طليقة طارق العريان تفتح النار على أصالة وتكشف تفاصيل صادمة لأول مرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 25 ديسمبر 2020
طليقة طارق العريان تفتح النار على أصالة وتكشف تفاصيل صادمة لأول مرة
مقالات ذات صلة
أصالة نصري تكشف لأول مرة سبب انفصالها عن طارق العريان
فيديو أصالة تكشف عن طريقتها الغريبة في التعامل مع طليقات طارق العريان
طليقة طارق العريان الأولى بعد ردها على أصالة تكشف تعرضها للتهديد

يبدو أن أزمة أصالة وطارق العريان لن تقف عند مجرد إعادة نشر الفنانة السورية لصورة جمعت العريان بنيكول سعفان موجهة لهم انتقادات حادة، حيث اشتعلت الأزمة بين أصالة وطليقة طارق العريان الأولى، لتفتح الأخيرة النار على الفنانة السورية وتهاجمها بكلمات كشفت عن تفاصيل جديدة.

طليقة طارق العريان تفتح النار على أصالة وتكشف تفاصيل صادمة لأول مرة

وقالت حلا العتال في منشور لها على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، هاجمت فيه أصالة: "دي اول مره ممكن ارد فيها ،الصوره قاسيه عليكي ،طيب انا لما كنت بشوف الف صوره ،وابني مش موجود فيها،يا تري احساسي كان ايه ؟كان كتر من قاسي كان مقهور ،طيب لما كنتي بتكتبي العايله وابني مش موجود فيها ،احساسه هو كان ايه ؟ اولادك عندهم اب ،ايمن الذهبي حي يرزق ،لكن ابني كان عنده اب واحد بس ،وللاسف مش حقدر اقول تفاصيل ،طيب لما كنا بنحاول نتكلم كان ردك ايه ،يا تري قاسي ،ولا حنون ذي ما انتي دلوقت ،الجواز والحب والعشره في تفاصيل محديش يقدر يعرفها ،طيب مفكرتيش في يوم من الايام ان ممكن الاب يشتري ابنه اللي من دمه ،ويرفض الظلم ،طيب مفكرتيش ان في نفسيت ولد ،ممكن تتدمر ،طيب دلوقت اولادك زعلانين من الكسره ،طيب يتكلموا معه ليه لحد دلوقت ،ارجوكي كفايه في اولاد وانا من حقي ادافع عن ابني اللي نفسيته بقيت مش حلوه ،من كتر الحرب علي ابوه ،كفايه ،بعد الانفصال اللي كنت بتمني استمرار ليكم وربنا يشهد عليه ،بس ده نصيب".

 وأضافت: "الاهم دلوقت الاولاد ،كفايه تشهير في طارق ،هو مش خاين وانت عارفه ده كويس جدا والاهم من الراجل دلوقت الاولاد بس،بلاش نشوه الصوره ،وهو حر وانتي عشيتي معه ١٣سنه وانا عشييت ١٠سنين،ومعملتيش اي حاجه من دي عمري ،لان الاهم كان ابني مش انا ،ارجوكي كفايه من فضلك ,لا ن طارق احسن اب في الدنيا مع اولاده وانتي عارفه ده كويس".

وقالت أصالة 2020

 خلال الساعات الماضية فاجئت أصالة جمهورها بإعادة نشر صورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، معلقة عليها بكلمات دفعت محبيها للتعاطف معها والهجوم على نيكول سفان، حيث تسببت صورة نشرها المخرج طارق العريان في غضب كبير للفنانة أصالة، بعد أن ظهر في صورة تجمعه بنيكول سعفان، والتي تردت أنباء عن زواجهما خلال الفترة الماضية، لتكشف الفنانة السورية عن تفاصيل جديدة لانفصالها عن العريان موجهة له ولأصدقئها رسالة لوم وعتاب.

 ونشرت أصالة الصورة التي جمعت طارق العريان بنيكول سعفان معلقة عليها: "هي أقسى صوره أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي تلاتين ساعه وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ .. وااستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران .. الحقيقه كلكم بتعرفوها من غير ماإحكيها .. الصّوره مو عاديّه .. وموقادره أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعه جارحه بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ماأقدر .. ولوالد ولادي ( آدم وعلي ) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب .. سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري".

ابنة أصالة

شام الذهبي، حاولت تقديم الدعم لوالدتها بالتعليق على ما كتبته الفنانة السورية، فبعد أن نشرت أصالة الصورة التي تسببت في غضبها علقت عليها ابنتها قائلة:  "انا بعرف قديش الألم كان كبير، و الخيانة قاسية و وقوف بعض "الاصدقاء" مع الغلط اقصا! يا انقي و اعظم ست شفتها بالحياة! انت مثال لكل مرأة تجاوزت محن كتير بالحياة لتكون اقوا و تلمع و هي الصدمة رح تكون مجرد محنة تانية من محن كتيره تجاوزتها! الحقيقة ان الخيانة و الهروب من المواجهة كانت فعلا صادمة النا كلنا، بس رح تعدي و نكون أقوا! انا فخورة فيكي لانك انسانة، حقيقية، شفافة، وواضحة و نقية! عبري يا دنيتنا كلنا و ماتخافي علي زعلنا، انا معك للموت و بموت مع كل ثانية بتتألمي فيها!".

طارق العريان ونيكول سعفان

كان المخرج طارق العريان نشر  صوراً جمعته بعدد من الأشخاص خلال احتفال أقامته نيكول سعفان، من بينهما صورة مع نجله عمر وصورة مع ماجد المصري معلقاً عليها "صديق العمر".

وفي إحدى الصور ظهر طارق العريان مع نيكول سعفان بعد انتشار أنباء عن ارتباطهما في صورة للمرة الأولي شاركتها الممثلة نسرين إمام عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستجرام معلقه عليها شكراً حبايبي كانت ليلة مدهشة"، حيث كانت قد إنتشرت أخبار عن وجود علاقة تجمع طارق العريان ونيكول سعفان، بعد طلاقه من أصالة

وجاء ظهور طارق ونيكول في هذه المرة ليفتح من جديد علامات الاستفهام وحالة الجدل حول ارتباطهما خاصة ان هناك عددا من الفنانين الذين وجهوا الشكر لدعوتهم الى كل من طارق ونيكول. 

طارق العريان ينفي زواجه

يذكر أن نفى طارق العريان، في أغسطس الماضي، أنباء زواجه، وقال في تصريحات له، إنه فوجئ بخبر زفافه من نيكول سعفان وهو ما لم يحدث على الإطلاق، معبراً عن انزعاجه وغضبه من الزج باسمه مع الفتاة وأنه يتواجد معها باستمرار في الساحل الشمالي، واصفا كل ما نشر في هذا الشأن بـ"حكايات وهمية"، ولفت إلى أن هناك بالفعل قصة عاطفية في حياته لم تسفر عن زواج حتى الآن، ولكنه يرفض الحديث عنها. 

تفاصيل انفصال أصالة وطارق العريان

كانت أصالة أثارت الجدل بعد انفصالها عن طارق العريان بحذف جميع صورهما، ونشرت الفنانة السورية صورة لطفليها آدم وعلي وعلقت عليها برسالة لهما قائلة: "صباحي منذ أنّ تشرّفت دنياي بحضورهما أصبح له طعم أجمل .. رجوتهما منّ ربّي فأكرمني وقال كُنّ فكانّ.. رجالاً صغار أزرع فيهما كلّ ماتعلّمت منّ والدي حُبّاً واهتماماً ورعاية لاتتعب ولاتيئس".

وأضافت: "بلّ بالعكس فالحبّ متعة لمُعطيه كلّما زاد كبُر فينا فخر هذا الشّعور .. أنا خُلقت أُمّاً ولستُ والدة .. ويكفيني اليوم سعادة بأنّ أهتمّ بعالمي هذا الّذي حلمت فيه منذ طفولتي .. فقد أعطاني الله أكثر ممّا أرجو.. الحمد لله على نعمة لولاها كان لقلبي حديث آخر".

جاءت رسالة أصالة بعد أن أفادت تقارير صحفية أنها تدعى نيكول سعفان وأنه يعيش قصة حب معها منذ فترة ويستعد لإقامة حفل زفاف قريباً.

وكشفت التقارير أن نيكول سعفان حبيبة طارق العريان ترافقه في كل مكان سواء في نطاق السهر والأصدقاء وأيضاً في العمل، حيث أنها تواجدت أثناء تصوير أغنيتي النجم عمرو دياب "يا بلدنا يا حلوة" والثانية "أماكن السهر" الذي يعد طارق مشرفاً على تنفيذها في الساحل الشمالي ولكن أخرجها أحمد النجار.

انفصال أصالة وطارق العريان

كان طارق العريان وأصالة أعلنا انفصالهما في مطلع عام 2020 بشكل رسمي، دون أن يفصحا عن سبب الطلاق الذي صدم الكثيرين من محبيهما، خاصة وأن علاقتهما الزوجية كانت قوية وأثمرت على طفلين.

وأعلنت أصالة انفصالها الرسمي عن طارق العريان برسالة عبر انستقرام، وطلبت من الجميع احترام خصوصية حياتها وعدم الخوض في الأسباب من أجلها ومن أجل طفليهما.

تعليق هيفاء وهبي على أصالة

بعد نشر أصالة للصورة التي جمعت طارق العريان مع نيكول سعفان، اشتعلت منصات التواصل الاجتماعي، فلم يقف الأمر عند كلمات الدعم لأصالة من معجبيها فقط، وإنما أثار تعليق عدد من الفنانات الجدل خاصة النجمتين هيفاء وهبي وفيفي عبده، حيث نُسب تعليق إلى الفنانة اللبنانية  أثار الجدل، بعد أن جاء فيه لفظ خارج هاجمت به طارق العريان، لتسارع بحذف التعليق الذي نجح مستخدموا مواقع التواصل في التقاط نسخة منه، وتنشر بعد ذلك نفي لما تم تداوله.

 أما الفنانة المصرية فيفي عبده، فلم تكتف بمجرد الرد في تعليق، وإنما نشرت في خاصية القصص القصيرة على موقع تبادل الصور، إنستقرام، منشور قدمت فيه الدعم لأصالة مهاجمة الرجال، ولكنها أيضاً لم تترك المنشور لوقت طويل لتسارع بحذفه.