اضيفي ألوان Tie Dye إلى خزانة ملابسك الصيفية

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 10 مايو 2021
اضيفي ألوان Tie Dye إلى خزانة ملابسك الصيفية
مقالات ذات صلة
ألوان يجب أن تكون في خزانة ملابسك قبل حلول الصيف
ألوان يجب أن تكون في خزانة ملابسك
الأصفر الباستيل لون آخر رائع للصيف اضيفيه إلى خزانة ملابسك

تغزو ألوان Tie Dye  صيحات الموضة من القمصان إلى ملابس السباحة، إليكِ جميع القطع التي ستكون عصرية هذا الصيف.
لم يعد القميص الكلاسيكي كافياً، هذا العام، تأخذ فكرة صبغة Tie Dye كل شيء من سترة Dior إلى ملابس السباحة، بما في ذلك الجينز والقفطان وحتى الحقائب والأحذية.

قد تكون الرغبة في اللون في إنه يطلق روح الربيع وأجواء الصيف، هواء الحرية الذي يسود بعد أشهر طويلة من الإغلاق القسري، لكن هذه الظلال الباهتة المخدرة، في مرحلة التمرد، ما زلنا نحبهم الآن، أكثر بعد أن كانت عادة مخصصة للهيبيين، أصبحت اليوم حقيقة شاملة وسائدة سعيدة بإلباس الجميع قليلاً، تحظى صبغة Tie Dye بشعبية كبيرة بين مجموعات ربيع وصيف 2021، حسناً، إنها ليست طباعة سهلة: في الأساس يجب أن تحبيها.

لذلك، عادةً ما تبدأ بتيشرتات التسعينات، ثم ينتهي بكِ الأمر بقميص من النوع الثقيل وبنطلون جينز وقبعة، لا يهم كثيراً، نريد فقط إلهامك، تتصفحي بحرية بين  الأنماط متعددة الألوان للعثور على الخيار الصحيح بين الملابس التي، نحن على يقين، ستحتفل بالأيام القادمة من الصيف.

قميص ملون بألوان Tie Dye

بسيط وسهل ويسهل ارتدائه مع الجينز والسراويل القصيرة وزوج من الصنادل وصولاً إلى الشاطئ في وقت غروب الشمس، الخيار الأفضل إذا كان المظهر الكلي لا يزال يخيفك كثيراً، لكن فكرة اتجاه صبغة التعادل قد بدأت بالفعل تشق طريقها من خلال أفكارنا.

قميص كبير الحجم مزين بألوان Tie Dye

بديل ممتاز للتيشرتات، لكنه أكثر دقة، مزيج من ظلال قوس قزح لارتدائها بمفردها، بتنسيق كبير الحجم، كما لو كانت فستان وبخلاف ذلك، سارت الأمور بشكل جيد مع التنانير القصيرة وشورت برمودا، ربما مع قبعة دلو صغيرة أو صنادل صيفية.

جينز Tie Dye بجميع أشكاله 

كلاسيكي رائع آخر، يتناسب الجينز جيداً مع الظلال متعددة الألوان ويبقى بديلاً صالحاً لأولئك الذين بدأوا للتو مع عجائب ألوان الـTie Dye، اختاري جينز خفيف، ربما يكون باستيل: سهل الدمج، أكثر أناقة، أقل إرهاقاً، نحن أيضاً نحب المظهر الكلي.

سترة بألوان Tie Dye

مع السترة المصبوغة، لا تحتاجين إلى أي شيء آخر، ارتديها فوق قميصك أو مع فستان طويل أو ببساطة مع بنطلون أسود، إنها قطعة استثنائية، تعطي للزي اتجاهاً دقيقاً، يمكن اتباعها دون تأخير، على الكعب العالي أو مع حذاء لطيف.

فستان قفطان بألوان Tie Dye

رائع للبحر والشمس والرمال، باختصار، يمكننا رؤية القفطان الملون على الشواطئ، مع زوج من النظارات الشمسية القديمة وصنادل مسطحة، اتركيها جانباً في عطلة نهاية الأسبوع الأولى، سوف ترغبين في الاحتفال.

حقائب وأحذية بألوان Tie Dye

بمجرد الانتهاء من إطلالتك، ننتقل إلى الملحقات وهي مثالية لتشغيل ملابس أحادية اللون وملابس أساسية، تُستخدم الأحذية وحقائب اليد أيضاً لتجربة مجموعات مختلفة وإنشاء مجموعات جديدة ولكن دائماً بحذر إذا كنتِ تفضلين الأنماط الأخرى.