الموت يفجع ميريام فارس

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2017
الموت يفجع ميريام فارس
مقالات ذات صلة
الموت يفجع أحمد حلمي
الموت يفجع أحلام للمرة الثانية في شهر واحد
الموت يفجع محمد رمضان

فجع الموت المغنية اللبنانية ميريام فارس، حيث قامت إدارة صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بكتابة نعي، وكشف النعي عن وفاة والد ميريام فارس السيد أريال إلياس فارس بعد صراع مع المرض.

حيث كتب مسؤول الصفحة قائلاً "بحزن كبير ننعي إليكم فقيدنا الحبيب المرحوم أريال الياس فارس والد الفنانة ميريام فارس بعد صراع مع المرض. يحتفل بالصلاة لراحة نفسه غداً الأحد 22 كانون الثاني 2017 الساعة الثالثة بعد الظهر في كنيسة مار أنطونيوس الكبير، كفرشلال. وتقبل التعازي يومي الإثنين والثلاثاء 23 و 24 الجاري في صالون كنيسة سانت ريتا، حرش تابت ابتداءً من الساعة الحادية عشرة قبل الظهر ولغاية الساعة السادسة مساءً. نطلب منكم الصلاة لراحة نفسه".

كان نفس النعي قد نشر على الحساب الرسمي لميريام فارس على إنستجرام، ولكن تم حذفه بعدها بدقائق، ولم يكشف عن السبب، وبد انتشار خبر وفاة والد ميريام، بدأ المشاهير بتقديم التعازي على حسابتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب التي كتبت قائلة "خالص العزاء للفنانة ميريام فارس في وفاة والدها نسأل الله أن يلهمها والأسرة الكريمة الصبر والسلوان".

بينما نعى الإعلامي اللبناني نيشان قائلاً "والد ميريام فارس في ذمّة الله.. أحرّ التعازي لها ولأسرتها.. رحيل الآباء موجع.. رحمه الله".