وثقوا أجمل لحظاتكم العائلية مع رينو5 برو 5G ذي المواصفات الاستثنائية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 يونيو 2021
وثقوا أجمل لحظاتكم العائلية مع رينو5 برو 5G ذي المواصفات الاستثنائية
مقالات ذات صلة
إفطار العائلة أو سحور الأصدقاء؟ رينو5 برو 5G معك في كل مكان
هكذا يساعدكم رينو5 برو 5G على إبراز أناقة إطلالتكم
رينو5 برو 5G هو خيارك الأول لتجربة لا تُنسى مع الألعاب الإلكترونية

لا شك أن إنجاب الطفل الأول يُعتبر تجربة لا مثيل لها بالنسبة للوالدين، فمنذ اللحظة الأولى لقدوم طفلهما إلى الحياة، فقد تغيرت حياتهما نفسها بالكامل، فيصبح كل يوم يعيشانه معه فريد من نوعه، يستحق توثيق كل لحظة منه للاحتفاظ بها للأبد، ويمكن الرجوع إليها وقتما أحبا لاسترجاع أجمل اللحظات مع صغيرهما.

ولأن كل والدين يحتاجان إلى كاميرا رائعة تتيح لهما تسجيل كل لحظة جميلة يقضيانها مع طفلهما، وتنتج عنها صوراً وفيديوهات فائقة الجودة تضمن الحفاظ على هذه الذكريات طول العمر، فقد جاء هاتف رينو5 برو 5G الجديد ليُحقق أحلام كل أب وأم يرغبان في تخليد الأوقات الرائعة مع طفلهما، بفضل تقنيات التصوير الاستثنائية التي يتمتع بها الهاتف المتطور.

فقد قامت شركة أوبو، الرائدة في صناعة الهواتف الذكية، بإطلاق هاتفها الجديد كلياً رينو5 برو 5G، والذي يأتي بكاميرات خارقة، إلى جانب العديد من مزايا وخواص التصوير المبتكرة، مما يضمن لكما التقاط أجمل الصور ومقاطع الفيديو مع طفلكما الصغير، وتحويلها إلى ذكريات لا تُنسى، منذ اللحظة الأولى التي يفتح فيها عينيه.

جودة فائقة في التصوير الفوتوغرافي

ما أن يأتي طفلكما إلى الدنيا، لن تقاوما التقاط أكبر عدد ممكن من الصور له خلال اليوم، ومع نموه أمامكما يوماً وراء الآخر، وبدأه في التعرف على ملامحكما، سيرغب كلا منكما في التقاط المزيد من الصور مع الصغير أثناء تفاعله مع مداعباته له، وتسجيل الابتسامة الجميلة الصغيرة التي تزين فمه الدقيق، والتي ستتحول بعد فترة قصيرة إلى ضحكة تؤسر القلوب.

وثقوا أجمل لحظاتكم العائلية مع رينو5 برو 5G ذي المواصفات الاستثنائية

ولقد حرصت شركة أوبو على دعم هاتفها رينو5 برو 5G ببمزايا تصوير استثنائية تنافس الكاميرات الاحترافية، فالكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابيكسل مع حساس سوني IMX766، والتي تدعم تقنية التركيز التلقائي المتعدد، مما يضمن الحصول على أفضل تركيز ممكن خلال تصوير طفلكما، فتكون النتيجة صوراً فائقة الوضوح تُسجل أدق التفاصيل.

ولأن التصوير السيلفي مع الأطفال شديد الأهمية، فقد جاء الهاتف مزوداً بكاميرا سيلفي بدقة 32 ميغابيكسل، والتي تأتي مع ميزة تعزيز الجمال الطبيعي بالذكاء الاصطناعي، وكذلك مع خاصية مانع الاهتزاز، لذا يمكنكما الاعتماد تماماً على الهاتف لالتقاط أجمل صور السيلفي مع صغيركما أثناء سيركما بالسيارة، ومشاركتها مع أصدقائكما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وإضافة إلى هذا، فقد زودت أوبو هاتفها الجديد رينو5 برو 5G بالعديد من الخواص المبتكرة في التصوير، مثل تقنية التركيز التلقائي المتعدد لضبط كل بكسل، والتي يتم بها توظيف كل بيكسل على حساس الصورة للتركيز، وبالتالي فعند احتفالكما بعقيقة طفلكما أو حفل السبوع، ورغبتما في التقاط أجمل صور له مع أفراد العائلة والأصدقاء المقربين، فكل ما عليكما وقتها فقط هو ضبط الكاميرا على من ترغبون في تصويره مع صغيركما، ليقوم الهاتف وحده بإجراء عملية التركيز التلقائي بسرعة ودقة، والتقاط صوراً ذات جودة فائقة.

خواص مبتكرة في تصوير الفيديو

وفيما يتعلق بتصوير الفيديو، فقد دعمت أوبو هاتف رينو5 برو 5G بالعديد من التقنيات الحديثة التي تضمن لكما التقاط فيديوهات فائقة الجودة تُسجلان فيها أوقاتكما السعيدة مع صغيركما.

فعلى سبيل المثال، عندما ينمو طفلكما، ويبدأ في تحريك أطرافه محاولاً التحرك، إلى أن ينجح أخيراً في فعل هذا، سترغبان حتماً في عدم تفويت توثيق هذه الرحلة الرائعة، بداية من محاولته تحريك يده أو قدمه، ورفع الجزء العلوي من جسمه أثناء نومه على بطنه، مروراً بقيام الصغير بالزحف على الأرض، ومحاولته الوقوف ثابتاً على قدميه، وحتى نجاحه أخيراً في التحرك والتنقل وراءكما من مكان إلى آخر.

ويضم رينو5 برو 5G خاصية الفيديو فائق الثبات 3.0، حيث يستخدم هاتف أوبو الجديد تكنولوجيا حصرية لمنع الاهتزاز، والتي تتيح لكما التقاط مقاطع فيديو فائقة الثبات وعالية الجودة أثناء حركة طفلكما، وذلك من خلال ثلاثة أنماط لمنع الاهتزاز: فيديو فائق الثبات للكاميرا الأمامية (السيلفي)، فيديو فائق الثبات للكاميرا الرئيسية، فيديو فائق الثبات برو للكاميرا بالعدسة العريضة.

وثقوا أجمل لحظاتكم العائلية مع رينو5 برو 5G ذي المواصفات الاستثنائية

وإضافة إلى هذا، فإن الهاتف الجديد يأتي مزوداً بتقنية الفيديو المعزز بالذكاء الاصطناعي، وهي ميزة رائدة في الهواتف الذكية، تتيح لكما إمكانية تحسين جودة الفيديو، لذا فلن تواجها أبداً مشكلة تتعلق بقوة أو ضعف الإضاءة عندما تصطحبان طفلكما معكما إلى النادي صباحاً أو في حفل زفاف مساء، وترغبان في التقاط فيديوهات جميلة معه لتسجيل هذه اللحظات، حيث ستقوم كاميرا رينو5 برو 5G باستخدام خوارزمية المدى الديناميكي العالي التفاعلي، من أجل الوصول إلى أفضل إضاءة في جميع أجزاء الصورة، إلى جانب ضمان تعزيز الألوان الطبيعية والتفاصيل الدقيقة الموجودة في الفيديو.

اصنعا ذكريات لا مثيل لها مع تطبيق SOLOOP

ومن ضمن الخواص المبتكرة التي يحملها هاتف رينو5 برو 5G هو تطبيق SOLOOP، والذي يتيح لكما تحرير مقاطع الفيديو، والحصول على فيديوهات بورتريه رائعة بكل سهولة ويُسر، وصنع فيديوهات احترافية لا مثيل لها توثق أجمل اللحظات التي تعيشانها مع طفلكما.

ويتميز تطبيق SOLOOP بتوفيره عدة خصائص تتيح كل منها مزايا فريدة من نوعها، فعلى سبيل المثال، فمن خلال خاصية الإنشاء التلقائي يمكنكما إضافة مقاطع الفيديو والفلاتر والموسيقى المُفضلة لكما لإنتاج فيديو عائلي رائع لرحلتكما مع صغيركما إلى حديقة الحيوان، أو عند ذهابكما معه إلى النادي ونزول حمام السباحة.

ويضم التطبيق أيضاً قوالب رائعة جاهزة مخصصة للنشر على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تستطيعان بخطوات بسيطة أن تصنعا مقطع فيديو طريف مع طفلكما، مثل مقاطع فيديو الأطفال الجميلة التي تخطف قلوبنا عندما نراها على مواقع التواصل الاجتماعي، فلا نملك إلا الإعجاب بها.

لا تترددا كثيراً

فإذا كنتما تنتظران طفلكما الأول، وتبحثان عن أفضل طريقة لتسجيل لحظاتكما الجميلة معه، والاحتفاظ بها إلى الأبد، فإن رينو5 برو 5G هو الهاتف المثالي لتحقيق هذا، فسارعا بالحصول على نسختكما الخاصة من هاتف أوبو الجديد، والذي يتوفر بسعر رائع يبلغ 2799 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية، و2799 درهم إماراتي في الإمارات العربية المتحدة.