دليلك لأهم اكسسوارات 2021

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
دليلك لأهم اكسسوارات 2021
مقالات ذات صلة
دليلك لصيحات اكسسوارات ربيع وصيف 2021
دليلك الشامل لأهم صيحات الموضة في ملابس ربيع وصيف 2021 من عروض الأزياء
دليلك لجميع الاكسسوارات التي تحتاجين لها هذا الموسم

عندما يأتي خريف 2021، سيكون لديكِ الكثير من الخيارات لما ترتديه، من فساتين الأميرة الباستيل إلى بدلات التنورة ذات الثنيات المناسبة وكل شيء بينهما، أما الاكسسوارات التي ستكمل مظهرك ستكون متنوعة أيضاً، ربما ستكون سترة Fair Isle الخاصة بكِ مغطاة بنظارات تزلج ومنديل شعر ملون، يمكن إقران فستان قصير متلألئ مع أحذية البوت الجلدية على غرار أحذية جين بيركين أو الأحذية الفلاتفورم العملاقة الجاهزة.

تحت ذراعك يمكن أن تكون حقيبة صغيرة أو حقيبة عملاقة ويظل العنصر الموحِّد قناعاً، الآن فقط مع قطار متدفق من باب المجاملة مارين سيري وريك أوينز، النقطة المهمة هي أن أفضل الأحذية والحقائب والنظارات الشمسية وغيرها من اكسسوارات عام 2021 ستعمل حقاً من أجلك وتتناسب مع حياتك ولكنك تريد أن تعيشها.

أغطية الرأس والسنو كاب

يثبت السنز كاب أو كما يطلق عليها البعض "بالاكلافا" المتماسك أو سنود أنه من أهم الاكسسوارات ومثالي للحفاظ على الدفء وإخفاء أيام الشعر السيئة.

  • تقدم إصدارات Miu Miu و Ambush عالياً لتغطية القناع، بينما يقدم Balmain و Moschino أغلفة مصقولة أكثر ملائمة للتكبير في سيارة قابلة للتحويل من أعلى إلى أسفل.

حقائب كبيرة الحجم 

ستكون الحقيبة المحمولة ضرورية لإعادة الظهور، عرض Fendi و Valentino و Christian Dior وآخرون حقائب تسوق وحقائب كبيرة الحجم لتخزين مثالي لا يبخل بالأناقة.

أحذية عالية الكعب مكتنزة

أحذية الخريف العديدة المنفوخة تمنح مرتديها مظهراً أنيقاً، تأتي أحذية Schiaparelli السريالية بأصابعها الذهبية الخاصة، بينما قامت Molly Goddard بصنع أحذيتها بالكامل من الجلد المذهب، أظهر كل من Prada و Simone Rocha خيارات بنعل منفصل، في حين أن منصة Matthew Williams التي تشبه الحوافر في Givenchy هي حقاً للشجعان.

أوشحة الرأس 

ظهرت أوشحة الرأس ريترو في Conner Ives و Anna Sui، بينما تخيل Paco Rabanne صورة أكثر راحة: بأسلوب "بابوشكا" من الفرو الصناعي، رائعة لكل من مكالمات Zoom و IRL.

حقائب الكتف هوبو "hobo bags"

  • ظهرت حقائب الـhobo bags الناعمة المنحنية على ممرات العرض في Versace و Louis Vuitton و Prada وهي عبارة عن ثلاثية تثبت أن الأسلوب قد حان للعودة.
  • أنتجت العلامات التجارية المحبوبة من جيل الألفية مثل Staud و Simon Miller إصداراتها الخاصة من المظهر أيضاً، مما يعني أنك ستغمر بالاختيار عندما تصل هذه الأرقام إلى المتاجر.

وشاح الوجه

عندما يتفق كل من Marine Serre و Rick Owens على أنه لا يوجد قناع كامل بدون وشاح وجه متدفق يشبه السكارف، حسناً، يصبح ملحق القناع الممتلئ أمراً ضرورياً، كل ما هو أفضل لإجراء مدخل مثير.

بوت عالي الركبة

زوج مناسب من أحذية البوت عالية الركبة الجلدية هي الأحذية المميزة لهذا الموسم لقد كانوا متطورين و وبأسلوب أزياء الفروسية في Hermès و mod في Courrèges ومثيرون أكثر من أي وقت مضى في أيدي Tom Ford، من الأفضل ارتدائه مع التنورة القصيرة.

أحذية الجليد

أحذية  الجليد والتي تعرف أيضاً باسم  أحذية "Moon" مرة أخرى لتكون من ضمن اكسسوارات عام 2021، من الأفضل أن تصدقي ذلك ظهر حذاء الخارجي الضخم في Chloé و Dolce & Gabbana و Ottolinger، بينما قدمت Chanel تفسيراً أكثر نعومة للأسلوب الرجعي.

نظارات التزلج

لن يكتمل مظهر ما بعد التزلج بزوج من نظارات التزلج، قام كل من Thom Browne و Louis Vuitton بأخذ الظلال الواقية حرفياً، تعتبر Maximilian Davis"s مستوحاة أكثر قليلاً من الغوص ولكنها لا تزال توفر حماية كاملة للعين على المنحدرات والشواطئ وأماكن أخرى.

صنادل كبيرة الحجم

الصنادل المبطنة مثالية للتنزه المنزل وللخروج، يواصل كل من Luke و Lucie Meier من Jil Sander عرضها بأحزمة رفيعة من الأحزمة المحشوة الشهيرة، بينما ظهرت Gabriela Hearst لأول مرة بنعل منزلق بوسادة قدم مع جزئه العلوي المحبوك بشكل مبالغ فيه.