فيديو توبا بويوكستين تتحدث اللغة العربية بطلاقة.. شاهدوا ماذا قالت؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 نوفمبر 2018
فيديو توبا بويوكستين تتحدث اللغة العربية بطلاقة.. شاهدوا ماذا قالت؟
مقالات ذات صلة
فيديو إحراج توبا بويوكستين وحبيبها بسؤال عن زواجهما.. وهذا ردهما!
بالصورة أحدث ظهور لابنتي توبا بويوكستين في عيد ميلادهما شاهدوا كم تغيرتا
توبا بويوكستون وظهورها الأول في "إبنة السفير"

أدهشت النجمة توبا بويوكستين جمهورها بحديثها باللغة العربية بطلاقة واضحة في مقطع فيديو تداوله معجبوها بكثافة مؤخراً عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

شاهدي أيضاً: فيديو إحراج توبا بويوكستين وحبيبها بسؤال عن زواجهما.. وهذا ردهما!

مقطع الفيديو المتداول تم اقتطاعه من فيلم "DAHA" التركي الذي تجسد فيه توبا بويوكستون بدور "أهرا" اللاجئة أفغانية التي تتحدث العربية باللهجة السورية بعد أن أمضت بعض الوقت في سوريا قبل أن تسافر في تركيا، حيث حلت الجميلة التركية ضيفة شرف على الفيلم بمشاهدها القليلة التي جسدتها باللغة العربية.

مشهد حديث توبا بويوكستين بكلمات عربية أثار ردود أفعال متعارضة بين الجمهور، فالبعض أثنى على اجتهادها ومحاولاتها الدائمة لتقوية قدراتها التمثيلية والسعي من أجل تثبيت نفسها كفنانة تخطت الحدود التركية وصارت عالمية بعد سنوات من أدائها شخصية لميس في مسلسل "سنوات الضياع"، وشخصية الطبيبة البيطرية عاصي في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم.

أما البعض الآخر من الجماهير، فقد انتقد هذه الخطوة متسائلين عن سر إصرار صانعي العمل على جعل صاحبة الجنسية الأفغانية تتحدث باللغة العربية، معتبرين أن الأمر محض استغلال لشعبية توبا بويوكستين في العالم العربي كحيلة لإنجاح الفيلم الذي أخرجه طليقها أونور صايلاك قبل انفصالهما.

الجدير بالذكر أن أحداث فيلم DAHA تدور حول فكرة (هل يمكنك تجنّب ان تصبح وحشاً في حين أنك تربيت على يد وحش؟) وذلك بتتبع قصة فتى يساعد والده على تهريب اللاجئين من البلدان التي مزقتها الحروب إلى أوروبا، ويحلم بالفرار من هذه الحياة لأنه تأثر كثيراً بمعاناة اللاجئين.