نصائح هامة لمكياج البشرة البيضاء في فصل الصيف

تغلبي على درجات الحرارة العالية في فصل الصيف بإطلالة صيفية مفعمة بالنضارة والتألق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2017
نصائح هامة لمكياج البشرة البيضاء في فصل الصيف
مقالات ذات صلة
نصائح وخطوات لمكياج الصيف للبشرة السمراء
10 نصائح في تقشير البشرة قبل فصل الصيف
نصائح لمكياج البشرة الدهنية

مكياج المرأة هو مرآة جمالها، فإن أحسنت المرأة وضع المكياج المناسب لنوع بشرتها مع مراعاتها تأثير العوامل الخارجية للطقس، ستحظى بإطلالة مميزة وساحرة. ومع قدوم فصل الصيف تتألق الألوان وتتنافس لتبرز جمال المرأة ذات البشرة البيضاء التي تبحث دوماً عن إطلالة جديدة تميزها خلال الصيف.

نصائح هامة لمكياج البشرة البيضاء في فصل الصيف

وسنقدم لك من خلال السطور التالية بعض النصائح للحصول على مكياج رائع لبشرتك البيضاء في الصيف، لتمنحك إطلالة قوية، وتعطيكي شكل ملفت وجذاب مفعم بالحيوية يناسب طبيعة الجو الصيفي.

تطبيق واقي الشمس على الوجه

حماية البشرة باستخدام الواقي الشمسي

تحتاج بشرتك البيضاء لعناية خاصة في فصل الصيف، لذا احرصي على تنظيفها يومياً باستخدام غسول مناسب، واستخدمي الكريمات المرطبة النهارية والليلية للتغلب على التعب والجفاف الذي يظهر على بشرتك.

اختاري واقي شمسي بعامل حماية مرتفع 30 أو أكثر واجعليه صديقاً لك في فصل الصيف ضعيه بكمية كافية قبل التعرض للشمس بـ 30 دقيقة.

ترطيب البشرة

تحضير البشرة للمكياج

اختاري برايمر باللون الخزامي أو الخوخي الذي يمنح بشرتك البيضاء إشراقةً مميزةً في فصل الصيف، ويساعدك على حمايتها من آثار أشعة الشمس، ويخفي تجاعيد بشرتك الدقيقة من خلال تقليص مساماتها ويثبت مكياجك لفترة أطول.

 اختاري كريم الأساس المناسب للبشرة البيضاء بتدرجاته الفاتحة ويمكن اختيار كريم أغمق بدرجة واحدة، وزعي كريم الأساس على بشرتك بشكل متجانس في منطقة الوجه والعنق.

اختاري كونسيلر بلون بيج لإزالة الهالات السوداء.

مكياج بألوان الصيف
 

تطبيق مكياج بألوان تتناسب مع روح فصل الصيف

بشرتك البيضاء تحتاج لألوان دافئة لتزيد من مظهرك الأنثوي، وتجنبك المظهر الباهت، وتمنحك بعض الحيوية في هذا الموسم الذي يمتاز بالدفئ والحرارة. فكلمة صيف تعني حرارة، والحرارة تعني اللون الأحمر وتدرجاته.  

- البودرة بلون برونزي مناسبة لبشرتك، ضعي منها على الجبين والخدين باستعمال فرشاة عريضة كثيفة الشعيرات، لتمنحك إطلالةً مائلةً إلى البرونز قليلاً تناسب أجواء هذا الفصل.

- مصحح الحواجب الأغمق من لون حاجبيك بدرجة واحدة، سيكون اللون الرمادي مثالي لك، تجنبي أقلام التحديد الداكنة التي تمنحكِ مظهراً مصطنعاً.

- بودرة الخدود بدرجات اللون الوردي الفاتح، أو الخوخي ليمنح وجنتيك حيويةً وحياةً وتورداً.

- ظلال العيون تُعتبر ألوان الباستيل المشرقة ومنها الوردي والأزرق الفاتح وألوان البيج والكريم التي يمكنها أن تمنحك دفئًا يناسب روح فصل الصيف.

- الماسكارا تُعزز جمال عينيك وتزيد من إشراقهما يمكن استخدام اللون البني لإطلالة ناعمة، أو اللون الأسود لإطلالة جريئة.
- أحمر الشفاه تحتل الألوان الدافئة الصدارة في فصل الصيف كالوردي والقرمزي والأحمر الكلاسيكي، هذه الألوان تناسب بشرتك وتتناغم مع هذا الفصل لتمنحك إطلالة مثالية مفعمة بالجاذبية والحيوية.