نصائح لوضع المجوهرات مثل المحترفين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
نصائح لوضع المجوهرات مثل المحترفين
مقالات ذات صلة
المكياج النحاسي: نصائح مهمة لوضع مكياج نحاسي محترف
نصائح لوضع أحمر الشفاه دون ترك أثر على الأسنان
نصائح لتتواجدي بالمطبخ بثقة كالمحترفين تقدمها لك Always

لدينا بعض الأخبار السارة لكِ، لأننا وجدنا طريقة لإخفاء حقيقة أنكِ استيقظتي منذ خمسة عشر دقيقة فقط، بمجموعة من النصائح ستجعلكِ تبدين في كامل أناقتك تماماً دون الحاجة إلى المكياج، حتى أنه سيبث حياة جديدة في ذلك القميص الذي ترتديه دائماً خلال الأشهر الأخيرة.

نحن نتحدث عن المجوهرات وطرق تنسيقها لطبقات أنيقة ومميزة ستغير مظهرك تماماً، فيما يلي النصائح الستة الأساسية حول كيفية وضع طبقات من القلادات والأقراط للحصول على أقصى تأثير دقيق.

استمري في التمرير لتتعرفي على أفضل النصائح لوضع المجوهرات مثل المحترفين.

طبقات من القلادات

طبقات من القلاداتفكري في الملمس عندما يتعلق الأمر بالقلادات على وجه الخصوص، من الجيد خلط الأشياء قليلاً من حيث الوزن والكثافة، جرِّب التبديل بين السلاسل الأثقل والأكثر ثباتاً والأكثر نحافة والأكثر نعومة وستجدين توازناً طبيعياً. 

امزجي بين التصميمات

امزجي بين التصميماتخلق التركيز على المجوهرات بدلاً من مجرد وضع مجموعة من السلاسل البسيطة فوق بعضها البعض، فلماذا لا تضعي واحدة مع قلادة أو أثنين مع تفاصيل ساحرة؟ سيخلق مظهراً أكثر تنسيقاً مع السلاسل الأساسية التي تعمل كداعمة للمجموعة كلها.

ضعي أطوال مختلفة

ضعي أطوال مختلفة 

ربما تكون النصيحة الأكثر وضوحاً ولكن بلا شك الأكثر نسياناً، فإن ارتداء عدة قلادات من نفس الطول لا يفعل شيئاً سوى تكوين كتلة معدنية كبيرة مع التهديد الحتمي بالتشابك المتكرر. 
بدلاً من ذلك، قومي بترتيب أطوالك وليس بالضرورة أن تكون جميعها متساوية لإنشاء تدفق ودقة غير مبالية.

جربي خلط المعادن

جربي خلط المعادنلطالما كان هناك اعتقاد بأنكِ إما أن ترتدي مجوهرات ذهبية أو ترتدي مجوهرات فضية.  
في بعض الأحيان قد ترن التغييرات بحركة صغيرة من الذهب الوردي، لكنك لا ترتكبين أبداً خطأ في الخلط. 
لحسن الحظ، خفت المواقف وتوسعت العقليات إلى حد ما، حيث أثبتت المجوهرات الذهبية والفضية الآن أنها واحدة من أكثر المجموعات أناقة معاً.

ضعي بعض اللمعان الفاخر

ضعي بعض اللمعان الفاخرسواء كنتِ تقومين بوضع طبقات من قلاداتك أو أقراطك، فمن الحكمة أن يكون لديكِ بعض المظاهر الامعة في كل مكان.  
سواء كان ذلك دقيقاً مثل حقن الماس الصغيرة هنا وهناك أو بشكل حرفي مثل نمط القلادة نفسه على عدة قطع، فإن شيئاً يربط المظهر معاً ويبرر اختيارك ويجعل المظهر أكثر تنسيقاً وأقل رسمياً.


اجعلي خياراتك بسيطة

اجعلي خياراتك بسيطة

إذا كنتِ تميلين إلى أن تكوني بسيطة مع مجوهراتك، فهناك طريقة بسيطة للغاية لتجنب المبالغة، عندما تعتقدين أن مظهرك مكتمل، ازيلي آخر شيء ارتديته، ستحافظ على الطبقات الأصلية المنسقة بالإضافة إلى الإحساس المقصود بالسهولة والبساطة.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة أفضل النصائح حول تنسيق الأزياء وموضة الحقائب لهذا الموسم.