والدة نادر النادر تثير الجدل بنصيحتها له: هل تلمح لطليقته؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 02 أغسطس 2021
مقالات ذات صلة
نادر النادر يهدي نفسه سيارة فاخرة ويثير الجدل باستعراضه لها
نادر النادر
صور نادرة لسوهانا ابنة شاروخان تنشر عبر الانترنت وتثير الجدل

أثارت والدة مشهور سناب شات السعودي، نادر النادر الجدل حول النصيحة التي قدمتها له في مقطع فيديو ظهر فيه على حسابه الشخصي بتطبيق سناب شات.

والدة نادر النادر تثير الجدل بنصيحة له

وظهر نادر النادر في الفيديو يتحدث مع والدته التي قالت له :"هقول لك نصيحة"، ليرد عليها: "شو هي النصيحة".

وجاء رد والدة نادر النادر غامضاً قائلة له: "قديمك نديمك ولو الجديد اغناك"، وهو ما اعتبره الجمهور أنها تلمح إلى سعاد الجابر طليقة نادر النادر السابقة التي أثار انفصاله عنها الكثير من الجدل.

وكان انفصال نادر النادر عن زوجته سعاد الجابر  مثيراً للجدل خاصة بعد أن ظهر مشهور سناب شات خلال فيديو وهو يجلس على سرير داخل أحد المستشفيات وكانت بجواره والدته، حيث أكد خبر الانفصال وقال أنه لم يكن خطأ سعاد ولا خطئه الشخصي لكن القسمة والنصيب هى السبب وراء الفراق والانفصال بينهما حتى أن والدته شاركته الدعاء لها وأكدت أن العائلة لم ترى منها إلا كل خير.

خلال الفيديو ظهرت علامات الحزن بوضوح على نادر حتى أنه لم يتمالك نفسه من البكاء وأكد أنه يتمنى أن تعيش سعاد حياة سعيدة وتجد الراحة دائماً في كل خطوة تخطوها بعد الانفصال عنه وشاركته والدته الحديث الطيب عنها، وختم كلامه بأنها من أجمل الأشخاص الدين دخلوا حياتهم وطلب منها أن تسامحه بعد هذا الفراق المؤثر كما طلب من الجمهور التحدث عنها بكل خير وعدم ذكرها بسوء.

انفصال نادر النادر وسعاد بنت جابر

كانت الصدمة للجمهور هو ظهور نادر النادر يتحدث عن الخيانة بعد خروجه من المستشفى قائلاً :"مو غباء أنه وثقوا على نفسهم دليل الخيانة، الله أراد أنهم يوثقون هذا الدليل علشان يطيح بيدي، الحمد لله يارب، الهم لك الحمد، والله ابتسم من خذلاني، لا تفكرون إن الكلام مجرد شو، بطلب منكم طلب، تدعن علي إن كنت بعمل كل هذا علشان الشو".

نادر النادر وسعاد الجابر

وظهرت سعاد الجابر وكشفت عن  تفاصيل جديدة لانفصالها، وطلبت من السعودي الشهير عودتهما. لينشر الأخير في حسابه الشخصي رده على الفيديو الشهير والذي كتب فيه: "للأسف، الاعتذار جاء متأخر كثيرًا، والله يستر عليك.. من باعنا برخيص بتراب ينباع، ومن عافنا كل الجوارح تعافه"

رد فعل نادر النادر لم يكن متوقع من قبل متابعيه، خاصة وأن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي معروف بحبه لسعاد الجابر، وكان قد أحدث ضجة ببكائه بعد انفصالهما.