نجمات غيرن أشكالهن بجرأة من أجل رمضان 2020: شاهدي إطلالاتهن المفاجئة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 فبراير 2020 آخر تحديث: الجمعة، 21 فبراير 2020
نجمات غيرن أشكالهن بجرأة من أجل رمضان 2020: شاهدي إطلالاتهن المفاجئة
مقالات ذات صلة
حصاد 2013: نجمات غيّرن إطلالاتهن في 2013‎
صور نجمات غيرن إطلالاتهن بالكامل بتغيير لون شعرهن
نجمات غيرن لون وقصة شعرهن بجرأة مؤخراً فاختلف شكلهن تماماً

كشفت نجمات مسلسلات رمضان 2020 عن إطلالاتهن هذا العام، من خلال نشرهن مقاطع فيديو من داخل صالون التجميل، أو صور على حساباتهن تظهر اللوك المعتمد.


إطلالات النجمات في مسلسلات رمضان 2020 ظهرت بوضوح من خلال حساباتهن، فأطلت الفنانة اللبنانية نادين نجيم في فيديو وهي تعتمد اللوك الجديد من أجل مسلسها المنتظر "2020"، فقام مصفف الشعر بقص غرة أمامية ثم زم شعرها لأعلى "شنيوه".


ونشرت نادين نجيم صورة من كواليس عملها الذي يتم تصويره حالياً، على خاصية "ستوريز" على انستقرام وعلقت قائلة: "صارت سما جاهزة"، في إشارة إلى الشخصية التي تلعبها في مسلسلها.


وكذلك الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا التي كشفت عن إطلالتها في مسلسل "الساحر"، المنتظر عرضه في رمضان 2020 أمام الفنان السوري عابد فهد، فأطلت في فيديو من صالون التجميل لمصفف الشعر طوني المندلق، وهو يقوم بقص شعرها ثم صبغ خصلات منه، قبل أن يصففه بطريقة ناعمة.

ونشرت ستيفاني صليبا عدة صور لها من صالون التجميل، أثناء تجهيزها للوك شخصية "كارمن" من مسلسلها المنتظر "الساحر".

أما الفنانة ماغي بو غصن فقد فاجأت متابعيها بحصولها على قصة شعر قصيرة، لتناسب شخصية "القاضية ديما" التي سوف تمثلها في رمضان 2020.


كما حصلت الفنانة ورد الخال على لوك جديد من أجل دورها في مسلسل "عشيق أمي" الذي من المنتظر عرضه في رمضان 2020.

لوك دينا الشربيني في رمضان 2020
في الوقت الذي قامت فيه نجمات بخطوات جريئة من قص وتغير لون شعر من أجل أدوارهن في رمضان 2020، فقد كشفت صورة للفنانة دينا الشربيني عن اللوك المغاير الذي سوف تطل به في مسلسلها الجديد، والذي يعتمد على باروكة قصيرة بغرة أمامية كثيفة من اللون البني الداكن.