واكبي موضة الباتشورك وتعلمي طرق تنسيقها

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021
واكبي موضة الباتشورك وتعلمي طرق تنسيقها
مقالات ذات صلة
واكبي الموضة مع الأقمشة الموصلة
موضة عبايات بأكمام واسعة وطرق تنسيقها
موضة الحقائب الحمراء وطرق تنسيقها مع ملابسك

تعد موضة الباتشورك Patchwork واحدة من أكثر الصيحات رواجاً وتصدراً لقائمة موضة الملابس بكل عام. فهي دائماً ما تتواجد على منصات عروض الأزياء بكل عام، وبرغم هذا تتردد الكثير من الفتيات من مواكبة هذه الصيحة خوفاً من الحصول على مظهر غير متناسق. 

لكن في الحقيقة وجد أن الأمر بسيط وسهل للغاية، فهناك عدة طرق سهلة لمواكبة موضة الباتشورك بالطريقة التي تتناسب مع ذوقك وستايل ملابس. لهذا تابعي معنا القراءة وسوف نخبرك في السطور التالية أفكار متنوعة لتنسيق موضة الباتشورك.

موضة الباتشورك 

تعتبر موضة الباتشورك أحد الفنون الشهيرة التي تعتمد على فكرة تجميع عدد من الأقمشة والألوان المختلف ويتم خياطتهم معاً في قطعة واحدة. وهي من أشهر صيحات الموضة التي ظهرت منذ أكثر من 5 أعوام ولازالت مستمرة في الظهور بموضة صيف 2021 وحتى الشتاء القادم أيضاً.

تنوع ظهور موضة الباتشورك هذا العام بعدة أشكال سواء من خلال الجينز بدرجات زرقاء متنوعة أو بألوان زاهية مختلفة. كما تم تقديم الفساتين والبلوزات والتنانير والبنطلونات بموضة الباتشورك بأشكال متنوعة وأقمشة ونقوش مختلف بحيث تتناسب مع ذوق مختلف الفتيات بكل وقت.

أسهل طريقة لتنسيق موضة الباتشورك

بالتأكيد يدور بذهنك الآن أن موضة الباتشورك صعبة للغاية ولا يمكن مواكبتها. ولكن الأمر ليس معقد فهناك قطع بسيطة يمكنك اللجوء إليها إن كنت تبحثين عن طريقة سهلة وبسيطة لمواكبة موضة الباتشورك مع الجينز سواء الجاكيت أو البنطلون فهو من السهل تنسيقه مع الملابس للحصول على إطلالة عملية رائعة.

فإن كنت تفضلين اعتماد البنطلون الجينز بموضة الباتشورك اختاري تنسيقها مع جاكيت جينز بسيط أو تي شيرت بألوان محايدة مثل الأبيض أو الأسود وذلك لضمن إطلالة رائعة. أما إن كنت ترغبين في اعتماد موضة الباتشورك مع الجاكيت الجينز يمكنك تنسيقه مع بنطلون بنفس الصيحة أو ارتداء بنطلون جينز بسيط بتصميم تقليدي.

إطلالة كاملة بموضة الباتشورك

هل أنت شخصيتك جريئة بشكل كافي؟ إذا كانت إجابتك نعم، فعليك تجربة مواكبة موضة الباتشورك وذلك من خلال اعتماد بإطلالة كامل. فهذه الطريقة ربما تخجل بعض الفتيات من اعتماد للحصول على إطلالة عصرية ولكنها في الحقيقة رائعة خاصة لمن تبحث عن مظهر غير تقليدي.

حيث يمكنك اعتماد هذه الصيحة بطريقة سهلة من خلال اعتماد جمبسوت فلن تحتاجي سوى لحذاء رياضي أبيض لتنسيقه معه بشكل رائع. كما يمكنك تجربة اعتماد جاكيت جينز وبنطلون بموضة الباتشورك وتنسيقهم معاً للحصول على إطلالة رائعة في إطلالتك الصباحية الكاجوال.

كيفية تنسيق البنطلون بموضة الباتشورك

يعد البنطلون بموضة الباتشورك من أكثر القطع التي كانت مفضلة للفاشينيستا من أجل الحصول على مظهر عصري بسيط وجذاب. كما أنك لن تجدي أي صعوبة في تنسيق البنطلون بموضة الباتشورك للحصول على مظهر رائع مناسب لكِ في مختلف الأوقات.

فلست بحاجة سوى لاختيار بنطلون بقصة مناسبة لقوامك سواء واسعة أو ضيقة بموضة الباتشورك. ويمكنك تنسيقه مع أي قطعة علوية مثل قميص كلاسيكي أبيض أو تي شيرت عملي. كما يمكنك اعتماد البنطلون بموضة الباتشورك وتنسيقه مع البليزر الواسع أو بتصميمه التقليدي.

فساتين وتنورة بموضة الباتشورك

تعتبر الفساتين بموضة الباتشورك من القطع الرائعة التي تناسبك في الخريف أو الصيف لهذا لا تترددي من تنسيقها مع الأحذية بألوان محايدة لضمان إطلالة رائعة. وانتبهي أيضاً باختيار الفساتين بالقصة التي تتناسب مع شكل قوامك لأن يمكن لموضة الباتشورك أن تزيد من شكلك خاصة إن كان الفستان محدد للقوام.

يمكنك تنسيقه التنورة بموضة الباتشورك مع البلوزات والتي شيرت البسيط بألوان محايدة وستكون إطلالتك رائعة. حيث كانت التنورة بقصة الـ A Line من أكثر التصميمات التي اختارتها الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع.