حقيقة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وتهديد شديد اللهجة من زوج ابنتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 23 يوليو 2021
حقيقة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وتهديد شديد اللهجة من زوج ابنتها
مقالات ذات صلة
كواليس العلاقة بين دلال عبد العزيز وزوجي ابنتيها
هكذا عايدت دلال عبد العزيز زوج ابنتها رامي رضوان
دلال عبد العزيز

انتشرت الساعات القليلة الماضية أنباء عن وفاة الفنانة دلال عبد العزيز داخل إحدى المستشفيات أثناء علاجها من إصابتها بفيروس كورونا.

رامي رضوان يوضح حقيقة وفاة دلال عبد العزيز

وحرص الإعلامي رامي رضوان على نفي شائعة وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، والدة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم.

وكتب رامي رضوان عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر":"الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس. بس فاض الكيل يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه، وللسادة رؤساء التحرير..نقوا صحفيينكوا ايه القرف ده".

الواحد مابيتمناش غير كل الخير للناس.
بس فاض الكيل
يا رب كل واحد نشر الخبر الزبالة ده يشوفه في حبايبه 😘
وللسادة رؤساء التحرير..نقوا صحفيينكوا
ايه القرف ده

— Ramy Radwan (@RamyRadwan) July 23, 2021

رامي رضوان يهدد مروجي الشائعات

ووجه رامي رضوان تهديد شديد اللهجة لكل من روج شائعة وفاة دلال عبد العزيز وكتب معلقاً:"كل موقع نزل الزبالة اللي نزلها دي ينزل اعتذار فورا..يا اما هيكون لي موقف تاني والحذف مش حل..معايا سكرين شوت لكل من نشر، لعنة الله عليكم، احنا ناقصينكم".

حقيقة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز وتهديد شديد اللهجة من زوج ابنتها

تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

دخلت الفنانة دلال عبد العزيز المستشفى منذ أواخر شهر أبريل الماضي، حيث قاربت على الـ 70 يوم، حيث وصلت حالة الفنانة دلال عبد العزيز إلى وجود تليف في الرئة وذلك نتيجة لإصابتها بفيروس كورونا المستجد، وزيادة مضاعفات متلازمة ما بعد الكورونا، حيث شفيت الفنانة دلال عبد العزيز من مرض الكورونا ولكنها مازالت تعاني من آثار ما بعد الكورونا، مشيرة إلى أن حالتها الآن تستجيب ببطئ شديد للعلاج، فهي حالة نادرة وخاصة جدًا لا تحدث لكثير من مرضى الكورونا.

الفنانة دلال عبد العزيز في العناية المركزة

وأكدت المصادر خلال تصريحات لها لجريدة الوطن المصرية، أن الفنانة دلال عبدالعزيز حالتها الصحية فى الثلاثة الأيام الأولى من عيد الأضحى بدأت تسوء عن قبل، والرئة لديها مرتبطة بشكل مباشر بالأكسجين فهي إلى الآن مازالت بحاجة إلى وجود الأكسجين، فهي لا تتحرك كثيرًا، حيث تكون حركتها صعبة جدًا، وبالرغم من هذا لا تعرف الفنانة دلال عبدالعزيز خبر وفاة زوجها إلى الآن، حيث يتوقع الأطباء أن حالتها لا تسمح بأي مضاعفات بسبب هذا الخبر، وهناك تشديد على طاقم الأطباء والتمريض على عدم معرفتها بهذا الخبر.

إيمي ودنيا في حالة نفسية صعبة

وأكدت المصادر من داخل المستشفى أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تصيب ابنتيها دنيا سمير غانم و إيمي سمير غانم بحالة نفسية صعبة، وتؤكد على استمرارهم بمجالسة والداتهم، وصرار المستشفى على الاهتمام بحالتها وتشديد على عدم تداول أي أخبار تخص رحيل الفنان سمير غانم، وإذاعة مواد مسجلة والبعد عن أخبارها في الإعلام.

وأكد هذا الكلام الإعلامي رامي رضوان خلال منشور له عبر تطبيق الصور والفيديوهات " انستقرام"، في يوم عرفة: " اللهم اشفي دلال عبدالعزيز شفاء لا يغادر سقما، اللهم فرج همها وقويها وصبرها وارحمها بعد التعب، وكافئها بعد الصبر، اللهم أنت الشافي المعافي، لا شافي إلا أنت اشفها شفاء من عندك، إنك على كل شيء قدير، اللهم بحق بركة وفضل يوم عرفة تقبل دعائنا ودعاء كل من يحبها، اللهم آمين، والحمد لله رب العالمين ".

حيث تفاعل الكثير من متابعيه ومحبي الفنانة دلال عبد العزيز وجمهور دنيا وإيمي مع المنشور مطالبين من الله عز وجل أن يستجيب لدعواتهم وأن تخرج الفنانة دلال عبد العزيز بصحة وعافية، وليس الجمهور والمتابعين فقط من تفاعلوا مع المنشور بل قام الفنانين بالدعاء للفنانة دلال عبدالعزيز، بالعودة لجمهورها ومحبيها فى أقرب وقت، ومنهم الفنان رامي إمام، وريهام حجاج وغيرهم.