نبيلة عبيد تستعيد ذكريات أشهر أدوارها بوصلة رقص

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
نبيلة عبيد
الفنانة المصرية نبيلة عبيد
نبيلة عبيد تبكي: وحشتيني جداً

ظهرت الفنانة نبيلة عبيد في فيديو أثناء رقصها خلال أحد الحفلات أثناء تواجدها في دبي وتداوله عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.

نبيلة عبيد في وصلة رقص

وعلق عدد من المتابعين على فيديو رقص نبيلة عبيد بأنها تستعيد أمجاد أشهر أدوارها السينمائية خاصة فيلم الراقصة والطبال الذي لعبت بطولته بمشاركة الراحل أحمد زكي.

وفي الوقت نفسه أعلنت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، منحها الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشرت نبيلة عبيد على حسابها الرسمي بموقع إنستقرام شكراً لدولة الإمارات وعلقت قائلة: ""شكراً من القلب لحاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على تفضله بمنحي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة".

وتابعت: "شكر خاص لهيئة الثقافة والفنون بدبي على دعمها الدائم والكبير للفن والثقافة والمبدعين في العالم العربي، حفظ الله دولة الإمارات العربية حكومة وشعبًا".

محمد رمضان يقبل يد نبيلة عبيد

وألتقى الفنان محمد رمضان بالفنان نبيلة عبيد عن طريق الصدفة أثناء تواجدهما سوياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي بموقع وتطبيق "انستقرام" صور تجمعه بالفنانة نبيلة عبيد وظهر وهو يقب يدها وعلق على الصور كاتباً:"أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة نبيلة عبيد في دبي".

ومن جهتها علقت الفنانة نبيلة عبيد قائلة: "مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي، لقاء فه كثير من الاحترام واللياقة والحاجات الجميلة، يارب الخير دايماً للجميع، محمد رمضان ممثل هايل بيعجبني شغله وأفكاره وبتابع دايمأ أعماله الفنية".

"سكر زيادة" آخر أعمال نبيلة عبيد

يذكر أن  آخر أعمال نبيلة عبيد هو مشاركتها في موسم دراما رمضان 2020 بمسلسل "سكر زيادة" من تأليف أمين جمال، وإخراج وائل إحسان وبطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بالإضافة لعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف منهم أحمد السقا، وبيومي فؤاد، وجومانا مراد، وروجينا، ولقاء الخميسي، وعبد الباسط حمودة، وحمدي الميرغني، وصبري فواز، وسليمان عيد، وبدرية طلبه وآخرين.

مسلسل "سكر زيادة"، مستوحي من المسلسل الشهير "The golden girls"، وتجري آحداثه داخل فيلا تضطر كل بطلات المُسلسل للإقامة فيها معا بعد تعرضهن لعملية نصب، حيث تحاول كل منهن الإستحواذ على الفيلا والتخلص من باقي السكان، مما يُفجر الكثير من المواقف الطريفة غير تقليدية.