إصابة خالد الرفاعي بفيروس كورونا وهذا وضعه بعد نقله للعناية المركزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020
إصابة خالد الرفاعي بفيروس كورونا وهذا وضعه  بعد نقله للعناية المركزة
مقالات ذات صلة
إصابة رضوى الشربيني بفيروس كورونا ونقل والدتها للعناية المركزة
خالد سامي يروي تفاصيل وضعه الصحي الدقيق بعد نقله للعناية المركزة
إصابة يسرا بفيروس كورونا

أحدث خبر إصابة خالد الرفاعي بفيروس كورونا حالة من القلق بين محبي النجم السعودي الكبير، خاصة بعد نقله للعناية المركزة بسبب معاناته من مشاكل صحية مقلقة.

إصابة خالد الرفاعي بفيروس كورونا وهذا وضعه الصحي

وكان الفنان فيصل الشعيب قد أكد خبر إصابة الفنان السعودي خالد الرفاعي بمرض عدوى فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال تغريدة له عبر حسابه على تويتر كتب من خلالها: "يرقد زميلنا #خالد_الرفاعي في العنايه المركزه أثر تعرضه للفيروس كورونا. لاتحرمونه من دعائكم اسئل المولي ان ينزل عليه شفاء لا يغادر سقما".

خالد الرفاعي

ويخشى محبو النجم السعودي القدير من تفاقم حالته المرضية خاصة وأنه يعاني أيضاً من مرض السرطان، غير أنه قد تم الكشف لاحقاً عن خروجه من غرفة العناية المركزة ونقله إلى غرفة التنويم مع منع الزيارة عنه كإجراء احترازه لمنع نقله العدوى لآخرين.

مرض خالد الرفاعي

وكان الفنان خالد الرفاعي قد أعلن في عام 2018 عن إصابته بمرض سرطان الرئة، ووقتها أقام عدد من الإعلاميين حملة لدعمه لأنه شكا من عدم قدرته على دفع تكاليف العلاج. 

من هو خالد الرفاعي؟

الفنان السعودي خالد الرفاعي عمره 61  عاماً، وهو متزوج ولديه ابنة وحيدة. وقد بدأت شهرته كفنان كوميدي في بداية الثمانينيات، حيث شارك في العديد من المسرحيات والمسلسلات، بالإضافة لبرامج الكاميرا الخفية، وكان آخر ظهور له عبر مسلسل "شباب البومب 8" والذي تم عرضه عام 2019 وظهر فيه كضيف شرف.