أفكار وطرق لتنسيق البليزر للمحجبات

  • تاريخ النشر: السبت، 24 يوليو 2021
أفكار وطرق لتنسيق البليزر للمحجبات
مقالات ذات صلة
أفكار لتنسيق البليزر على طريقة الأميرات والملكات
طرق مختلفة لتنسيق البليزر Blazer الأسود
أفكار لتنسيق البوركيني مع الكاش مايوه للمحجبات

هل تبحثين عن طرق لتنسيق البليزر للمحجبات؟ الأمر سهل وبسيط للغاية، فقط كل ما أنتِ بحاجة إليه هو تحديد الموديل الذي يتناسب معك لضمان إطلالة رائعة. لهذا قررت اليوم أن أشارككم بعض الأفكار التي يمكن أن تساعدك في تنسيق البليزر للمحجبات وكيفية اختيار الموديل المناسب لكِ لضمان إطلالة رائعة.

موديلات بليزر رائجة بموضة هذا العام

تنوعت موديلات البليزرات الرائجة بموضة هذا العام. حيث كان البليزر بتصميمه التقليدي سواء بألون محايدة أو ملونة هو اختيار الكثير من مدوني الموضة للحصول على مظهر رائع. كما كانت البليزرات المطبوعة بنقوش الحيوانات من التصميمات المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا.

اختارت بعض الفاشينيستا اعتماد البليزر القصير والطويل الذي جاء مناسب لإطلالات المحجبات بشكل كبير. خاصة وأن كل مدونة موضة اختارت تنسيقه بشكل صحيح جاء مناسب لحجابها بطريقة أكثر من رائعة. ويمكنك أنتِ أيضاً تنسيق البليزر للمحجبات بشكل صحيح يلبي ذوقك وستايلك.

كيفية اختيار موديل البليزر المناسب لشكل قوامك

يجب الحرص جيداً باختيار موديل البليزر المناسب لشكل قوامك لضمان الحصول على إطلالة رائعة. وذلك من خلال اختيار التصميم الذي يعمل على منحك قوام رائع وإظهار مميزات وليس العيوب من خلال حيل وطرق بسيطة.

  • يعد البليزر القصير من الموديلات الرائعة التي يمكن أن تتماشى مع المرأة صاحبة الجسم الساعة الرملية والمثلث المقلوب.

  • يعتبر البليزر الـ Oversized من الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع قوام كل امرأة ما عدا التي تملك جسم قصير لأنها سوف تظهر عيوب قوامك وليس المميزات.

  • إن كنت تريدين مواكبة موضة البليزر المطبوع لا تترددي من اقتنائه إن كنت تملكين جسم كمثرى من أجل عمل توازن بين الجزء العلوي والسفلي بالجسم.

طرق تنسيق البليزر الملون للمحجبات 

الجميع يريد الحصول على إطلالة مليئة بالحيوية خلال فصل الصيف، وليس هناك أفضل من تنسيق البليزر الملون للمحجبات لضمان الحصول على مظهر رائع طوال الوقت. ويمكنك تحقيق هذا من خلال اعتماده مع مختلف موديلات البنطلونات والتنانير الموجودة بخزانة ملابسك مثلما فعلت كل فاشينيستا.

فإن كنت تبحثين عن إطلالة جريئة يمكنك تنسيق البليزر الملون للمحجبات مع ألوان زاهية مثلما فعل الفاشينيستا مرمر، التي نسقت البليزر الوردي مع البنطلون الأحمر وحجاب باللون الأبيض. أما إن كنت تريدين الحصول على إطلالة عصرية مفعمة بالحيوية اختاري البليزر الملون للمحجبات مع بنطلون أو تنورة بلون محايد.

احرصي جيداً باختيار البليزر الملون للمحجبات باللون الذي يتماشى مع بشرتك لضمان إطلالة رائعة. كما يمكنك تنسيق البليزر الملون للمحجبات مع إطلالة بلون موحد لمظهر أنيق وجذاب لا يشبه أحد.

طرق تنسيق البليزر المطبوع للمحجبات 

ظهرت موديلات البليزر المطبوع للمحجبات بشكل كبير ضمن صيحات الموضة ومع إطلالات الفاشينيستا. حيث كان البليزر الكارو وبنقوش الزيبرا الـ Zebra هم الأكثر رواجاً، لهذا وإن كنت ترغبين في اعتماد إطلالة عصرية منسقة بشكل صحيح اختاري البليزر المطبوع للمحجبات مع بنطلون جينز بوي فريند أو الـ Mom jeans.

يمكنك إضافة مزيد من الأناقة لإطلالتك بالبليزر المطبوع للمحجبات باختياره مع البنطلون الكلاسيكي البسيط بلون محايد لمظهر أنيق يتناسب مع إطلالتك بعد الظهيرة وفي المناسبات المهمة.

طرق تنسيق البليزر الـ Oversized للمحجبات

يعد البليزر الـ Oversized للمحجبات من أفضل الموديل التي يمكن أن اللجوء إليها للحصول على مظهر عصري أنيق بالحجاب. حيث يمكنك اختياره مع التنورة البليسيه أو البنطلون الجينز البوي فريند بلون متناسق لإطلالة محتشمة وأنيقة تعكس أناقتك في إطلالة بعد الظهيرة.

طرق تنسيق البليزر القصير للمحجبات 

إن كنت تريدين الحصول على إطلالة محتشمة مناسبة لكِ بالحجاب فليس هناك أفضل من تنسيق البليزر القصير بتصميمه العصري مع التنورة الكلوش أو البليسيه. لأنها سوف تمنحك مظهر راقي يتناسب معك في مختلف الأوقات.