نصائح مهمة اتبعيها عند اختيار وتنسيق الملابس الميدي بمختلف الأوقات

  • تاريخ النشر: السبت، 06 نوفمبر 2021
نصائح مهمة اتبعيها عند اختيار وتنسيق الملابس الميدي بمختلف الأوقات
مقالات ذات صلة
نصائح مهمة اتبعيها عند اختيار وتنسيق البليزر
تنسيق التنورة الميدي للمحجبات بمختلف الأوقات
نصائح مهمة اتبعيها عند اختيار وتنسيق الجوارب الطويلة

تعد الفساتين والتنانير الميدي واحدة من القطع الأساسية والمهمة في خزانة ملابس كل امرأة وذلك لأنها دائماً ما تعكس مظهر رائع لكِ بمختلف الأوقات. لذلك يجب التركيز جيداً عند اختيار وتنسيق التنانير والفساتين الميدي وذلك لضمان الحصول على إطلالة رائعة تتناسب معك ستايلك وشكل قوامك. لأن في حالة تنسيقها بطريقة خاطئة سوف تكون إطلالتك سيئة بشكل مبالغ.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز المعلومات والنصائح التي عليك اتباعها عند اختيار وتنسيق الفساتين والتنانير الميدي بمختلف الأوقات لضمان مظهر أنيق ورائع يجعلك تنافسين إطلالات الفاشينيستا بشكل مبهر وجذاب.

1- اختاري طول التنورة الميدي المناسب لكِ

اختيار طول التنورة الميدي المناسبة لكِ يجب أن يتم على بعض القواعد أهمها هي اختيار الموديل الذي يكشف عن جزء أكبر من الساق وذلك إن كنت من أصحاب القامة القصيرة وذلك من أجل أن تتناسب معك. أما إن كنت طويلة القامة اختاري التنانير والفساتين الميدي الأطول قليلاً بحيث تقترب من الكاحل.

فهذه القاعدة سوف تحدث فارق كبير في الحصول على مظهر متناسق وإطلالة رائعة لهذا يجب الانتباه بتطبيقها لضمان مظهر مميز يلفت الأنظار. 

2- اقتني التنورة الميدي التي تتناسب مع شكل قوام

تعد من أهم الخطوات التي يجب تطبيقها عند تسوق الفساتين والتنانير الميدي، وهي اختيار الملابس الميدي التي تتناسب مع شكل قوامك. فمثلاً إن كنت تملكين أرداف ممتلئة اختاري التصميم المنفوش أما إن كنت نحيفة اختاري التصميم المنسدل على القوام أو المزين بتموجات على الخصر والأرداف. بينما يمكن للرشيقة اختيار التصميم المحدد للقوام لضمان إظهار منحنيات القوام بشكل رائع.

حيث يجب في النهاية اختيار الفستان أو التنورة الميدي التي تتناسب مع شكل قوامك وذوقك الخاص وذلك للحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار بمختلف الأوقات والمناسبات بشكل مبهر يتناسب معك.

3- اختاري الأحذية المناسبة للفساتين والتنانير الميدي

هناك الكثير من الأخطاء تقع بها أغلب الفتيات عند تنسيق الفساتين والتنانير الميدي مع الأحذية، فيجب عليك تجنب اختيار البوت مرتفع الكاحل أو الحذاء الذي يتميز بأربطة على الكاحل مع التنورة الميدي وذلك لأنه لا يتناسب مع الملابس ويفسد إطلالتك بشكل كبير.

لكن بإمكانك اختيار البوت الطويل الذي يختفي أسفل التنورة أو الفستان الميدي فهو يساعدك في الحصول على مظهر أنيق بطريقة تتناسب مع الملابس. أما الأحذية فيفضل اختيار الحذاء الكلاسيكي ذو الكعب العالي أو المسطح فهو يتناسب معك إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق. كما تعد الأحذية الرياضية هي أفضل اختيار لكِ مع الفساتين والتنانير الميدي لأنها تعكس مظهر عملي رائع لكِ.

4- طول المعاطف المناسبة للفساتين والتنانير الميدي

يجب الحرص جيداً عند اختيار طول المعطف الذي يتناسب مع الفساتين أو التنانير الميدي هذا الشتاء. وذلك لأن في حالة اختيار موديل قصير مقارنة بطول الفستان ستكون إطلالتك سيئة للغاية لأن سوف يظهر الفستان بشكل سئ. لكن من الأفضل اختيار المعاطف متوسطة الطول بالموديل الذي يتناسب مع شكل وطول التنورة التي ترتديها لضمان إطلالة مثالية بدون أخطاء.

5- كيفية اختيار البلوزات المناسبة للتنانير الميدي

إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة اهتمي جيداً باختيار البلوزات القصيرة أو اقتناء الطويلة مع وضعها داخل التنورة عند تنسيقها. وذلك لأن ظهور البلوزة الطويل خارج التنورة أو تغطي منطقة الأرداف سوف تجعل إطلالتك غير منظمة وسيئة للغاية لهذا احرصي على اعتماد وتنسيق الملابس العلوية بشكل جيد مع التنورة الميدي.

حيث يمكن أن تساعدك هذه الخطوة كثيراً في الحصول على مظهر رائع يتناسب مع ستايلك بمختلف الأوقات بشكل مبهر بحيث تنافسين إطلالات مدوني الموضة المفضلين لكِ.