أصالة تكشف كواليس الصلح مع أنغام ولماذا هددتها؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أبريل 2021
أصالة تكشف كواليس الصلح مع أنغام ولماذا هددتها؟
مقالات ذات صلة
أصالة تكشف آخر كواليس الصلح مع أنغام: لن استسلم
تسريب يكشف تصرف أنغام الصارم الذي تنوي فعله عند محاولة صلحها مع أصالة
فجر السعيد تهاجم أصالة بعد الصلح مع أحلام

أثارت الفنانة السورية أصالة نصري الجدل مجدداً بالحديث عن انفصالها عن المخرج طارق العريان خلال حوار لها مع برنامج "سوالف رمضانية 2".

واعتبرت الفنانة السورية أصالة أن انفصالها كان نقطة تحول في حياتها ولكن للأفضل، وجاء هذا رداً على سؤال وجه لها حول الحدث الذي تعتبره نقطة تحول للأفضل في حياتها لتجيب :"انفصالي الأخير".

وهو ما أثار موجة من التعليقات ما بين مؤيد لها فيما أبدى البعض الآخر تعجبه من الأجابة خاصة بعد حديثها أكثر من مرة عن الألم الذي عانت منه بعد الانفصال عن المخرج المصري طارق العريان.

ومن ناحية أخرى تحدثت اصالة عن كواليس الصلح بينها وبين الفنانة المصرية أنغام مشيرة إلى أنها منذ نشر الاعتذار حاولت الاتصال بها أكثر من مرة إلا أنها لا تجيب، وهو ما دفعها إلى أرسال 3 رسائل إليها هددتها في الأخيرة أن تحضر إلى منزلها للتفاهم معها والحديث معاً.

صلح أنغام وأصالة

وفي خطوة غير متوقعة من أصالة، نشرت صورة جمعت ابنائها مع النجمة أنغام معلقة عليها: "بدون مُقدّمات بدّي قدّم إعتذار للغاليه الصّديقه دائماً أنغام عنّ ماصدر منّي وأنا أخطأت التّقدير .. وكذلك بعتذر جدّاً من ولادي عمر وعبد الرّحمن على اللي صار .. لو شو ماكان ردّ نغّومه أنا بقبل وبقدّر ..وكان المفروض نكون بكلّ الظروف شو ماكانت سند لبعض .. ( كتير ارتحت تجرّأت وعملت شي بدّي أعمله منّ مدّه".

وبعد نشر أصالة اعتذارها علنياً ردت عليها النجمة المصري أنغام  بمنشور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام، كتبت فيه: "كلنا بنغلط يا أصاله ويحسب لك ان عندك شجاعة الإعتذار وبرغم كل اللي حصل ماقدرش غير اني اقبل اعتذارك وعفا الله عن ما سلف". مستخدمة نفس الصورةلتي استخدمتها أصالة، والتي جمعت بين أنغام ونجلي الفنانةالسورية.

وكانت أزمة كبيرة نشبت بين النجمتين أصالة وأنغام بعد إعلان الأخيرة زواجها من الملحن أحمد إبراهيم، زوج ابنة شقيقة طاق العريان، لتعلن أصالة عن غضها من هذه الخطوة من خلال مجموعة من التصريحات التي هاجمت فيها الفنانة المصرية.

وعبرت أصالة عن استيائها من خطوة زواج أحمد إبراهيم وأنغام قائلة إنها إنها لم تكن  تعرف القدر الذي تستحقه أنغام من مشاعر الصداقة التي جمعتهما حيث أكدت خلال ظهورها ضيفة في أحد البرامج إن إعلام خبر الزواج أزعجها كثيراً كما أوضحت أنها لم تعاتبها بشأن هذا الأمر واكتفت فقط بإلغاء متابعتها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال خاصية البلوك.