فيديو- ظافر العابدين يوجه رسالة مؤثرة لمشاهدي مسلسل عروس بيروت

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 ديسمبر 2019
فيديو- ظافر العابدين يوجه رسالة مؤثرة لمشاهدي مسلسل عروس بيروت
مقالات ذات صلة
ظافر عابدين يشعل إنستقرام بمقطع فيديو عفوي من كواليس مسلسل عروس بيروت
ظافر العابدين يعلن موعد تصوير الجزء الثالث من مسلس عروس بيروت
ظافر العابدين

نشر الفنان التونسي ظافر العابدين، رسالة لمشاهدي مسلسل عروس بيروت الذي حقق نسبة نجاح كبيرة خلال عرضه، من خلال مقطع فيديو عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال ظافر في مقطع الفيديو "شكرًا شكرًا شكرًا لكل الناس اللي تابعت عروس بيروت لمدة 4 شهور، دعمكم كان مهم جدًا لينا، وبدون دعمكم وتشجيعكم المتواصل ما كان نجح المسلسل، أنا فخور بالمشاركة في هذا المسلسل، وأشكر كل أصدقائي وزملائي في المسلسل الذين بدونهم ما كان نجح المسلسل".
وأنهى كلامه موجهًا تهنئة خاصة لجمهوره بالعام الجديد قائلًا: "عام سعيد وإن شاء الله نتقابل العام الجديد في أعمال أخرى وإن شاء الله دائمًا أكون عند حسن ظنكم".

مسلسل عروس بيروت تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وشارك في بطولته، بجانب ظافر العابدين، عدد من نجوم الفن منهم، شمعون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، وجاد أبوعلي، ومرام علي، وماري تيريز معلوف، ورانيا سلوان، ونور علي، وعلاء علاء الدين، وأيمن عبدالسلام، وفايق عرقسوسي، ولينا حوارنة، وسامي أبوحمدان، جينيفر عازار، وفادي إبراهيم.

ولم يأت هذا النجاح الباهر لهذا المسلسل اللبناني الناجح الذي تمكن من جذب المشاهد العربي أمام الشاشات لمتابعة أحداثه من فراغ بل إن قصته المثيرة وأداء أبطاله المميز هو ما جعله في هذا المستوي الجيد، ولقد أعلن ظافر العابدين بطل المسلسل عن استعداده لتقديم جزء قان من عروس بيروت.

أما عن قصة مسلسل عروس بيروت، فتدور حول شاب اسمه فارس يقع في حب شابة حسناء تُدعى ثريا، ولكن والدته المتسلطة ترفض هذه العلاقة وتحاربها ما يتسبب في الكثير من المصاعب لفارس الذي يواصل حبه لثريا مهما كان الثمن.

حلقات مسلسل عروس بيروت من كتابة نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة ظافر العابدين، وتقلا شيمون، وكارمن بصيبص، ومحمد الأحمد، وضحى الدبس، وجو طراد، وفارس ياغي، ومرام على، ونخبة من النجوم.