والدة نورة العميري تدافع عنها وترد بحزم على كل من يتنمر عليها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مارس 2021
والدة نورة العميري تدافع عنها وترد بحزم على كل من يتنمر عليها
مقالات ذات صلة
نورة العميري
طريقة أكل نورة العميري بعد عملية شفط الدهون تثير ضجة
نورة العميري تلفت الأنظار بأحدث إطلالاتها بعد عملية شفط الدهون

ظهرت نورة العميري المغنية الكويتية في فيديو وكانت تتحدث إلى والدتها عن التعليقات السلبية التي تصل إليها حول شكلها والتنمر على مظهرها الطبيعي إلا أن الأم تصرفت بشكل عفوي ودافعت عن ابنتها الوحيدة وردت بشكل حازم على كل من ينتقد ابنتها ومظهرها الطبيعي.

والدة نورة العميري تدافع عنها

نورة العميري ظهرت برفقة والدتها داخل السيارة وكانت الأم تدعو لها وتتمنى من الله أن يمنح نورة العمر الطويل والسعادة لأنها ابنتها الوحيدة إلا أن نورة بدأت تشكو لها من بعض التعليقات السلبية التي تصل إليها حول مظهرها بخاصة وأنها تظهر بدون مكياج أو فلاتر لترد الأم بطريقة ساخرة على الناس قائلة: تريدون ابنتي تحط عدسات وحمرة وكحل والرموش وأضافت الأم أن بنات الأسر الكريمة يُعرفن من أخلاقهم وليس مظهرهم، البنت أخلاق وكم من بنات تزوجن بسبب المكياج والجمال وكانت الصدمة في أخلاقهن.

كما أكدت والدة نورة العميري أن ابنتها شخص طبيعي وجميلة كما هي ولا تحتاج إلى المكياج أو تغيير مظهرها كي تُرضي أحد وأوضحت أنها ستقتل نورة في حال ظهرت بالمكياج أمام الجمهور لأن المظهر المبالغ فيه مناسب للحفلات والأعراس فقط.

نورة العميري عن عمليات التجميل

تحدثت نورة العميري مع والدتها عن عمليات التجميل أيضاً وأخبرتها عن رغبتها في نفخ الشفاه وتعديل شكل الأنف إلا أن الأمر رفضت الفكرة تماماً وأكدت لها أنها جميلة كما هي ويكفي عليها جمال أخلاقها وأسلوبها فإذا ت الأخلاق لن يبقى لديها شيء.

وكانت نورة العميري قد عبرت عن غضبها من قبل عند سؤال أحد المتابعين لها عن سبب عدم وضعها للمكياج حيث أكدت أنها تحب الحفاظ على مظهرها الطبيعي حيث قالت: ما أدري خصوصا الناس التي توعى من النوم وتضع مكياج من غير مناسبة، أول شيء المكياج يتعب الوجه، وثاني شيء أنا أحب نفسي على طبيعتي ومن يحبني على طبيعتي حياه الله في سنابي، ومن لا يحبني على طبيعتي ولا يحب ما أقوله أويشوف شخص من دون مكياج فهذه مشكلته، فيساويلي unfollow  عادي ولن تؤثر على حياتي صدقني.

وأضافت: محبة الله من محبة الناس وأحمد ربي أن هناك ناس تحب نورة على طبيعتها، ومن حابب يشاهدني بالمكياج، مكمن في مسلسل أو مسرحية أو في حال كان في مناسبة عيوني ليكم عندما يكون هناك مناسبة لذلك، سأرتدي كعب عال وألبس نفنوف.

وختمت كلامها قائلة: في حياتي الطبيعية أحب أكون مرتدية سبور مع أهلي وعلى طبيعتي، وطبيعتي الشعر الخشن ودون مكياج، ويضعون effect مكياج، ومن لا يحب شكلي أو أن أطلع من دون مكياج تقدر تساوي unfollow وحياك الله وآنست بوجودك.