بلقيس فتحي تفاجئ الجمهور بملامحها المختلفة عن المعتاد في أحدث إطلالتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 أغسطس 2018
بلقيس فتحي بملامح مختلفة عن المعتاد في أحدث صورها: هل التجميل السبب؟
مقالات ذات صلة
صورة بلقيس فتحي بدون مكياج على انستغرام تفاجئ جمهورها
شاهدي بلقيس فتحي تصدم الجمهور بملامحها المتغيرة بأحدث ظهور.. هكذا علقت
الدكتورة خلود بملامح مختلفة في أحدث ظهور والجمهور يشبهها بمايا دياب

شاركت الفنانة بلقيس فتحي محبيها على انستقرام بنشر صورة جديدة لها، بعد أن حصلت على لوك جديد كما كشفت مسبقاً في أحد المقاطع على سناب شات.

شاهدي أيضاً: رد بلقيس فتحي على منتقدي شكلها بعد الولادة دفعها لكشف هذه المفاجأة!

وتسبب لوك بلقيس فتحي الجديد في إثارة الجدل، حيث بدت ملامحها مختلفة عن المعتاد بشكل لافت، الأمر الذي دفع البعض للتلميح بخضوعها لعملية تجميل حديثة، إلا أن آخرين نفوا الأمر مشيرين إلى أن طريقة المكياج جعلت ملامحها متغيرة بهذه الصورة.

وأطلت بلقيس فتحي بإطلالة ناعمة، حيث اعتمدت على تموجات شعر ناعمة مع مكياج ترابي هادئ، أما أكثر ما لفت انتباه الفتيات على حساب الفنانة اليمنية هو أن شكل فمها بدا مختلفاً فبدا أكثر استدارة وامتلاء.

لوك بلقيس فتحي الجديد يشعل انستقرام ويثير حيرة الفتيات!
وتفاعلت متابعات بلقيس فتحي مع صورتها الجديدة واللوك الذي اتبعته، حيث أكدن بعضهن أن شكلها ناعم وجميل، بينما أبدين أخريات أن ملامحها تبدو مختلفة ولم يتعرفن عليها من أول مرة.

وكانت بلقيس فتحي ردت في مقطع سابق عن السبب الذي دفعها لعدم تغيير شكلها وخصوصاً لون شعرها بعد الولادة، بأن السبب يعود إلى تصويرها إعلان جديد، طلب القائمون عليه بأن تظهر بشكلها المعتاد دون تغيير.

وأضافت بلقيس فتحي في الفيديو إنها بصدد الحصول على لوك جديد، بعد انتهاء تصوير الإعلان، واستعدادها لإقامة حفل كبير في مدينة دبي، ويبدو إنها نفذت بالفعل لتكون هذه إطلالتها الأخيرة.