أصالة نصري بإطلالة جريئة في حفلها الأخير

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
أصالة نصري بإطلالة جريئة في حفلها الأخير
مقالات ذات صلة
أصالة نصري بإطلالة عصرية مميزة
أول رد صارم من أصالة نصري على تصريح أحلام الأخير
فيديو مروة نصر بإطلالة جريئة في الساحل الشمالي

أطلت الفنانة أصالة بلوك جديد في عيد الأضحى وذلك استعدادًا لحفلها الغنائي في أبو ظبي، حيث نشرت الفنانة أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات " انستقرام "، صور لها وهي تستعد للحفل.

إطلالة أطالة نصري في عيد الأضحى

نشرت أمس الفنانة أصالة نصري صور لها استعدادًا لحفل عيد الأضحى في أبو ظبي، حيث ظهرت أصالة بقصة جديدة قصيرة بصيغة يميل لونها إلى الفضي، وظهرت بفستان أبيض أنيق بحزام من الخصر مع تنورة طويلة وأكتاف مكشوفة، وزينت هذه الإطلالة بمجوهرات من الألماس الأبيض، ومكياج ناعم.

حيث أبدى الكثير من المتابعين إعجابهم بالإطلالة وعلق البعض أنها موقفة جدًا في هذا الإختيار، حيث علق أحدهم قائلًا : " مراتي قاعدة جنبي بتقول شعر في جمالك وجمال اللوك "، وكتب أخر : " قصة شعر فصيرة جميلة جدًا بس نفسها سيئة عليها وكذلك المكياج مش مناسب لها"، وكتب أحد أخر معلقًا : " بقيتي شبه هيثم شاكر".

أصالة نصري بإطلالة جريئة في حفلها الأخير

أصالة نصري بلوك جديد

حيث فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري الجمهور بلوك جديد، وشكل شعرها بعد تغيير جذري في شكلها بعد أن خضعت لقصة شعر مختلفة تماماً للمرة الأولى التي تعتمدها فيها بهذه الطريقة، وشارك خالد الذهبي، نجل أصالة، مقطع فيديو عبر خاصية الاستوري لحسابه على إنستغرام، ظهر فيه رفقة والدته من السيارة.

وللمفارقة خفيفة الظل، بدت قصة شعر أصالةشديدة الشبه بقصة شعر نجلها خالد، وغنت أصالة" أنا ولودي توأمتوأم صاروا شعراتنا"، مشيرة إلى أن قصتي الشعر أصبحتا متشابهتين جداً.

بينما داعب خالد الذهبي والدته قائلا، إن طريقة حلاقة شعرها جميلة، وأن والدته الجديدة تعجبه، لتدعي أصالة الغضب قائلة: "الحين اسمها حلاقة يعني؟ صرت حالقة شعري"؟.

طلاق أصالة بعد 3 أشهر من الزواج

وجاء في التقارير التي تم نشرها في بعض المواقع الإخبارية المصرية أن  أصالة انفصلت عن زوجها الجديد بعد مرور 3 شهور فقط على الزواج، ولم تخرج أصالة نصري أو ابنتها شام الذهبي للرد على أنباء الانفصال المتداولة.

وكان في شهر أبريل/نيسان الماضي، سرت أنباء حول زواج أصالة نصري من برلماني مصري، لكن أيضاً ألتزمت أصالة الصمت ولم تؤكد أو تنفي زواجها الجديد، وأكتفت  ببعض الكلمات في بيان لها شاركته عبر حسابها على تطبيق انستقرام كاتبة:"لأنني لا أخبي عنكم معلومة وأعتقد أي خبر يجب أن تحصلوا عليه مني طالما أنا بينكم موجودة، وعندما يكون هناك شيء جديد سأخبركم عنه".