اختاري حقائب اليد الصغيرة لإطلالة عصرية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
اختاري حقائب اليد الصغيرة لإطلالة عصرية
مقالات ذات صلة
موديلات حقائب يد نسائية اختاريها للشاطئ
حقائب القمر صيحة جديدة اختاريها لإطلالة أنيقة
اختاري الحقائب الصغيرة من مجموعة مميزة ومناسبة للصيف

من الناحية التاريخية، تعتبر الحقائب الصغيرة رمزاً للنخبة والسبب في قدرتها على حمل اكسسوارات صغيرة ورائعة هو وجود مساعدين حولها لإعداد الضروريات وفي الوقت الحاضر، مع وجود هاتف محمول في متناول اليد، تشغل الحقائب الذكية نمط الحياة بأكمله.

حقائب اليد الصغيرة جيدة بما يكفي للتعامل مع الحياة اليومية وعلى الرغم من أنها تتعارض مع العملية، إلا أنها اكتسبت الكثير من الاهتمام على الـInstagram!

حقائب Dior الصغيرة 

أصبحت حقائب اليد الصغيرة شائعة في السنوات الأخيرة وأطلقت المزيد والمزيد من العلامات التجارية حقائب اليد الصغيرة، أصدرت Dior مؤخراً فحقيبة مستحضرات تجميل صغيرة استحوذت على قلوب العديد من السيدات بنجاح، هذه المرة، حولت العديد من الأعمال التمثيلية للعلامة التجارية، بما في ذلك Lady Dior و 30 Montaigne وحتى Dior Caro و Saddle، إلى ضوء ورائع حقائب ميكرو والتي أعتقد أنها ستجعل السيدة تشونغ لا تقاوم.

في الآونة الأخيرة، لا يوجد شيء أكثر شيوعاً من سلسلة حقائب اليد Micro من Dior والتي قللت كل الأنماط الكلاسيكية إلى أصغر وأصبحت مفضلة جديدة للمشاهير!

  • يمكن تجهيز حقيبة اليد الصغيرة Dior الجديدة بعدد كبير من الاكسسوارات الكلاسيكية للعلامة التجارية، إنها عنصر لا غنى عنه لإظهار إبداع الاختلاط والمطابقة، على سبيل المثال وضعت Jisoo عضوة "BLACKPINK" دلايات الأرانب والجزر اللطيفين على حقيبة ليدي ديور صغيرة مناسبة جداً لصورتها الجميلة.
  • الحقيبة مجهزة أيضاً بسلسلة يمكن ارتدائها على الكتف أو حملها باليد ويمكن أن تتناسب تماماً مع الحياة اليومية أو المناسبات الرسمية ويمكنها بسهولة إضافة نقاط إلى أنماط النهار والليل.

عندما يتعلق الأمر بالحقائب الصغيرة، فإن معظم الناس يصنفونها على أنها اكسسوار، حقيبة ديور مايكرو صغيرة ولكنها تحتوي على الزينة المطلوة لتكملة اي إطلالة، أطلقت العلامة التجارية عن عمد مقطع فيديو بعنوان "The Micro Bag Challenge" وقد جلبت مجموعة من أصدقاء العلامة التجارية، مثل صانع القبعات الرئيسي ستيفن جونز، لتحدي عدد الأشياء الصغيرة التي يجب وضعها في الحقيبة،كان الأمر ممتعاً للغاية.

حقائب اليد الصغيرة

لكن لا تنخدعي بحجمها، فالاستثمار في حقيبة يد صغيرة للعام لا يعني المواجهة، بدلاً من ذلك، إنه تبسيط للضروريات الشخصية، تم إطلاق حقائب اليد الصغيرة من Louis Vuitton إلى Givenchy، حقائب اليد ذات الإصدار، فيما يلي قائمة بأفضل أنماط حقائب اليد الصغيرة للجميع.