حقيبة اليد النسائية الـ Vanity bag موضة صيف 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 26 يونيو 2021 آخر تحديث: الإثنين، 28 يونيو 2021
حقيبة اليد النسائية الـ Vanity bag موضة صيف 2021
مقالات ذات صلة
حقيبة اليد النسائية الـ Slouchy bag موضة صيف 2021
حقائب اليد الهندسية موضة صيف 2021
حقيبة اللؤلؤ موضة صيف 2021 وهذه طريقة تنسيقها مع الملابس

تعد حقيبة اليد النسائية البوكس ذات السحاب التي تسمى بالـ Vanity bag واحدة من أكثر الموديلات رواجاً بموضة صيف 2021. والتي ظهرت بشكل كبير عن منصات عروض الأزياء لتصبح فيما بعد القطعة المفضلة لدى الغالبية العظمى من الفتيات والفاشينيستا. 

لقد ظهر هذا الأمر بوضوح عندما شاهدنا موديل حقيبة اليد الـ Vanity bag مع أغلب الفاشينيستا عبر انستقرام. والتي جاءت بأشكال وتصميمات متنوعة كي تتناسب مع إطلالة كل امرأة. فهناك من نسقتها مع الملابس الكاجوال وأخرى اختارتها مع الأزياء الرسمية الكلاسيكية الأنيقة بطريقة أكثر من رائعة.

موضة حقيبة اليد النسائية الـ Vanity bag

تعد حقيبة اليد النسائية الـ Vanity bag التي تتخذ شكل بوكس وتتميز سحابة على الجزء العلوي منها من أبرز صيحات موضة صيف 2021. ويعد هذا الموديل من التصميمات الكلاسيكية القديمة التي أشتهرت منذ ستينات القرن الماضي وبتأكيد لفتت نظرك أنت أيضاً في أغلب الأفلام القديمة.

برغم من أن حقيبة Vanity bag من الموديلات الكلاسيكية القديمة إلا أن اهتم أغلب مصممي الأزياء بتقديمها من جديد بشكل راقي يتناسب مع أذواق السيدات في عصرنا هذا. وفي الحقيقة لفتت أنظارنا بتصميمها المميز مع أغلب إطلالات الفاشينيستا.

موديل حقيبة اليد النسائية الـ Vanity bag الأنسب لكِ

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة بالحقيبة الـ Vanity bag عليك اتباع بعض النصائح والقواعد التي تضمن لك الحصول على مظهر أنيق وجذاب في كل مرة بمختلف الأوقات.

  • اهتمي باختيار حقيبة اليد النسائية الـ Vanity bag بلون محايد لضمان الحصول على مظهر أنيق مع مختلف الملابس مثل اللون الأسود أو الأبيض أو البيج أو الجملي.

  • اختاري حقيبة اليد النسائية بالحجم الذي يتناسب مع شكل قوامك فإن كنت ممتلئة اختاري تصميم كبير الحجم أما إن كنت نحيفة اختاري الموديل الصغير.

  • إن كنت ممن يبحثون عن مظهر عصري وغير تقليدي يمكنك اقتناء الحقيبة بألوان زاهية لأضافة مظهر غير تقليدي مثلما فعلت الفاشينيستا.

  • قبل البدء في شرائها تعلمي طرق تنسيقها مع الملابس سواء عند ارتدائها بالذراع الطويل أو القصير حسب ملابسك.

تنسيق حقيبة اليد Vanity bag مع الملابس الكاجوال

إن كنت ترغبين في تنسيق الحقيبة الـ Vanity bag اهتمي باختيارها مع الملابس الكاجوال البسيطة. وذلك بارتدائها مع قميص وبنطلون جينز أو حتى مع القميص الفستان مثل الغالبية العظمى من الفاشينيستا دانا الطويرش وفوز الفهد الذين يتميزون بأناقة لا حدود لها. وحينها يمكنك ارتدائها سواء بالذراع الطويل أو القصير.

يمكنك الاكتاف أيضاً باختيار موديل الحقيبة الـ Vanity bag من لويس فيتون Louis vuitton بتصميمها الكلاسيكي الأيقونية وقومي بتنسيقها مع بنطلون جينز وتي شيرت بسيط، وحينها ستكون إطلالتك رائعة. فدائماً ما تكون هذه الطريقة هي المفضلة لدى الغالبية العظمى من الفتيات.

تنسيق حقيبة اليد Vanity bag مع الأزياء الرسمية 

إن كنت تعتمدي الملابس الرسمية في العمل فلا تترددي من اقتناء حقيبة اليد النسائية الـ Vanity bag وتنسيقها مع البدلة أو التايورات. وقد اتبعت هذه الطريقة الكثير من مدوني الموضة في الآونة الأخيرة وفي الحقيقة منحتهن إطلالة راقية وأنيقة للغاية جاءت مناسبة لأجواء العمل.

يمكنك اختيار حقيبة اليد النسائية الـ Vanity bag مع الملابس الأنيقة في إطلالة بعد الظهيرة وحتى مع الفساتين. فهي تضمن لك الحصول على مظهر راقي وكلاسيكي بطريقة راقية وغير تقليدية بالمرة وذلك بإضافة إكسسوارات بسيطة جاءت مناسبة لإطلالتك بشكل جذاب مثل مدوني الموضة بمختلف الأوقات.