أفكار وطرق لتنسيق ألوان الباستيل في الملابس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أغسطس 2021
أفكار وطرق لتنسيق ألوان الباستيل في الملابس
مقالات ذات صلة
أفكار لارتداء ألوان الباستيل لتنسيق خزانة الملابس الخاصة بكِ في الربيع
أفكار لتنسيق اللون الخردلي مع الملابس
أفكار لتنسيق الكارديجان مع الملابس هذا الشتاء

هل أنتِ من محبي درجات الباستيل؟ إذا عليك تجربة تنسيق ألوان الباستيل في الملابس بعدة طرق. وذلك من أجل التجديد بإطلالتك التقليدية بطريقة بسيطة وسهلة. فهذه الدرجات يمكن أن تمنحك مظهر ناعم ورقيق مناسب لكِ بمختلف الأوقات على مدار العام.

ما هي ألوان الباستيل في الملابس؟

إن كنت لا تعلمين وتتسائلين باستمرار ما هي ألوان الباستيل في الملابس؟ فيمكننا أن نجيب عليك. فهي ألوان ناعمة من الدرجات الأساسية والثانوية مثل الوردي الفاتح أو الأزرق الفاتح أو الأصفر الفاتح. وهذه الدرجات تعد من أكثر ألوان الملابس رواجاً هذا العام.

حيث تميل لاختيار ألوان الباستيل في الملابس العديد من الفتيات التي تعشق الحصول على إطلالة ناعمة وبسيطة. فهي يمكن أن تتناسب معك طوال العام وعلى مدار السنوات. فلا يمكن أن تختفي ألوان الباستيل من منصات عروض الأزياء مهما مرت السنوات.

طرق تنسيق ألوان الباستيل معاً

هل تعلمي أنه يمكنك تنسيق ألوان الباستيل المختلفة معاً في إطلالة واحدة بشكل رائع. فهذه هي الطريقة المفضلة لدى أغلب الفاشينيستا وذلك للحصول على إطلالة ناعمة سواء مع الملابس العملية أو الكلاسيكية. فهذه الألوان قادرة أن تمنحك مظهر رائع وجذاب وملفت للأنظار برغم أنها هادئة.

تنسيق اللون الأرجواني والأخضر الباستيل

إن كنت تبحثين عن تنسيق اللون الأرجواني والأخضر الباستيل فعليك تجربة اعتمادهم معاً. فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر عصري جذاب لكِ. كما أنها سوف تتماشى مع بعضها بطريقة أكثر من رائعة خاصة وأنهم جميعاً من ألوان الباستيل الناعمة.

حيث يمكنك اعتماد توب أو بلوزة باللون الأخضر الباستيل وتنسيقه مع التنورة أو البنطلون باللون الأرجواني الباستيل. فهذه الطريقة هي المفضلة لدى الفاشينيستا للحصول على مظهر رائع وجذاب. كما تعد هذه الدرجات من أكثر الألوان التي يمكن أن تكون متناسقة مع بعضها.

تنسيق اللون الوردي والأخضر الباستيل

إن كنت تملكين بخزانة ملابسك اللون الورد والأخضر الباستيل لا تترددي في تنسيقهم معاً. فهم من الدرجات الناعمة التي يمكن أن تتماشى مع إطلالتك اليومية بشكل رائع. لهذا اختاري بلوزة باللون الوردي ونسقيها مع بنطلون أو تنورة باللون الأخضر الباستيل وستكون إطلالتك مميزة وجذابة.

إطلالة موحدة بدرجات الباستيل

لفت أنظارنا اهتمام بعض الفاشينيستا بارتداء موضة اللون الباستيل وذلك بإطلالة بلون موحد. فهناك من اختارت بلوزة باللون السماوي مع تنورة باللون السماوي الباستيل وحقيبة باللون الأزرق التي منحتها إطلالة موحدة بدرجات الباستيل بشكل أكثر من رائع.

تحدثنا من قبل عن مدى الأناقة التي يمكن أن تمنحها لكِ الأزياء عند ارتداء إطلالة بلون موحد. لهذا لا تترددي في الحصول على مظهر جذاب باعتماد إطلالة بلون موحد بدرجات الباستيل لمظهر رائع ومميزة بشكل غير تقليدي على طريقة الفاشينيستا المفضلين لكِ.

تنسيق ألوان الباستيل مع الدرجات الزاهية

إن كنت من محبي ارتداء ألوان الباستيل بشكل عصري جريء يمكنك اختيار وتنسيق ألوان الباستيل الناعمة وتنسيقها مع الألوان الزاهية وبالتحديد الأساسية مثل الأحمر أو الأزرق أو الأخضر. فهذه الطريقة سوف تعكس مظهر عصري جذاب لكِ باسلوب يناسب إطلالة العملية أو الكلاسيكية في مختلف الأوقات.

حيث لفتت أنظارنا اتباع الكثير من الفاشينيستا لهذه القاعدة للحصول على مظهر عصري غير تقليدي بألوان الباستيل الناعمة.

أما إن كنت تفضلين أكثر الحصول على إطلالة بسيطة يمكنك تنسيق ألوان الباستيل مع الدرجات المحايدة مثل الأبيض أو البيج أو الأسود. فهذه الألوان يمكن أن تعكس إطلالة رائعة لكِ خاصة مع درجات الباستيل الهادئة.