طليقة شقيق ياسمين عبد العزيز تدخل على الخط بتكذيب أحمد العوضي وإحراجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مارس 2020
طليقة شقيق ياسمين عبد العزيز تدخل على الخط بتكذيب أحمد العوضي وإحراجها
مقالات ذات صلة
شقيق ياسمين عبد العزيز يعلن انتهاء خلافه مع أحمد العوضي
شقيق ياسمين عبد العزيز يثير الجدل بصور له مع أحمد العوضي
تعليقات المشاهير على أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها بسبب أحمد العوضي

دخلت طليقة شقيق ياسمين عبد العزيز على الخط في أزمتها المشتعلة مؤخراً، من خلال تصريح ناري كذبت به ما قاله الفنان أحمد العوضي عن تحمل الفنانة المصرية لمصروفات ابن أخيها.


شقيق ياسمين عبد العزيز وطليقته

نشرت مي أبو ربيعة طليقة وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز منشوراً على الفيس بوك، تنفي من خلال ما أدعاه أحمد العوضي بأن الفنانة المصرية تتحمل مصروفات ابن أخيها، كاشفة كواليس ما دار بينهما منذ 3 سنوات تقريباً.

ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل عبد العزيز

وكتبت طليقة شقيق ياسمين عبد العزيز عبر حسابها على الفيس بوك قائلة: "انا طليقه وائل عبد العزيز اخو ياسمين عبد العزيز، اولا وائل مش بيصرف علي ابنه من يوم ما اتولد وانا انفصلت منه وابني عنده ٥ شهور ولحد دلوقتي ولا بيصرف عليه ولا حد من اهله بيصرف على ابني غيري".

طليقة شقيق ياسمين عبد العزيز تخرج بتصريح ناري


وتابعت طليقة شقيق ياسمين عبد العزيز:"ابني عنده دلوقتي ١١ سنة مؤخرا بس من ٣سنين ياسمين قالتلي انا متكفلة بمصاريف الدراسة دفعت سنتين ومش المصاريف كاملة كمان وبعد كده قالتلي انا ظروفي ماتسمحش ادفع مصاريف تاني قلتلها انتي اللي عرضتي تدفعي قالتلي ورجعت في كلامي في مشكله ده الموضوع باختصار وياريت محدش يجيب سيرة ابني لو سمحتوا وحقي وحق ابني هاخده بالقانون".

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي اعترفا بحبهما علناً
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت ياسمين عبد العزيز اعترفت بحبها علناً لأحمد العوضي وهو فعل المثل، وذلك بعد أن نشر شقيقها وائل عبد العزيز منشوراً مفاجئاً يعنفها بسبب علاقتها بالفنان الشاب غير الواضحة، كما سرد تفاصيل خاصة بحياتها الشخصية.

ولم تنتظر ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي الكثير، حتى أعلنا حبهما أمام الجميع في منشورين عبر حساباتهما على انستقرام.


ياسمين عبد العزيز وأولادها

من ناحية أخرى، تجاهلت ياسمين عبد العزيز أزمتها الشخصية مع شقيقها، التي انتهت باعتراف صريح عن حبها لأحمد العوضي، واحتفلت بعيد ميلاد ابنها سيف لتنشر لقطات من الحفل عبر خاصية "ستوريز" على انستقرام.