اخسري وزنك الزائد بخلطات النعناع المدهشة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أغسطس 2015 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
اخسري وزنك الزائد بخلطات النعناع المدهشة
مقالات ذات صلة
اخسري وزنك الزائد مع رجيم زون
اخسري وزنك الزائد في 7 أيام مع هذه الشوربة
اخسري 4 كيلوغرامات من وزنك مع هذا المشروب المدهش
لطالما كان فقدان الوزن الزائد والحصول على جسم رشيق هو حلم كل امرأة، ولكنه حلمٌ صعب المنال إذا ما لم يترافق مع العديد من الشروط وأهمها الإرادة القوية والصلبة.
 
ولذلك تلجأ معظم السيدات للكثير من الأساليب لفقدان الوزن كتجربة الوصفات والخلطات وتناول الأدوبة والتي قد تحمل آثاراً ضارة وغير محببة للجسم ذلك فضلاً عن التكاليف الباهضة التي تبذلها.
 
ولكن من بين كل هذه الطرق هناك مادة متوفرة ومضمونة وموجودة بين يديك يمكنك من خلالها فقدان الوزن الزائد دون أي تكلفة أو عناء سوى المداومة.
 
كما يمكنك فقدان الوزن بهذه المادة من خلال عدة طرق وخلطات سنعرفك عليها اليوم:
 
إنه النعناع الأخضر والذي يكاد لايخلو منه أي منزل والذي سيفقدك الدهون المتراكمة من خلال إضافته إلى بعض المواد الأخرى وعمل خلطات طبيعية.
 
الخلطة الأولى:
قومي بمزج ليمونة مع نصف كوب من الماء في الخلاط وأضيفي إليها ثمرة خيار واحدة وضمة من أوراق النعناع الأخضر. 
تناولي هذا المشروب كل صباح وسيخلص جسمك من جميع السموم المتراكمة فيه كما سيجعله رشيقاً خلال فترة قصيرة.
 
 
الخلطة الثانية:
قومي بغلي كأس من الماء وأضيفي إليه مجموعة من أوراق النعناع الأخضر إلى جانب ملعقة من الزنجبيل الطازج المبشور وملعقة من قشور الرمان المجففة والمطحونة. غطي المزيج واتركيه لمدة 10 دقائق ثم قومي بتصفيته وتناوله قبل كل وجبة وستدهشين بما ستفقدين من دهون خاصةً في منطقة البطن، شرط المداومة على تناوله.
 
الخلطة الثالثة:
قومي بغلي  كوب من الماء ثم أضيفي إليه أوراق النعناع وملعقة من عصير الليمون الطازج وتناولي هذا المزيج يومياً مرتين عند الصباح قبل تناول الطعام  وفي المساء قبل النوم وسيحرق الدهون المتراكمة لديك خاصةً في منطقة البطن والخاصرتين.
 
للمزيد من الوصفات الطبيعية للرشاقة اقرئي: