حقيقة زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وشهاب جوهر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يوليو 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 13 يوليو 2021
حقيقة زواج الفنانة الكويتية إلهام الفضالة وشهاب جوهر
مقالات ذات صلة
أول تعليق لزوجة شهاب جوهر بعد صدمة زواجه من إلهام الفضالة
إلهام الفضالة تحسم جدل رفض ابنتها زواجها من شهاب جوهر
تعرف على فرق السن بين إلهام الفضالة وشهاب جوهر

نشرت الإعلامية الكويتية البارزة، مي العيدان، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة من حفل زواج الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة على الفنان شهاب جوهر.

واكتف مي العيدان بتعليق على الصورة المنشورة التي ارتدت فيها إلهام الفضالة فستان زفاف أبيض، وكتبت "الف مبروك زواج الهام الفضاله وشهاب جوهر".

ودونما توضيح لحقيقة هذا الزواج، أو كونه مشهد من عمل فني يجمع الفنانين الكويتين، نشرت مي العيدان الصورة مع التهنئة.

وقد تزوجت الفنانة إلهام الفضالة مرتين في حياتها. كانت الأولى في سن السادسة عشر من عمرها ورزقت بابنتها الأولى منى العتيبي، في المملكة العربية السعودية. وبعد انفصالها عن زوجها الأول، تزوجت من الصحفي المعروف خليل التميمي وانجبت منه ابنتين هما فجر خليل والنور خليل.

تعليقات المتابعين على زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر:

بدورهم المتابعين، هم من تساءلوا على حقيقة إتمام هذا الزواج، أو كونه مشهد في عمل فني مرتقب.

وتساءلت إحدى المتابعات "هيه مو مزوجه وعده اطفال وهوه كمان😂😭"، وعلقت أخرى "حتى انتي جذبتي الجذبه وصدقتيها وفوق هذا نشرتيها"، في إشارة إلى الخلاف الأخير بين مي العيدان وإلهام الفضالة، حيث اعتذرت الإعلامية الكويتية مي العيدان للفنانة إلهام الفضالة عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام بعد خلاف وقع بينهما منذ 8 أشهر لعدم مساندة الأخيرة لها في خلافها مع إحدى الفنانات بشأن قضية غسيل أموال المشاهير في الكويت.

ونشرت مي العيدان صورة لإلهام الفضالة وعلقت عليها:"عندي القدرة الكاملة على أني أعتذر للفنانة إلهام الفضالة لأني ما كنت معاها في خلاف مع إحدى الفنانات قبل ٨ أشهر، وللأسف طلع كلام وموقف إلهام صح وأنا الغلطانة لأني وقفت مع مَن لا يستحق الوقوف معه. آسفة أم فجر".​​​​​​

وتعليق آخر "هذا مشهد"، وتعليق لمتابعة أخرى "صارت جده وبعدها تفكر بالزواج 😮".

وتوقع عدد من المتابعين أن تكون الصورة، مشهد ضمن إعلان ترويجي لمسلسل أميه حاف الجزء الثاني.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Farah alnaif (@_5loll)

إلهام الفضالة وشهاب جوهر معًا في "من بعدي الطوفان":

ما يدعم الرأي السائد بأن صورة زفاف إلهام الفضالة وشهاب جوهر، في إطار عمل فني ليس أكثر، أن الفنانة الكويتية تتحضر حاليًا إلى الانتهاء من تصوير مسلسلها "من بعدي الطوفان" وهو العمل الذي يشاركها بطولته عدد من الفنانين بينهم شهاب جوهر.

وسبق أن شاركت إلهام الفضالة صورة لها من تحضيرات لأحد المشاهد مع شهاب جوهر علّقت عليه " تحضيرات قبل المشهد أنيسة ودرويش".

وكان المخرج الكويتي مناف عبدالله، قد أعلن قبل حوالي شهر، بداية تصوير أحدث أعماله الدرامية، والتي تحمل اسم «من بعدي الطوفان»، ونشر عبر خاصية «ستوري» على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة لسكريبت الحلقة 22 من المسلسل معلقاً: «اكتمال طاقم العمل والتصوير خلال أيام، والعرض سيكون على عدد من الفضائيات والمنصات الإلكترونية.

ومسلسل «من بعدي الطوفان» سيناريو وحوار علي الدوحان، ويشارك في بطولته إلهام الفضالة، وعبدالعزيز النصار، صمود المؤمن شوق الهاجري والفنان الشاب طلال باسم عبد الأمير.

يدور المسلسل في إطار اجتماعي، حيث يتناول في حلقاته القضايا الأسرية والمشاكل التي تحدث بين أفراد الأسرة التي تعيش تحت سقف واحد، ولكن من زاوية جديدة لم تقدم من قبل في أي عمل درامي عربي، كما أعلن مخرج المسلسل.

الثنائي إلهام الفضالة وشهاب الجوهر:

يذكر أن إلهام وشهاب يلتقيان مجددا في مسلسل "من بعد الطوفان" بعد أن حققا معًا نجاحاً كبيرا في مسلسل "أمينة حاف" الذي عرض في رمضان 2021.

وقبل أيام، شاركت الفنانة الكويتية، إلهام الفضالة، جمهورها مقطع فيديو لها من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "ومن بعدي الطوفان"، عبر حسابها الرسمي على تطبيق "سناب شات". 

وظهرت إلهام، وهي بجانب الفنان الكويتي شهاب جوهر، الذي يشاركها البطولة، معلقاً: "انتظرونا في مسلسلها الجديد ومن بعدي الطوفان"، ثم مازحها مشيراً إلى أن اسم المسلسل ينطبق على الشخصية التي ستلعبها هي.

ونشرت الفضالة مقطع فيديو لها من أحد المشاهد التي تقوم بتصويرها، والتي ظهرت فيها وهي ترتدي الحجاب، ويشاركها بطولة العمل الفنان عبدالعزيز النصار وصمود المؤمن وشوق الهادي، ومن تأليف الكاتب علي الدوحان. 

كما شوقت إلهام الفضالة جمهورها بالصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "إنستغرام"، وظهر فيها عدد كبير من النجوم أبرزهم شهاب جوهر، شهد سلمان، فهد باسم، شوق الهادي، صمود المؤمن وطلال باسم وغيرهم، وعلقت قائلة: "نجوم مسلسل ومن بعدي الطوفان قريباً".

كما سبق ونشرت الفضالة صورةً من كواليس تصوير المسلسل، ظهرت فيها أثناء قراءة أحد مشاهدها قبل بدء التصوير، كاشفة عن اسم الشخصية التي تجسدها، قائلة: "تحضيرات ما قبل المشهد الذي يجمع بين (أنيسة) و(درويش) في مسلسل (من بعدي الطوفان)، انتظرونا قريباً".