صيحات موضة اختاريها من خزانة بلقيس فتحي

  • تاريخ النشر: السبت، 04 سبتمبر 2021
صيحات موضة اختاريها من خزانة بلقيس فتحي
مقالات ذات صلة
4 صيحات موضة لـ2021 من خزانة ملابسك
فساتين بلقيس فتحي خلال الحمل موضة 2018
بلقيس فتحي

تشتهر النجمة بلقيس فتحي بأناقتها التي لا مثيل لها لهذا تعد أيقونة في عالم الموضة خاصة بين الفتيات الشابات، لذلك ترغب أغلبهن في تقليد إطلالتها. لهذا قررنا أن نستعين بأجمل إطلالات بلقيس فتحي واختيار أبرز صيحات الموضة التي يمكنك اعتمادها للحصول على مظهر رائع.

الجمبسوت القطعة المميزة لدى بلقيس فتحي

يعد الجمبسوت واحد من القطع الرائجة بشكل كبير طوال العام، بل ويمكن أن تختاريه في السهرة. لهذا يعد من القطع المفضلة لدى النجمة بلقيس فتحي باستمرار حيث اختارته أكثر من مرة خلال حفلاتها الرسمية وكانت المرة الأخيرة بآخر حفلاتها بدبي. 

لكن اهتمي باختيار موديل الجمبسوت الذي يتماشى مع شكل قومي واحرصي على تنسيقه مع الإكسسوارات التي تمنحك مظهر أنيق سواء عند اختياره في الإطلالات العملية، أو بطريقة بلقيس فتحي في السهرة.

فساتين بموضة الكاب

تعتبر الفساتين بموضة الكاب أو أكمام مفتوحة من أكثر الصيحات التي تفضل اعتمادها النجمة بلقيس فتحي في أغلب إطلالات بالحفلات. وذلك لما تعكسه من مظهر راقي للمرأة خاصة في السهرات والمناسبات، لهذا عليك أنتِ أيضاً اختيارها إن كنت تبحثين عن إطلالة أنيقة وفخمة

حيث يمكن أن تتناسب الفساتين بموضة الكاب مع المرأة صاحبة الذراع الممتلئ والأكتاف العريضة، لهذا لا تترددي في اختيارها إن كان مناسبة لشكل قوامك. كما أن هذه الموديلات من الفساتين دائماً ما تعكس مظهر فخم للمرأة خاصة في السهرة بشكل مبهر لا يمكنك تخيله.

أزياء ذات الأكمام واسعة

تعتبر البلوزات والجاكيتات والفساتين التي تتميز بأكمام واسعة من أشهر الصيحات الرائجة بعام 2021. سواء بالشكل المنتفخ على الأكتاف أو الأكمام الواسعة بالكامل فلم تتخلى عن اختيارها بلقيس فتحي مع مختلف القطع سواء مع الأزياء الكلاسيكية أو العملية.

بلقيس فتحي تختاري البنطلون الشارلستون بشكل محتشم

أغلبنا يعشق ارتداء البنطلون الشارلستون وذلك لأنها يكشف عن منحنيات القوام بطريقة ساحرة ومميزة. لكن إن كنت تتخوفين من ارتدائه بطريقة لا تناسب ذوقك، يمكنك تجربة اعتماده مثل بلقيس فتحي حين نسقته مع البليزر الطويل بشكل أنيق وراقي للغاية.

موضة الكورسيه

ظهرت موضة الكورسيه هذا العام بشكل كبير، فلفتت أنظارنا عند ظهورها مع البلوزات والفساتين بشكل مميز وساحر. وقد حرصت النجمة بلقيس فتحي على اختيار موضة الكورسيه أكثر من مرة بأشكال مختلفة سواء مع التوب أو الفساتين التي جاءت مناسبة بشكل كبير لقوامها.

لكن اهتمي في النهاية على مواكبة موضة الكورسيه بالشكل الذي يتماشى مع ستايل ملابسك مثلما فعلت بلقيس فتحي واقتناء القطع التي تناسب شكل قوامك. وذلك للحصول في النهاية على إطلالة رائعة تنال إعجاب جميع من حولك بطريقة مميزة.

الجاكيت الجينز الملون

كان الجاكيت الجينز الملون بتصميمه الفضفاض من القطع الرائجة بشكل كبير هذا العام، لهذا حرصت على اختياره النجمة بلقيس فتحي في أحد حفلاتها بشكل مميز. وقد اهتمت بتنسيقه مع إطلالة موحدة باللون الأسود أسفل الجاكيت الجينز الفوشيا بتصميمه الفضفاض.

التنورة البليسيه 

اختارت بلقيس فتحي اعتماد التنورة البليسيه لكن بطريقة عصرية أنيقة وذلك بارتداء التنورة الجينز البليسيه من ديور. فهي تعد من القطع المثالية التي يمكن أن تقتنيها أي امرأة أو فتاة تبحث عن إطلالة راقية بطريقة بسيطة تتناسب معها في مختلف الأوقات.

لكن احرصي على اختيارها بالطول الذي يتناسب مع قامتك سواء كنت طويلة أو قصيرة. حيث تعد التنورة البليسيه من الموديلات التي تتناسب مع المرأة أي كان قوامها لهذا فهي تعد أفضل خيار لكِ. يمكنك تنسيقه مع القطع التي تناسب ذوقك سواء الملابس الكلاسيكية أو العملية.