قبعات القش: الموديلات العصرية لصيف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 22 مايو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 24 مايو 2021
قبعات القش: الموديلات العصرية لصيف 2021
مقالات ذات صلة
فساتين بظهر مفتوح: موديلات عصرية لصيف 2021
بلوزات وان شولدر: موديلات أنيقة لصيف 2021
لفات حجاب تناسب موديلات القبعات الصيفية 2021

لإكمال ملابسك الصيفية، ركزي على قبعات القش، إنها كلاسيكية ورائعة ستجعل أسلوبك مميزاً، أصبحت القبعة اليوم، التي عنصراً أساسياً في الملابس وبالنسبة لأولئك الذين يحبون هذا الملحق، فإن الصيف هو بالتأكيد الوقت المثالي للتجربة، خاصة على الشاطئ، بين التصاميم الأيقونية والخالدة التي تأتي من الماضي وآخر الأخبار، المادة التي تمثل الموسم الدافئ على أفضل وجه هي بالطبع القش، دعونا نلقي نظرة معاً على ما هي النماذج التي لا يمكن تفويتها في الوقت الحالي.

هذه القبعات مصممة لحماية الرأس والوجه (وكذلك الشعر) من أشعة الشمس وجميعها مصنوعة من مواد طبيعية، "القش" في ظلال محايدة، حتى لا تجتذب الكثير من ضوء الشمس وتتكيف مع الأنماط المختلفة، يمكنك تنسيقها بسهولة مع مجوهراتك من سلاسل من اللؤلؤ وسلاسل ذهبية والمرجان والأربطة الجلدية هي العناصر الزخرفية التي تزين النسيج.

التفاصيل الصغيرة التي نراها في قبعات القش مثل الثقب ووالحواف الغير متساوية، يمكن أن تثري مظهر الصيف المميز الخاص بكِ. تكمن ميزاتهم في أنهم جميعاً قطع صغيرة يمكن إزالتها، عادة أنثوية ترضي في غاية الأناقة. 

كلاسيكي أو عصري مع حواف عريضة للغاية و شبكات كروشيه، نقترح  هنا للموسم الحار القادم مجموعة من القبعات التي تعيد تتبع مسار الإبداع وتلبية أحد الاحتياجات الأساسية لمن يرتدون هذا الملحق، للتعبير عن أنفسهم.

قبعات القناع

قبعات القناع

إنه الاكسسوار الأروع والأكثر أناقة لهذا الموسم وبالطبع يحتوي أيضاً على نسخته المصنوعة من القش، القبعة التي يقدمها بول سميث Paul Smith Primavera Estate يكمله وشاح متعدد الألوان.

قبعات القش واسعة الحواف

قبعات القش واسعة الحواف

إنه نموذج المغنية الكلاسيكي، لكن هذا الموسم يصبح أكثر استرخاءً، إنه يأتي بالمطبوعات والألوان أو يُقترح بحافة غير متساوية، كما في دار أزياء Etro، مما يعيدنا إلى صور أبسط بكثير.

قبعة القارب

قبعة القارب

القارب هو رمز لعالم القبعات الذي يأتي ولا ينفد أبداً، في دار أزياء زيمرمان Zimmermann تتميز قبعات القش المتناقضة بأنماط التقليم والقوس، يمكن ارتدائها أيضاً مع توجيه الغطاء لأعلى.

قبعات الكروشيه

قباعات الكروشيه

ولدت وأصبحت ظاهرة حقيقية في عشرينات القرن الماضي، لدرجة أنها من أفضل الملابس التي تمثلها، هذا الموسم، الكروشيه هو بطل الرواية في نسخة أكثر استرخاءً: انخفاض في المواد الطبيعية مثل القش والرافيا، في نسخة ناعمة مع رفرف يكاد يغطي العينين، كما في مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini Primavera Estate.