تعليق ناري لأصالة على "بطانة" فستان رانيا يوسف في حفلها!

  • تاريخ النشر: السبت، 08 ديسمبر 2018
تعليق ناري لأصالة على "بطانة" فستان رانيا يوسف في حفلها!
مقالات ذات صلة
التعليق الأول لأصالة على مسألة سخريتها من فستان رانيا يوسف في حفلها
رانيا يوسف تثير الجدل في مهرجان القاهرة بإطلالة البطانة من جديد
بعد إحالتها للمحاكمة: أول تعليق من رانيا يوسف وهذه تهمتها

داعبت الفنانة أصالة جمهورها في حفلها الغنائي الذي أقيم في مسرح "الماركيه"، لتتحدث عن فستانها بطريقة طريفة بكلمات ربطها البعض بأزمة فستان الفنانة رانيا يوسف.

وقع الأمر، عندما تحدثت أصالة عن فستانها في الميكرفون أمام الجمهور، ومزحت معهم لتقول: "هل الفستان شفاف؟.. أنا لابساه من 6 بطانات"، ليدخل الحضور في نوبة ضحك من جراء طرافة تعليقها.

وتفاعل رواد مواقع التواصل مع تعليق أصالة فور تداوله بكثافة، فوجد البعض أنه يعد أقوى تعليق على تصريح رانيا يوسف الخاص "ببنطانة" فستانها التي تسببت لها في أزمة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، بينما أشار آخرون أن النجمة السورية سخرت من الضجة العارمة التي صاحبت فستان رانيا يوسف وعدم تجاوز البعض للأمر بعد ليصل الأمر للقضاء. 

وكانت رانيا يوسف كشفت أن السبب في جرأة فستانها، يعود إلى أن الطبقة العلوية من التصميم اشتبك في البطانة فرفعها، مما أدى لكشف جزء من جسمها وحدوث هذه الضجة.

ومن جهة أخرى، أشعلت أصالة كعادتها حفلها في مصر بغنائها أجمل أغانيها رغم  الجو القارص.

وقدمت أصالة 15 أغنية خلال الحفل  منهم خانات الذكريات وبعدك عني وشاغل بالي وبكره احلي  وبناء علي رغباتك وانا بتخان والحقيقة ويا مجنون وحيقولك ومين فينا منازل وعايز تبعد وشر وخير وسؤال بسيط.