فيديو: بدور البراهيم تكشف لأول مرة كيف تجاوزت أزمة طلاقها الصعبة

  • تاريخ النشر: السبت، 13 فبراير 2021
فيديو: بدور البراهيم تكشف لأول مرة كيف تجاوزت أزمة طلاقها الصعبة
مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تكشف سبب انفصالها لأول مرة وتعلن شروطها للزواج
صور الإطلالة الأولى لتولين البكري بعد أزمة طلاقها وتكشف كيف تجاوزتها
بدور البراهيم

تحدثت خبيرة المكياج السعودية بدور البراهيم عن كيفية تجاوزها انفصالها عن أزواجها السابقين ومن كان الأكثر تأثيراً فيها.

ونشرت بدور البراهيم فيديو لها عبر تطبيق سناب شات تحدثت فيه عن طلاقها من أحد أزواجها السابقين لاول مرة.

بدور البراهيم تتحدث عن أزواجها السابقين

كان حديث بدور البراهيم رداً على سؤال وجه لها من متابعة قالت لها :"إيش أصعب طلاق مر عليك من ناحية التعلق أبو عيالك أم الكويتي؟ وكم المدة تقريبا وتجاوزتي الموضوع والله يعوضك بالزوج الصالح الأعزب التقي النقي محكوم القلب ويجبر كسرك".

وقالت بدور إبراهيم :"بالحب والتعلق الكويتي كان بالنسبة لي مني وإليه، الكويتي كان زواج متكامل بالنسبة لي الله يوفقه طبعا أنا ما نسيته إلا بعد مرور سنتين وتجاوزت الموضوع، وأزواجي السابقين مجرد شهور وعدت بس الله يوفقه".

بدور البراهيم ترفض الزواج من الكويتي

وكانت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي بدور البراهيم قالت من قبل بعد طلاقها أنها ترفض تجربة الزواج من رجل كويتي مرة أخرى.

وكان سبب طلاق بدور البراهيم تدخلات من زوجته الأولى، وهو ما أعلنت عنه قائلة :"الكويتي مرة تانية لا، هذا لا صراحة وكان سبب طلاقي تدخلات من زوجته الأولى كنا عايشين أحلى عيشة مع بعض صراحة".

تابعت :"كان منفتح صراحة ومخليني أطلع في سنابي وأسوي توتوريال، يعني كان مخليني على مزاجي وراحتي".

انفصال بدور البراهيم

وكانت بدور البراهيم انفصلت في زواجها الأخير بعد 6 أشهر فقط من الزواج ضجة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا، خاصة بعد أن أعلنت الأسباب بشكل صريح

وأعلنت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم تفاصيل انفصالها عن زوجها من خلال مقطع فيديو عبر "سناب شات"، أكدت من خلاله أن الخلافات اشتعلت بينها وبين زوجها بسبب منعه لها من التواصل مع جمهورها كما أنها لم تتحمل الغربة، مما أثر على حالتها النفسية وجعلها تشعر بالافتقاد خاصة وأنها اعتادت على أن تتعامل مع محبيها بشكل مباشر على مدى 7 سنوات.

واعترفت خبيرة التجميل السعودية بأنها قد تسرعت في قرار الزواج كما أنها لم تتأقلم مع طباع زوجها، مؤكدة أنها حينما غطت وجهها كان بهدف إرضائه فقط ولكنها شعرت بالتناقض بعدها فقررت كشفه من جديد.

وكشفت بدور البراهيم أنها أنفقت مهرها بالكامل والذي بلغ مليون ريال سعودي خلال رحلة شهر العسل في العاصمة الفرنسية باريس.

ومازحت فنانة المكياج السعودية متابعيها بقولها: "كنت في نقاش مع صديقاتي وأهلي ما أدري إيش قلت أنا إنه غالي. راح قالولي الحين انتي معك مليون. قلت الحين إيش مليون ما هو راح خلاص كله قضيت به وصرفت على منتجاتي في المصانع وأصبح ما عندي شي. يفكرون عندي كنوز"، مؤكدة أن مليون ريال ليس مبلغاً كبيراً كما يظن الكثيرون ولذلك أنفقته بسرعة خلال فترة إقامتها في فرنسا.