حقائب اليد الكلاسيكية التي لن تندمي على امتلاكها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 فبراير 2021 آخر تحديث: الخميس، 18 فبراير 2021
حقائب اليد الكلاسيكية التي لن تندمي على امتلاكها
مقالات ذات صلة
هذه القطع لن تندمي على امتلاكها
حقيبة Baguette الكلاسيكة من أفضل حقائب اليد لهذا موسم
صور حقائب يد أصبحت من الكلاسيكيات بعد أن حملتها النجمات وسميت على أسمائهن

غالباً ما نتحدث عن "قطع الاستثمار"، الأشياء التي من المفترض أن تظل معكِ خلال حياتك ولكن عندما يتعلق الأمر بالموضة، فإن معرفة حقائب اليد التي يجب ان تستثمرين فيها ومتى ولماذا يمكن أن يكون شيئاً صعباً، بالنسبة لنا، يلعب النظر إلى قيمة إعادة بيع العناصر عاملاً كبيراً، (الموضة الدائرية هي مكانها بعد كل شيء)، إلى جانب مقدار البهجة التي تجلبها لكِ القطعة وتاريخها وجودتها وبالطبع الجمال.

لا يوجد مكان أكثر صحة من هذا عندما يتعلق الأمر بحقيبة اليد، يمكن أن تدوم حقيبة فاخرة مختارة جيداً إلى الأبد ويمكن أن تصبح إرثاً ثميناً، على العكس من ذلك، إذا كنتِ مهتمة بجني الأموال فعلياً بالإضافة إلى إنفاقها، فإن الشراء في الوقت المناسب والبيع اللاحق يمكن أن يساعدك في تحقيق أرباح كبيرة.

هنا، نضع المعلومات الداخلية حول حقائب المصممين الكلاسيكية وعناصر مختلفة، الأحدث التي يبحث عنها الأشخاص وشرائها وبيعها المستعملة وما الذي يستحق حقاً ضخ أموالك التي كسبتيها بشق الأنفس والتي تم توفيرها لفترة طويلة في. 

حقيبة شانيل Chanel"s 11.12 Bag

حقيبة شانيل Chanelتُعرف حقيبة شانيل 11.2، المعروفة أيضاً باسم حقيبة شانيل كلاسيك فلاب (تم إنشاؤها في عام 1982 عند وصول كارل لاغرفيلد) أنها كلاسيكية حقاً.

  • استناداً إلى تصميم Coco Chanel 2.55 تتميز 11.12 بسلسلة ذهبية وخياطة ألماس وغطاء مزدوج وقفل "CC" والتي تتحد لتكوين حقيبة مفيدة للغاية ولكنها مع ذلك جميلة.
  • إنها حقيبة تتميز بالأناقة والعملية أيضاً، نها حقيبة اليد المثالية لإضافة الأناقة إلى أي مظهر. 
  • نحن لسنا مستغربين أن شعبيتها عادت إلى الظهور خلال العام الماضي، منذ أن رفعت شانيل سعرها مما يجعلها باهظة الثمن مثل حقيبة بيركين، مما زاد من قيمة إعادة بيعها.

حقيبة التسوق من تلفار Telfar"s Shopping Bag

حقيبة التسوق من تلفار Telfar

اشتهرت حقيبة التسوق Telfar، التي أطلق عليها اسم "Brooklyn Birkin"، بشعبية نهاية العام الماضي.

  • على الرغم من وجودها لمدة 15 عاماً، إلا أن العلامة التجارية Telfar للجنسين، التي أسسها المصمم الأمريكي Telfar Clemens، لم تنتشر حتى عام 2020.
  • اكتسبت القدرة النسبية لحقيبة التسوق الخاصة بهم والنسيج الملائم للحيوانات ومجموعة الأحجام والأنماط، حالة "الحقيبة" عندما تم إطلاق طلب مسبق على مدار 24 ساعة، مما يعني أنه يمكن للجميع الحصول على شريحة من الرفاهية المزدوجة التي يمكن حملها.

حقيبة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta"s Cassette Bag

حقيبة بوتيغا فينيتا Bottega Veneta

لن تكتمل قائمة حقائب المصممين الكلاسيكية بدون قطعة بوتيغا فينيتا.

  • لقد غير دانيال لي تماماً بوتيغا فينيتا منذ أن كان مديراً إبداعياً، مع خلفيته تحت قيادة فيبي فيلو في سيلين، فقد رأى ما تريده النساء، لقد صنع لي حقائبهم المميزة للاستثمار فيها، الجميع يريد واحدة.
  • وبينما كانت حقيبة Lee"s Pouch هي الأفضل في أواخر عام 2019، أصبح كل شيء الآن متعلقاً بالقطع المبطنة.
  • مصنوعة من الجلد المنسوج، مع حزام عريض وطويل، تعتبر حقيبة Cassette، مثل 11.2 وحقيبة التسوق، خياراً عملياً ولكن قوياً ومتينة وواسعة بما يكفي لتعمل كحقيبة يد يومية، مع الحفاظ على مكانتها الخاصة والمصممة جيداً.

حقيبة برادا Prada"s Cleo Bag

حقيبة برادا Prada

على الرغم من أن هذا لم يكن ضمن الثلاثة الأوائل، إلا أنه لا يمكننا تضمين حقيبة برادا كليو وهي إعادة تخيل جديدة تماماً لأنماط العلامة التجارية في التسعينات في القائمة.

  • أصبحت حقيبة الكتف المضغوطة، المزخرفة بشعار Prada المثلث، مفضلة بسرعة منذ إطلاقها في نهاية عام 2020، شوهدت على أكتاف الجميع من Camille Charriere إلى Yoyo Cao.

حقيبة ليدي ديور من كريستيان ديور Christian Dior"s Lady Dior Bag

حقيبة ليدي ديور من كريستيان ديور Christian Dior

تم إنشاء Lady Dior في عام 1994 بهدف وحيد هو أن تصبح كلاسيكية وقد نجحت، بفضل الأميرة ديانا إلى حد كبير.

  •  تم منحها لقبها الحالي كإشادة بالأميرة التي كانت تُعرف باسم الليدي ديانا سبنسر قبل زواجها في عام 1996بعد أن وقعت في حبها، حملتها بأمانة لسنوات.
  • يخبرنا توني أن ليدي ديور ستكون دائماً كلاسيكية، لقد وجدنا أنه على الرغم من أن الطرازات القديمة من الجلد ولا تزال شائعة، إلا أن D-Lite Lady Dior المحدث هو الذي يتطلب القسط الحقيقي.  
  • يمنح التحديث حقيبة جمالية معاصرة ولا يزال يتفوق على كل من Book Tote الجديد و Saddle Bag في سوق إعادة البيع.
  • تباع النماذج القديمة من جلد الخراف والجلد اللامع بحوالي 50٪ من البيع بالتجزئة الأصلي.
  •  يعيد D-lite الأحدث بيع ما يصل إلى 70-80٪ من التجزئة الأصلية.

حقيبة شانيل Chanel"s 2.55 and 11.12 Bags

حقيبة شانيل Chanelتعرفي على حقائب اليد الاستثمارية المثالية، 2.55 هو شكل مستطيل فريد من صنع غابرييل كوكو شانيل في عام 1955، لا ينبغي الخلط بينه وبين حقيبة 11.12 التي ذكرناها أعلاه، على الرغم من أن الاثنين يتشابهان بشدة

  • الفرق هو أن 2.55 يحتوي على مشبك مستطيل الشكل "Mademoiselle" وحزام معدني بالكامل، في حين أن 11.12 به قفل CCs المتشابك مع حزام سلسلة متشابك مع الجلد.
  • مقارنةً بالرفرف الكلاسيكي، فإن 2.55 أكثر تكلفة وسهولة في الحصول عليها.
  • عادةً ما  يتم ببيعها بحوالي 50٪ من البيع بالتجزئة الرسمي، في حين أن اللوحات الكلاسيكية مع بطاقات الائتمان المتشابكة المرغوبة للغاية تذهب لحوالي 70-80٪ من التجزئة الرسمية".

حقائب فيندي Fendi"s Baguette Bag

حقائب فيندي Fendi

غالباً ما يُشار إليها على أنها الحقيبة الأولى من نوعها وهناك عدد قليل من الاكسسوارات الأيقونية مثل باغيت فندي المتواضعة.  

  • تشتهر Fendi ببراعتها الحرفية وهي علامة تجارية تستثمر فيها، إنها ليست في أي مكان.
  •  تم تصميم طراز Baguette في عام 1997 وظل مشهوراً بعد 23 عاماً.
  • مع وجود العديد من الألوان والأساليب النابضة بالحياة للاختيار من بينها، فليس من الغريب أن تستمر حقائب اليد باغيت الكلاسيكية في مسارها التصاعدي في الآونة الأخيرة مع المشترين المستعدين للإنفاق علاوة على القطع في حالة رائعة.
  • على الرغم من أننا رأينا هذه التغييرات في الأيدي بمبلغ يصل إلى 1500 جنيه إسترليني، فإننا ننصح العملاء بانتظام بوضع ميزانية تتراوح بين 500 جنيه إسترليني و 700 جنيه إسترليني للحصول على باغيت عتيق، كما يقول توني.
  • إذا كان الاختيار بين الأحدث والعتيق، دائماً ما تكون عتيقة، فهي غريبة الأطوار ومليئة بالشخصية.

حقيبة هيرميس Hermès" "Kelly" Bag

 حقيبة هيرميس Hermèsنعم، ربما تتوقعي أن ترى هيرميس بيركين الأيقونية في هذه القائمة وهذا أمر مبرر بالفعل، لكننا نعتقد أن أسلوب كيلي من دار الأزياء الفرنسية هو في الواقع حقيبة اليد الكلاسيكية الحقيقية.

  • لم تتمتع Kelly بمستوى التعرض المفرط تماماً مثل رفيقه في الملصق، مما يعني أن مظهره الأقل تقديراً وخطوطه الأنظف تبدو طازجة اليوم كما كانت في الثلاثينات، عندما تم إنشاؤها لأول مرة.
  • عُرفت في البداية باسم sac à dépêches وقد أعيدت تسميتها باسم Kelly تكريماً لـ Grace Kelly وهي من المعجبين مدى الحياة بالأسلوب الذي اشتهرت باستخدامه لحماية حملها الأول من المصورين المتواجدين دائماً وأعيد بيعها الآن في 100-200  ٪ من قيمتها الأصلية.
  • تستمر حقائب هيرميس كيلي وبيركين في كونها الكأس المقدسة عندما يتعلق الأمر بالندرة والندرة والطلب يؤكد توني.
  • نظراً لصعوبة شراء هذه الحقائب في المتجر، حتى نماذج المستوى المبدئي تعيد بيعها بانتظام بكميات هائلة في سوق إعادة البيع، بعدة أضعاف سعر التجزئة الأصلي.
  • أكثر ما هو مرغوب فيه هو Hermes Mini-Kelly (أو Kelly 20)، من المستحيل الحصول على هذه الحقيبة الصغيرة وبيعها بالتجزئة مقابل ما بين 5-6000 جنيه إسترليني في المتجر، بينما يتم إعادة بيعها في السوق الثانوية مقابل حوالي 20000 جنيه إسترليني.
  • يتم إعادة بيع نسخة التمساح من هذه الحقيبة مقابل 40 ألف جنيه إسترليني بالإضافة إلى المشترين والبائعين المتخصصين الذين يتنافسون للحصول على فرصة لامتلاك واحدة، حتى في أقساط إعادة البيع الضخمة. 

بنقرة واحدة فقط، ابحثي عن أسابيع الموضة والمسيرات والتفاصيل وخلف الكواليس وآخر صيحات الأزياء، باختصار، أفضل ما في الموضة من خلال موقعنا على ليالينا.