أشباه نجوم أدهشوا الجمهور بالتطابق المذهل في الملامح: إليك أبرزهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يوليو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 04 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
صور أبناء وبنات النجوم بعدما كبروا وأدهشوا الجمهور بتغير أشكالهم شاهدوهم
مهرجان "جرش" يفاجئ جمهوره بكبار النجوم هذا العام..يارا وأحلام أبرزهم !
شبيهة فيروز تربك الجمهور بسبب تطابق ملامحهما: هل تشبهها؟

يخلق من الشبه أربعين ليست مجرد جملة عابرة، فالكثير من المشاهير لديهم أشباه يصل الأمر بينهم في بعض الأحيان حد التطابق.. وإليك أبرز أشباه المشاهير وكيف تعاملوا مع التطابق المذهل في ملامحهما.

شبيه عمرو دياب

نشر الشاب المصري حسام مصطفى عدد من الصور خلال كواليس تصوير الإعلان حيث أكد أنه بذل مجهود جبار وعمل على نفسه لفترة طويلة حتى يتقن أداء دور عمرو دياب على الرغم من النقد الكبير الذي وجهه الجمهور للإعلان بسبب النتيجة النهائية له.

إلا أن حسام أكد أنه يتمتع بالمرونة الكافية من خلال تقبله لكافة الآراء سواء كانت سلبية أو إيجابية لأنه يتمتع بالشهرة الكبيرة التي حققها بفضل الشبه الكبير مع عمرو دياب حتى أن الجمهور يخلط بينهما في كثيرٍ من الأحيان وهو ما يمثل مصدر سعادة له.

 مصطفى هو شاب في بداية الثلاثينات من عمره ولد عام 1989 يحب ممارسة الرياضة فهو يُجيد الكونغ فو كما أنه عاش لفترة من حياته في لندن كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

الظهور الأول لحسام كان من خلال إعلان جمع حبايبك عام 2019 إلا أن الأضواء سُلطت عليه أكثر من خلال إعلان 20 سنة وأكثر حيث أطل في شخصية عمرو دياب خلال مرحلة الشاب.

أبرز الإطلالات التي أثارت الجدل بين الجمهور مظهر حسام في فيلم آيس كريم جليم حيث اختلفت ملامحه عن ملامح عمرو دياب بدرجة كبيرة على الرغم من اعتماده لنفس الملابس إلا أن تعديل مظهر حسام كان مرعب على حد وصف البعض.

شبيه تامر حسني

صور كثيرة لشبيه النجم المصري تامر حسني أشعلت صفحات التواصل الاجتماعي، حيث خطف الأنظار بوسامته التي أشعلت قلوب معجبات تامر حسني

هو الشاب اللبناني الذي يدعى إلكسندر الحاج والذي أكد عدد كبير ممن شاهدوا الصور أنه طبق الأصل عن النجم تامر حسني بشكله وملامحه.

إلكسندر الحاج شاب لبناني درس في جامعة الروح القدس الكسليك اللبنانية يمتلك على انستغرام أكثر من 35 ألف متابع حول العالم ويعود السبب الرئيسي للشبه الكبير بينه وبين تامر حسني.

شبيه زبيدة ثروت

الأمر لم يقف عند أشباه النجوم الرجال، وإنما شبيهات لنجمات عربيات خطفن الانظار بجمالهن، ومن بينهن شبيهة زبيدة ثروت التي أذهلت الجمهور بتطابق ملامحهما.

فاطمة هتلر هي فتاة مصرية معروفة باسم شبيهة زبيدة ثروت تعيش في محافظة الشرقية وتدرس في كلية الآداب جامعة الأزهر وعلى الرغم من أنها لم تتجاوز الـ20 عاماً بعد لكنها تحمل نفس ملامح وعيون النجمة زبيدة ثروت والتي تعد واحدة من أجمل نجمات الزمن الجميل.

صور فاطمة لفتت الأنظار بشكل كبير وتم تداولها بشكل واسع على السوشيال ميديا حيث يعتقد البعض أنها تحمل نفس العيون السماوية الصافية التي تمتعت بها زبيدة ثروت ونفس لون البشرة وتقاسيم الوجه الرقيقة نفسها وهذا ما دفعها للتحدث عن هذا الشبه بشكل أوضح.

وكانت فاطمة هتلر قد علقت على الشبه الكبير بينها وبين زبيدة ثروت وأكدت أنه يُسبب لها مشاكل عديدة حتى أنها تعرضت للتنمر والتعليقات السلبية أكثر من مرة على الرغم من جمالها الملحوظ إلا أن تعليق فاطمة أثار غضب البعض واعتبروا أنها تبالغ بشدة.

شبيهة نادين نجيم

تشابهها  المذهب وتطابق ملامحها في  الصور التي تنشرها عبر حساباته االشخصية تسبب لها في أزمة كبيرة مع جمهورها، فبينما اعتبر البعض أنها تحرص على تقليد مكياج نادين نسيب نجيم لتصبح نسخة منها، رأى آخرون أن الأمر كله يرجع لاستخدامها لبرامج المكياج والفوتوشوب لتصبح نسخة من النجمة اللبنانية.

هي  فاطمة الأنصاري، التي تتطابق ملامحها مع نادين نسيب نجيم، بالدرجة التي يظن البعض أنهم شخص واحد في بعض الصور، وتسبب هذا التشابه المذهل في إتهامات لفتاطمة الانصاري بأنها تستغل برامج تحرير الصور مثل الفوتوشوب لتعديل شكلها وتقريب الشبه بينها وبين الفنانة اللبنانية، بينما يرى آخرون أن شقيقتها تساعدها بلمسات معينة من المكياج لتجعل وجهها مطابقاً لوجه نادين نسيب نجيم.

أشباه نجوم أدهشوا الجمهور بالتطابق المذهل في الملامح: إليك أبرزهم

المقارنة الدائمة بين نادين نسيب وفاطمة الأنصاري  أغضبت الأخيرة ودفعتها للرد في إحدى المرات قائلة: "هناك 50% من الناس فاهمين إنه يخلق من الشبه 40، لكن في ناس ما تستوعب.. عجزت أقول أنا خلقة ربي.. لا الفيلر ولا البوتوكس يخلي وجهك كوبي بيست "نسخة مطابقة" من إنسانة تانية. أوكي أنا أشبهها.. وأنا سعيدة إني أشبه النجمة اللبنانية.. جميلة مرة والكل يتفق على جمالها، ولكن أزعل لما يقولون مستنسخة، لأنها في النهاية خلقة ربي ".

شبيه أحمد حلمي

اكتشف الفنان المصريأحمد حلمي من خلال صفحته الخاصة على تويتر أن هنالك أحد معجبيه ومتابعيه مهندس سعودي الأصل يشبهه كثيراً وذلك من خلال الصورة التي وضعها هذا الشاب على صفحته الشخصية.

شبيه أحمد حلمي السعودي ليس الوحيدن وإنما ظهر لحلمي شبيه آخر، وهو الشاب الذي حقق احمد حلمي أمنيته بحضور حفل زفافه.

وكان الشاب المصري،  ميللر مجدي فخري، الذي اشتهر بوجود شبه كبير بينه وبين الفنان أحمد حلمي قد تناقش مع أصدقاءه، وتحدث لهم عن رغبته وأمنيته في أن يحضر الفنان حفل زفافه، وبحث كثيراً عن وسيلة للتواصل مع الفنان الكوميدي لدعوته لكنه فشل.