مروان حامد: فيلم «1919» يحكي عن بطولات مصرية حقيقية مذهلة

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2019
مروان حامد لـ«أسرار النجوم»: فيلم «1919» يحكي عن بطولات مصرية حقيقية
مقالات ذات صلة
مروان حامد: لهذا قدمنا جزء ثانيًا من «الفيل الأزرق»
يوسف الشريف يحكي قصة اعتذاره عن بطولة عمل كبير بسبب مشاهد خارجة
مروان خوري يوضح حقيقة رغبته في الهجرة من لبنان

كشف المخرج الكبير مروان حامد عن أبرز تفاصيل فيلمه الجديد “1919”، وهو من تأليف الكاتب أحمد مراد، والذي يجمع لأول مرة بين الثنائي كريم عبدالعزيز وأحمد عز.

وقال مروان في حواره مع إنجي علي، يوم الخميس، عبر برنامج “أسرار النجوم”، على نجوم إف إم: “هو عمل عن أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي في مرحلة ثورة 19، هو فيلم مهم جدا يحكي حقبة لا يعرفها أحد لم نتعرض لها ويحكي عن بطولات مصرية حقيقية مذهلة شديد الصدق”.

وأضاف: “فيلم مهم لصناعة السينما ومهم في مشواري ولنا كلنا، وله دعوة بنضال هذا الشعب بطولات حصلت من 100 سنة ومؤثرة جدا، تضحيات كبيرة جدا، من خلال شخصيتين مهمين جدا يقوم بهما أحمد عز وكريم عبدالعزيز، شخصيات فيها تحد كبير جدا نتمنى أن يخرج كما يليق”.

وكان الفنان أحمد عز أزاح الستار عن أفيش فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان «1919»، والذي يشاركه بطولته النجم كريم عبد العزيز، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Fanmade poster “1919”

A post shared by Ahmed Ezz (@ahmed.ezz.official) on

وظهر عز وكريم على أفيش الفيلم بمفردهما، في أول عمل سينمائي يجمعهما، من تأليف أحمد مراد، ويتولى إخراجه المخرج مروان حامد، لتشويق الجمهور والترويج قبل انطلاق التصوير، ويضم العمل مجموعة كبيرة من النجوم يتم الكشف عن أسمائهم الفترة المقبلة.

ويستعد كل من كريم عبد العزيز وأحمد عز، للبدء فى تصوير الفيلم خلال الفترة المقبلة بعد انتهاء الأخير من تصوير فيلمه “العارف”، وتعقد الجهة المنتجة للعمل جلسات عمل للوقوف على التفاصيل النهائية للرواية التى يكتبها أحمد مراد، والبدء فى تعاقدات الأبطال الذين يشاركون فى بطولة العمل بجانب عز وكريم عبد العزيز.

يشار إلى أن كريم عبد العزيز يعرض له حالياً فيلم “الفيل الأزرق 2” للمخرج مروان حامد وتأليف أحمد مراد وحقق العمل نجاحاً جماهيرياً في أول يوم من عرضه في السينما، ويشارك فى بطولة الفيلم كل من النجمة هند صبري والنجمة نيللي كريم والنجم إياد نصار.

ويعرض لاحمد عز فيلمه “ولاد رزق 2” الذى ينافس به فى موسم عيد الأضحى، ويشارك فى بطولته مجموعة من النجوم منهم عمرو يوسف وأحمد الفيشاوى وأحمد داوود، ومجموعة من ضيوف الشرف للمخرج طارق العريان.

التدوينة مروان حامد لـ«أسرار النجوم»: فيلم «1919» يحكي عن بطولات مصرية حقيقية مذهلة ظهرت أولاً على نجوم إف إم.