتفك طوال الوقت للرد على الرسائل والمكالمات ومعرفة أحوال الطقس، إذا أن ساعات شاومي الذكية قد قامت بكل هذا العمل ووضعه في مكان واحد.